شريط الأخبار
السلطات السورية تحتجز المواطن الأردني محمد جرادات وفاة شخص دهسته مركبة وأسقطته إلى اسفل نفق الدوار السابع القبض على تاجر مخدرات وعدد من مروجي العملة المزيفة في عجلون دعم الخبز ... 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن الحواتمة : التحديات لم تزد الأردنيين إلا قوة وصلابة بلديات تصرف مكافآت مالية لموظفيها بدلاً من إقامة مآدب افطار رمضانية ارادة ملكية بالتجديد لاعضاء مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية اخماد حريق ٣٠٠ دونم من الأعشاب الجافة و المحاصيل الزراعية في اربد بالصور .. وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان حملة أمنية على البسطات المعتدية على الأرصفة والشارع العام في منطقة صويلح شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة حقيقة حصول نائب على أراضي الخزينة بقرار من مجلس الوزراء الملك وبن زايد : أمن الأردن والإمارات واحد ولا يتجزأ إصابة ( 3 ) أشخاص اثر حريق في محافظة البلقاء العمل الإسلامي: الخطر يهدد الدولة وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطن شاهد بالتفاصيل...أهم قرارت مجلس الوزراء في جلستة المنعقدة اليوم صحة المفرق تحول (5) تجار مواد غذائية للمدعي العام وزير الداخلية :هيبة الدولة مصونة ولا نسمح لأنفسنا بتجاوز القانون رفع جلسة قضية الدخان ليوم الثلاثاء المقبل الرزاز: الحكومة ملتزمة بضمان حرية المواطن في التعبير عن رأيه بحرية تامة
عاجل

مشاهد من "الهيبة- الحصاد"... جبل شيخ الجبل "في قبضة الأمن"!

الوقائع الإخبارية : حلّ الفنان ناصيف زيتون ضيفاً على برنامج "بيت الكل" الذي يُعرض على شاشة "أمتي في" ويقدّمه الممثل عادل كرم، ضمن سهرة تتزامن مع الاحتفال بعيد الفصح، مؤدياً أغنيات ألبومه الجديد الذي صدرت منه "كرمال الله" و"ما بظن"، إلى جانب "أزمة ثقة"، الأغنية التي ترافق أحداث مسلسل "الهيبة الحصاد"، وهي من كلمات علي المولى وألحان فضل سليمان، وقد أطلق زيتون رسمياً الكليب الخاص بها والذي وقّعه مخرج مسلسل "الهيبة" بأجزائه الثلاثة سامر البرقاوي، ويتضمّن مشاهد حصرية من "الهيبة- الحصاد" يطلّ فيها فقط النجمان تيم حسن وسيرين عبد النور، وذلك ضمن حملة ترويجية تعتمدها القناة التي ستعرض المسلسل خلال شهر رمضان بعد عرضها لجزئيه الأول والثاني.
ويُظهر الكليب كيف يقع جبل شيخ الجبل الذي هجر بلدته الهيبة إلى العاصمة بيروت، في حب جارته نور (سيرين عبدالنور) منتحلاً صفة رجل آخر يدعى فادي، وتتوالى الأحداث والمواقف الرومانسية بينهما قبل أن تكتشف أمره وتدخل حالة صدمة بعد محاولة إلقاء القبض عليه لدى زيارته ابن عمّه شاهين (عبده شاهين) الذي يتلقّى العلاج في المستشفى بعد تعرّضه لإطلاق نار في ختام الجزء الأول من "الهيبة".
وغنّى زيتون شارة المسلسل "مجبور" خلال الجزءين السابقين ولاقت الأغنية رواجاً كبيراً، ليغنّي زيتون في الجزء الثالث أغنية "أزمة ثقة".

والمسلسل من إنتاج شركة "صبّاح إخوان" وقد انضمت إليه الممثلة سيرين عبد النور والممثل جوزف بو نصّار إلى جانب نجومه تيم حسن ومنى واصفوأويس مخللاتي وعبده شاهين ومحمد عقيل وعباس جعفر وسواهم، وهو من كتابة باسم السلكا وإخراج سامر البرقاوي.

وعمّا إذا كانت تستهويه فكرة التمثيل، ردّ زيتون قائلاً: "أحترم مهنة التمثيل ونجومها، وأستبعد فكرة خوضها لافتقاري الخبرة الكافية"، وأضاف: "سأبذل جهداً كي أتجرأ على الوقوف أمام نجوم التمثيل".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.