مصرع عروس ليلة زفافها بـ"سيلفي"...العريس نجا بنفسه
شريط الأخبار
الملك يوجه الحكومة بالسير الفوري بدمج مديريتي الدرك والدفاع المدني ضمن مديرية الأمن العام نايف بن بندر السديري سفيراً للسعودية في الأردن خلفاً للأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود شاهد بالتفاصيل ... "تويتر" يوقف حساب "نائب" أردني و يُحذر شاهد بالاسماء .. وزارة التربية تعلن دفعة مرشحين لتعبئة شواغر الفئة الثانية الحكومة: ارتفاع أسعار النفط والكاز والديزل عالميا النائب محمد الرباطي : هولاء يتأمرون علي ضبط ٣٩ عامل وافد مخالف خلال حملة تفتيشية على مناشير الحجر بيان .. النائب المجالي لاحد زملائه : اتقي الله بنفسك الأراضي : البيع بالحجج الخارجية باطل ويتحمل مرتكب هذه المخالفات المساءلة القانونية الصحة تنصح الأردنيين بشرب اليانسون و 118 إصابة بإنفلونزا الخنازير عجلون ... طفلة تتناول كمية حبوب علاجية بالخطأ وحالتها سئية النائب مصلح الطراونة: الدستور الأردني أعطى الحق لجلالة الملك بحل مجلس النواب البطاينة ينفي تصريحات منسوبة له عن نية الحكومة لرفع الحد الأدنى للأجور جابر: لا خصخصة لـ "الصحة"...وإنشاء المراكز والمستشفيات ورفدها بالأطباء مستمر الملك يلتقي وجهاء وشيوخ من محافظة البلقاء خدام: القطاع الزراعي يمر بأسوأ أوضاعه بعد تعرضه لـ8 مواسم متتالية من الخسائر ابو عودة: الفلسطينيين في حال قاموا بالهجرة سيكون مصدر قلق للأردن تحطيم 3 محلات تجارية بمجمع رغدان في العاصمة عمان تفويض تأخير الدوام وتعطيل المدارس لمديرية التربية ضبط 130 كغم من الأكياس البلاستيكية المُخالفة
عاجل

مصرع عروس ليلة زفافها بـ"سيلفي"...العريس نجا بنفسه

الوقائع الإخبارية: لقيت عروس حتفها مع 3 من أفراد عائلتها خلال التقاط صورة سيلفي على سدّ في الهند، بينما نجا العريس الذي كان يصورهم.

وقالت الشرطة المحلية إن مجموعة من 6 أشخاص كانوا يلتقطون صورا على سدّ بامبار في ولاية تاميل نادو، حيث تسجّل أعلى نسبة من الحوادث القاتلة خلال التقاط صور ذاتية.

وقال مصدر من الشرطة لم يكشف عن هويته: "كانوا يلتقطون صورا ذاتية عندما انزلقوا وسقطوا في المياه، أما العريس الذي كان يصوّرهم، فهو لم يسقط معهم ونجا".

وقفز الأخير في المياه وأنقذ إحدى النساء، في حين غرق الآخرون، وفق ما أفادت وكالة "برس ترست أوف إنديا".

من بين الضحايا تلميذ في الـ14 من العمر.

وكشفت دراسة أجراها باحثون من معهد "إنديين إنستيتوت أوف ميدكل ساينسز" العام الماضي أن 259 شخصا لقوا حتفهم حول العالم خلال التقاط صور سيلفي بين 2011 و2017.

وأحصي أكبر عدد من الوفيات في الهند، تليها روسيا والولايات المتحدة وباكستان.

ودفعت هذه الظاهرة السلطات الهندية إلى حظر التقاط صور السيلفي في بعض المواقع التي تعدّ خطرة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.