شريط الأخبار
العمل: لا خلاف بين الوزير البطاينة ورئيس "اليرموك" بالصور...انحراف مركبة ودخولها إلى مطعم في خلدا وفاة ستيني إثر تعرضه لضربة شمس في الكورة الاعتداء أحد أطباء الاختصاص العاملين بمستشفى الكرك العسكري توقعات بخفض أسعار الدواجن الشهر المقبل نقابة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوماً الخارجية : الافراج عن المواطن الاردني المحتجز لدى اسرائيل استكمال سماع شهود النيابة بـ "قضية الدخان" الثلاثاء المقبل حريق 90 دونم اشجار مثمرة وحرجية في جرش المعشر: المرحلة المقبلة تتطلب ضبط المالية العامة وإعادة هيكلة النفقات وتخفيضها الاحتلال يحتجز اردنيا تسلل عبر الحدود...والخارجية تتابع القضاء الاردني يرفض تسليم عراقي لبلاده متهم بجرم الاضرار بأموال الدولة الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية صحيفة أمريكية: الأردن يبحث عن طريق ثالث التربية توضح حقيقة شطب السؤال الرابع وإعادة توزيع علامات مبحث الفيزياء العلمي بالصور .. الملك يزور القوات الخاصة السنغافورية ويحضر تمرينا عسكريا "صحة النواب" توصي بتوظيف الأطباء خريجي العام 2012/2013 القيسي: القضية الفلسطينية ستبقى تتربع على سلم أولويات الأردن وزير الداخلية يوعز بالسير باجراءات اصدار وتجديد جوازات سفر المقدسيين اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
عاجل

معتصم النهار ورقة رابحة لشركة "الصباح".. وهذا ما ينتظرنا في نهاية "خمسة ونص"

الوقائع الإخبارية : بدأ الانقلاب لمصلحة الممثل السوري معتصم النهار بعد الحلقة 15 من مسلسل "خمسة ونص" وبدا بطلاً يتساوى مع زميليه نادين نسيب نجيم وقصي خولي.

وعُلم ان شركة الصبّاح وقّعت عقدين لسنتين مع معتصم النهار فيما يتعلق بإنتاجاته العربية المشتركة، وتعمل الشركة اليوم على تقوية نجمها الجديد الذي سيكون واحداً من أوراقها الرابحة وفق المعلومات، بعدما ظهر لسنوات تيم حسنواحداً من أبرز نجوم الصبّاح؛ وهم الذين اقتنعوا بالإقامة في بيروت وأبلوا بلاءً حسناً في مشاركتهم في الدراما العربية المشتركة.

وبحسب مواقع التواصل الاجتماعي والانستغرام، فإن الفرق كبير في ما حققه اسم معتصم النهار ومشاهده مقارنة بباقي النجوم السوريين المشاركين في السباق الرمضاني، أضف إلى ذلك الدعم الكبير الذي حظي به من قبل الفنانتين إليسا ومايا دياب وأصدقائه من الوسط الفني والجمهور ما كرّس نجومية ممثل شاب وسيم ومحترف.

ماذا ينتظرنا؟
على صعيد آخر، الحلقات المقبلة من "خمسة ونص" ستكرّس حضور معتصم النهاروسيكون هو في الواجهة بعد مواقف مع الدكتورة بيان واعترافه لها بمخطط زوجها قصي خولي العائد من دمشق للانتقام لأمّه، لا من أجل الوراثة السياسية.

والواضح أن نادين نجيم ستكتشف ذلك في الحلقات ما قبل الأخيرة وتعمل على إنقاذ نفسها من سطوة زوجها وتقلّباته المزاجية، وعُلم أيضاً أن غمار الغانم سيعود في الحلقات المقبلة إلى عشيقته التي اختارت بيروت للسكن بإيعاز ودعم مالي من سيدة القصر سوزان (الممثلة رولا حمادة).

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.