شريط الأخبار
ارادتان ملكيتان بقانوني الجامعات والتعليم العالي بالاسماء .. إرادة ملكية بترفيع النمرات والعموش وابو الفول والفايز ومساعدة والخوري إلى سفير بالصور ... الدفاع المدني يبحث عن افعى تسللت الى أحد الغرف الصفية في مدرسة ذيبان الرعود ينتقد الحكومة باستحداث موقع امين عام ثان للاوقاف الاحتلال يؤجل النطق بالحكم على الاسير الاردني عبد الرحمن مرعي البنك المركزي: استمرار المستوى المرتفع للاستقرار المالي في الأردن شاهد بالصور .. إعتصام جديد لعمال الوطن في الأمانة ذبحتونا: "التعليم العالي" يخفي النتائج الكاملة للقبول الموحد العمل تعلن 200 فرصة عمل لدى الفرع الانتاجي في محافظة معان/الحسينية القبض على شخص قام ببث فيديو وهو يقوم بتعاطي مادة الحشيش المخدرة بالأسماء... دفعة جديدة من المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم أول "محاكمة عن بعد" لجريمة قتل في الجنايات الكبرى "الترخيص" توضح حول الخلل في انظمة مدفوعاتكم وتحصيل المخالفات الاردن يستعد لإدخال خدمات الجيل الخامس 5G بالصور .. ضبط (4) اعتداءات جديدة على ناقل الديسي بالقطرانة البطاينة : بدء تصويب أوضاع العمالة الوافدة الأسبوع المقبل "نخوة معلم": لابد من آلية لوقف الإضراب مع الإبقاء على مطالب المعلمين النائب مراد يتهم بوجود تجاوزات في "اليرموك" بينها تسليم قطع آثار وتعيين نائب للرئيس بهدف إسكاته لأول مرة .. مديونية الأفراد في الأردن تتجاوز المليار دينار التنمية : هذا مصير المسنّ الذي تم طرده من دار مسنين
عاجل

معتصم النهار ورقة رابحة لشركة "الصباح".. وهذا ما ينتظرنا في نهاية "خمسة ونص"

الوقائع الإخبارية : بدأ الانقلاب لمصلحة الممثل السوري معتصم النهار بعد الحلقة 15 من مسلسل "خمسة ونص" وبدا بطلاً يتساوى مع زميليه نادين نسيب نجيم وقصي خولي.

وعُلم ان شركة الصبّاح وقّعت عقدين لسنتين مع معتصم النهار فيما يتعلق بإنتاجاته العربية المشتركة، وتعمل الشركة اليوم على تقوية نجمها الجديد الذي سيكون واحداً من أوراقها الرابحة وفق المعلومات، بعدما ظهر لسنوات تيم حسنواحداً من أبرز نجوم الصبّاح؛ وهم الذين اقتنعوا بالإقامة في بيروت وأبلوا بلاءً حسناً في مشاركتهم في الدراما العربية المشتركة.

وبحسب مواقع التواصل الاجتماعي والانستغرام، فإن الفرق كبير في ما حققه اسم معتصم النهار ومشاهده مقارنة بباقي النجوم السوريين المشاركين في السباق الرمضاني، أضف إلى ذلك الدعم الكبير الذي حظي به من قبل الفنانتين إليسا ومايا دياب وأصدقائه من الوسط الفني والجمهور ما كرّس نجومية ممثل شاب وسيم ومحترف.

ماذا ينتظرنا؟
على صعيد آخر، الحلقات المقبلة من "خمسة ونص" ستكرّس حضور معتصم النهاروسيكون هو في الواجهة بعد مواقف مع الدكتورة بيان واعترافه لها بمخطط زوجها قصي خولي العائد من دمشق للانتقام لأمّه، لا من أجل الوراثة السياسية.

والواضح أن نادين نجيم ستكتشف ذلك في الحلقات ما قبل الأخيرة وتعمل على إنقاذ نفسها من سطوة زوجها وتقلّباته المزاجية، وعُلم أيضاً أن غمار الغانم سيعود في الحلقات المقبلة إلى عشيقته التي اختارت بيروت للسكن بإيعاز ودعم مالي من سيدة القصر سوزان (الممثلة رولا حمادة).

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.