شريط الأخبار
عقد العميل مع البنك الفيصل بتخفيض الفائدة على القروض بالصور .. ولي العهد يشرف على إغراق الطائرة العملاقة في خليج العقبة مذكرات زيد بن شاكر: معلومات مصرية دفعت الراحل الملك الحسين لحرب 67 بالتفاصيل !! المتاجرة باسم الوطن على ظهر شرفاء ابناء الرمثا لعبة خبيثة وحركة مكشوفة وزارة الطاقة : انخفاض طفيف على اسعار المشتقات النفطية وزارة التربية: التحاق 100 ألف معلم ومعلمة في المدارس خوري: الفوائد إنخفضت والبنوك المحلية والبنك المركزي لَم تحرك ساكناً !!! الحباشنة : يجب محاسبة الحكومة على "الخطيئة" التي ارتكبتها بحق أهل الرمثا رئاسة الوزراء عن توافر شاغر رئيس هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية شاهد كلمة نائل الكباريتي التي اعتبرها الرزاز جلد للذات وسوداويه وزير الأوقاف: مدير أوقاف القدس ..موظف أردني مسؤول عن تنفيذ الوصاية والرعاية الهاشمية على المسجد الأقصى من التصدير إلى حافة الخطر .. قصة قمح أردني يكفي 10 أيام فقط ! سرقة الكوابل سبب الاعتداء على آبار معان بالصور...حريق باص ركوب صغير بمنطقة المدينة الرياضية في عمان القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا الرزاز للكباريتي :لم أسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم، والسوداوية لا تولد الا سوداوية وفاة سيدة وإصابة متوسطة بحادث تدهور في المزار الشمالي د. الخشمان: صرصور جهاز التنفس ليس داخل مستشفى الزرقاء الحكومي
عاجل

مشاهد من "الهيبة- الحصاد"... جبل شيخ الجبل "في قبضة الأمن"!

الوقائع الإخبارية : حلّ الفنان ناصيف زيتون ضيفاً على برنامج "بيت الكل" الذي يُعرض على شاشة "أمتي في" ويقدّمه الممثل عادل كرم، ضمن سهرة تتزامن مع الاحتفال بعيد الفصح، مؤدياً أغنيات ألبومه الجديد الذي صدرت منه "كرمال الله" و"ما بظن"، إلى جانب "أزمة ثقة"، الأغنية التي ترافق أحداث مسلسل "الهيبة الحصاد"، وهي من كلمات علي المولى وألحان فضل سليمان، وقد أطلق زيتون رسمياً الكليب الخاص بها والذي وقّعه مخرج مسلسل "الهيبة" بأجزائه الثلاثة سامر البرقاوي، ويتضمّن مشاهد حصرية من "الهيبة- الحصاد" يطلّ فيها فقط النجمان تيم حسن وسيرين عبد النور، وذلك ضمن حملة ترويجية تعتمدها القناة التي ستعرض المسلسل خلال شهر رمضان بعد عرضها لجزئيه الأول والثاني.
ويُظهر الكليب كيف يقع جبل شيخ الجبل الذي هجر بلدته الهيبة إلى العاصمة بيروت، في حب جارته نور (سيرين عبدالنور) منتحلاً صفة رجل آخر يدعى فادي، وتتوالى الأحداث والمواقف الرومانسية بينهما قبل أن تكتشف أمره وتدخل حالة صدمة بعد محاولة إلقاء القبض عليه لدى زيارته ابن عمّه شاهين (عبده شاهين) الذي يتلقّى العلاج في المستشفى بعد تعرّضه لإطلاق نار في ختام الجزء الأول من "الهيبة".
وغنّى زيتون شارة المسلسل "مجبور" خلال الجزءين السابقين ولاقت الأغنية رواجاً كبيراً، ليغنّي زيتون في الجزء الثالث أغنية "أزمة ثقة".

والمسلسل من إنتاج شركة "صبّاح إخوان" وقد انضمت إليه الممثلة سيرين عبد النور والممثل جوزف بو نصّار إلى جانب نجومه تيم حسن ومنى واصفوأويس مخللاتي وعبده شاهين ومحمد عقيل وعباس جعفر وسواهم، وهو من كتابة باسم السلكا وإخراج سامر البرقاوي.

وعمّا إذا كانت تستهويه فكرة التمثيل، ردّ زيتون قائلاً: "أحترم مهنة التمثيل ونجومها، وأستبعد فكرة خوضها لافتقاري الخبرة الكافية"، وأضاف: "سأبذل جهداً كي أتجرأ على الوقوف أمام نجوم التمثيل".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.