شريط الأخبار
بيان صادر عن شركة التكسي المميز مجموعة أبو الحاج التربية النيابية: لا يجوز احتجاز المعلم بعد نهاية حصصه...وتقييمه يخضعه لمزاجية المدير شاهد بالصورة...ماذا فعل اللواء الحواتمة مع ابن المتقاعد العسكري الذي لم يذهب في الرحلة المدرسية؟ ‘‘أوبر‘‘ و‘‘كريم‘‘: مستعدون للتقيد بكافة المتطلبات الأمنية والتنظيمية شاهد بالاسمـاء .. تشكيلات ادارية وتعيينات في وزارة الصحة بالاسمــاء ..الشياب يصادق على تشكيلات إدارية في وزارة الصحة إصابة فتاة بعيار ناري في البطن شرق العاصمة عمان .. وحالتها سيئة شاهد بالفيديو ...رئيس الوزراء د.هاني الملقي يقدم واجب العزاء بالنائب محمد العمامرة الطويسي: ربط قبول "التوجيهي" المهني بتخصصات معينة بالجامعات بالاسماء ...ترقية معلمين واداريين الى رتبة " معلم_ مساند تربوي " ومنحهم حافزا ماليا ذبحتونا: مطالبات بإلغاء "الدورة الواحدة" وإعادة النظر بأسس الرسوب والغياب بالصور .. تماس كهربائي يتسبب باحتراق باص في الشونة الشمالية بالصور..مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل بلاغ رسمي من رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وزير الداخلية : المسؤول الناجح هو الذي يعزز قيم الولاء والانتماء لدى المواطنين شاهد بالصور...بحضور الصرايرة والطراونة ..عشائر الحويطات تشيع جثمان النائب العمامرة وأسرته "التعليم العالي" تتابع مع "جامعة البلقاء" مشكلة تنقل طلبة كلية معان الملك يستقبل وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام الوزير أبو غيداء : يا حكومة؛ يا مجلس النواب ... المسؤولية تطالنا جميعاً وزارة المياه توضح حقيقة فاتورة مياه بــ 50 ألف دينار...اليكم التفاصيل!
عاجل

مصادر..تغييرات في الديوان الملكي ..والملقي يبدأ مشاوراته لتعديل وزاري موسّع

الوقائع الإخبارية : أشارت مصادر مطلعة  بان تغييرات  في مواقع متقدمة سيشهدها الديوان الملكي  خلال الايام القليلة القادمة ، في مقدمتها خررج رئيس الديوان الملكي الدكتور فايز الطراونة الذي سيتجه نحو مجلس الأعيان ، ومدير مكتب جلالة الملك معالي الدكتور جعفر حسان والذي من المحتمل دخوله حكومة الملقي في التعديل الوزاري المرتقب ، فضلاً عن خروج أمين عام الديوان الملكي معالي يوسف العيسوي من منصبه وتعيينه مستشاراً في الديوان الملكي .

وحول التعديل الحكومي المرتقب على حكومةد. هاني الملقي ، فقد  رجحت المصادر حصول رئيس الوزراء  الملقي على الضوء الأخضر من صاحب القرار في اجراء تعديل وزاري موسع على حكومته  . الأمر الذي دفع بالرئيس الملقي للبدء بمشاورات واسعة مع بعض الشخصيات للدخول في التعديل الوزاري .

وبينت المصادر بان التعديل الوزاري سيكون واسعاً وشاملاً لعدد من الحقائب الوزارية والتي من المرجح خروج أكثر من 13 وزيراً في التعديل ، حيث رجح المصدر خروج معالي الدكتور جواد العناني نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية ، ومعالي ناصر جودة نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين ،ومعالي وزير الداخلية سلامة حماد ، ومعالي عادل الطويسي وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، ومعالي نبية شقم وزير الثقافة .

كما رجح المصدر خروج معالي وجيه عزايزة وزير التنمية الاجتماعية ، ومعالي وليد المصري وزير الشؤون البلدية ، ومعالي وزير الإعلام والاتصال الدكتور محمد المومني ، ومعالي مجد شويكة وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، ومعالي رامي الوريكات وزير الشباب ، ومعالي لينا عناب وزيرة للسياحة والآثار ومعالي الدكتور يوسف محمد ذيب منصور وزير الدولة للشؤون الاقتصادية ، واخيراً معالي الدكتور عوض ابو جراد المشاقبة وزير العدل .

فيما رجح المصدر احتفاظ الملقي بالوزراء التالية اسماؤهم مع احتمالية اسناد حقائب وزارية مختلفة لهم ، حيث سيحتفظ الملقي بكل من  معالي نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات ، وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات ، ومعالي وزير المياة والري المهندس حازم الناصر ، ومعالي عماد الفاخوري وزير التخطيط والتعاون الدولي ، ومعالي وزير العمل علي الغزاوي ، ومعالي ياسين الخياط وزير البيئة ، ومعالي الدكتور محمود الشياب وزير الصحة ، ومعالي الدكتور إبراهيم حسن سيف وزير للطاقة والثروة المعدنية, معالي المهندس سامي هلسة وزير الأشغال العامة والإسكان.و معالي السيد عمر ملحس وزير للمالية.

كما رجحت المصادر بقاء معالي فواز إرشيدات وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء. ومعالي الدكتور وائل عربيات وزير للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية.ومعالي المهندس خالد الحنيفات وزير الزراعة .ومعالي الدكتور بشر الخصاونة وزير الدولة للشؤون الخارجية.ومعالي يعرب فلاح القضاة وزير للصناعة والتجارة والتموين.ومعالي حسين الصعوب وزير النقل.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.