شريط الأخبار
"علماء الشريعة" في الاخوان يصدر بياناً بخصوص "جن" توجه حكومي لإلغاء "دفتر خدمة العلم" والإستعاضة عنه بوثيقة إلكترونية حريق أعشاب جافة قرب رئاسة الوزراء ضبط شخصين سرقا 37 الف دينار من صراف أحد البنوك في جرش الغذاء والدواء تنشر القائمة الأولى للأدوية التي تم تخفيض أسعارها بالفيديو ...أمانة عمان تعجز عن نقل " حاوية نفايات " من أمام مسجد في عمان !! معقول معها واسطة تحسُن صحة مطيع .. وعودته إلى السجن اليوم الجدوع: ترخيص شركات (تاكسي) بالتطبيقات الذكية يربك السوق ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص إنقاذ سائح خمسيني ضل طريقة في البترا لبنان يبحث مع الاردن وسوريا فتح الطريق البرية للمنتجات الزراعية بالصور...(4) وفيات بحادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي الأمير علي: كل هذا النشاط والاهتمام بأحداث مسلسل ليس وثائقيا أساساً...فلنحترم الناس واختلافاتهم الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور ! مصدر بالتعليم العالي : خاطبنا السلطات السعودية بخصوص مبتعثي الوزارات ولم نتلق الرد بالصور...القبض على (3) أشخاص استخدموا منزلاّ لزراعة الماريجوانا المخدرة في عمان ثلاثيني يطعن شخصين في بلدة غور الصافي بالكرك بالصور... وفاة عشريني واصابة ٣ اخرين اثرحادث تصادم ودهس في المفرق مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين
عاجل

"مطيع وأعوانه" يمثلون أمام "أمن الدولة" في الجلسة الثانية بقضية "الدخان"

الوقائع الإخبارية : من المقرر ان تستمع محكمة أمن الدولة اليوم الثلاثاء، الى عشرة شهود نيابه خلال جلسة علنية هي الثانية للنظر بقضية الدخان المتهم بها عوني مطيع الى جانب 23 متهما و25 شركة.
القضية التي بدأت اجراءات المحاكمة الاسبوع الماضي، وأثارت جدلا قانونيا حول عدم الاختصاص ليستقر قرار المحكمة الى الاختصاص بعد رد على مجموعة من الدفوع التي أثارها وكلاء الدفاع .
قضية الدخان يحاكم الى جانب الموقوفين الـ 24 منذ تموز الماضي 2018، متهمين 6 غيابيا وهم كل من اسماعيل ابو مزغول ، عاطف حسين (هولندي الجنسيه )، احمد دعسان، مصطفى نور الدين محمد عيد لبناني الجنسية، ورعد عبيد ابو رمان، وبشار عوني يوسف عيسى، اعتبرتهم المحكمة فارين من وجه العداله .
وستعقد الجلسة برئاسة رئيس محكمة أمن الدولة القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف وبعضوية القاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي والقاضي المدني احمد القطارنة وبحضور مدعي عام أمن الدولة القاضي العسكري العقيد فواز العتوم.
وسيمثل كل من المتهمين للمرة الثانية امام المحكمة عوني مطيع ،سلامة محمد العلمات، يوسف عوني عيسى، عيسى يوسف عيسى ،محمد سلمان العلمات ،رائد محمد حمدان، جاسر ابراهيم النبر، معتصم رمضان حجير، سيف الدين ابو رقعه، يزيد اسعد بوجه ، محمود محمد حماد، جعفر عزات ابو الفيلات ، محمد عطيه خليل عطيه ، يوسف انطوان خزام (لبناني الجنسيه) ، محمد صالح طعم الله ، ايمن ربيع الطيطي ، لواء جمارك متقاعد وضاح محمود الحمود ،الوزير الأسبق منير موسى عويس، مقدم جمارك سالم محمد الخصاونه ، المستشار السابق لوزارة المالية وهب عبد اللطيف العواملة، إسلام محي الدين غيضان ، مقدم جمارك وائل يوسف الصمادي، الى جانب وكلاء الدفاع عن الشركات الواردة في لائحة الاتهام.
واسندت نيابة امن الدوله 21 تهمة يحاكم على خلفيتها المتهمين والشركات الـ 54.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.