شريط الأخبار
المصور غرايبة يهاتف عائلته من سجن "عدرا" السوري النائب عطية يسأل الرزاز عن البرامج التي اشترتها إدارة "الإذاعة والتلفزيون" اجتماع عسكري في الكويت بمشاركة الأردن ومصر وأمريكا عبيدات : القائمة الثانية من أسعار الأدوية المخفضة ستعلن غدا الاثنين الصيادلة: التأمين الصحي الشامل هو الحل لقضية اسعار الأدوية في الأردن وفاة طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات اثر حادث دهس بالأغوار الجنوبية ابو علي: ضريبة السيجارة الالكترونية قد تخفض أسعارها بالصور...وفاة سائق اثر تدهور مركبته وسقوطها داخل نفق على طريق عمان الزرقاء الغاء قرار تحديد السقوف السعرية لمادة لحوم الدجاج الطازج والنتافات شمال عمّان: توقيف مطلق عيارات نارية بمناسبة تخرّج مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد بالتفاصيل...تهمة القتل العمد لعشريني قتل شقيقته نحرا بالصور...اتلاف لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري تعود لمطعم وملحمة في الزرقاء وزير التربية : تغليب مصلحة الطالب اثناء تصحيح اوراق التوجيهي توقيف خال الطفل المعنف اسبوعا في مركز الاصلاح والتأهيل إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان وزارة التربية تصدر توضيحاً حول أسئلة امتحان الفيزياء لطلبة التوجيهي إعلان هام للطلبة الأردنيين العائدين من الجامعات السودانية سلامة حماد : الأمن العام جدار امني للاردن ونبراساً للحفاظ على الامن والاستقرار مؤسسة المواصفات توجه تحذيراً بخصوص الألعاب الخطره على الأطفال
عاجل

مصائب نيمار لا تأتي فرادى.. 100 مليون يورو "تبخرت"!

الوقائع الاخبارية : لا تزال المتاعب تتعاقب على نجم باريس سان جرمان نيمار دا سيلفا، فبعد الإصابة التي تعرض لها ومزاعم الاغتصاب التي اتهم بها، يواجه اللاعب البرازيلي "ضربة أقوى" ..

 وتصدر اسم نيمار صفحات وسائل الإعلام العالمية، خلال الأيام الماضية، بسبب الإصابة التي تعرض لها والتي حرمته من المشاركة في "كوبا أميركا"، إلى جانب مزاعم الاغتصاب التي وجهت له في العاصمة الفرنسية باريس ..
 وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن بعض الشركات الراعية تعيد "دراسة موقفها"من الاستعانة باسم اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 27 عاما ..

 وأوضحت أن شركة "ماستر كارد" أسقطت اسم نيمار من حملتها الإعلانية، فيما يتوقع أن تعبر شركتا "نايكي" و"ريد بول" عن موقفيهما قريبا ..

 وإلى جانب الشركات الراعية، يشعر باريس سان جرمان بالقلق من انخفاض قيمة نيمار، الذي تم التعاقد معه مقابل 222 مليون يورو من برشلونة، في صيف 2017،والذي بات من وقتها أغلى لاعب في العالم حتى الآن ..

 ونقلا عن صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن اللاعب لم يلعب سوى 51.8 بالمئة من المباريات مع الفريق الباريسي منذ التحاقه به عام 2017، وهو معدل "ضعيف جدا"بالمقارنة مع ليونيل ميسي (87 في المئة )) أو كريستيانو رونالدو (77 في المئة )) ..

 وتابعت "خفضت إحدى الشركات المتخصصة في رصد قيم اللاعبين المالية قيمة نيمار من 213 مليون يورو في كانون الثاني 2019، إلى ما بين 120 و150 مليون يورو في يونيو الحالي"، أي بتراجع يقدر ما بين 60 إلى 90 مليون يورو خلال 5 أشهر فقط ..

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.