شريط الأخبار
شاهد بالصورة ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك بالصور...الألف يشيعون طبيب الفقراء في اربد وفاة ثلاثيني برصاصة من سلاحه في دوقرة الزرقاء شاهد بالاسماء ..ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين بالفيديو ... المصري ينتصر لكرامة عامل الوطــن في اربد بالاسماء .....الاعلان عن نتائج القبول لحملة الشهادات الاجنبية التعليم العالي : طلاب خالفوا تعليمات المكرمة مصر للعاملين في الاردن : اغتنموا الفرصة النواصرة : مبادرة التربية بعيدة عن علاوة الـ"50%" إعلان نتائج القبول الموحد لطلبة التجسير (رابط) ضبط شركة مخالفة وقعت عمالها على التنازل عن الضمان الاجتماعي وتوقيعهم على إقرارات مسبقة مصدر : لا دوافع إرهابية وراء وفاة اثنين وإصابة 3 بأنفجار قنبلة القبض على 4 مطلوبين ومروجين بحوزتهم سلاحا ناريا في البادية الشمالية وزارة العمل توضح حول المنصة الاردنية القطرية للتوظيف بالفيديو...ضبط مركبة قام سائقها بالسماح للركاب بتعريض حياتهم للخطر في اربد توافق بين الحكومة والاطباء وتجميد الاجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة وفاة حدثين واصابة ثلاثة في انفجار قنبلة قديمة بالغباوي بالأسماء...«التربية» تعلن دفعة جديدة للمستفيدين من قروض إسكان المعلمين
عاجل

مستوطنون يعتدون على املاك فلسطينيين والاحتلال يجرف اراضي في نابلس

الوقائع الإخبارية : اعتدى مستوطنون اليوم الخميس على ممتلكات تعود لمواطنين فلسطينيين، في الوقت الذي جرفت جرافات الاحتلال الاسرائيلية مساحات واسعة من الاراضي في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.
وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس في بيان، إن مستوطني مستوطنة ايتسهار اقتحموا الجهة الشمالية لقرية عينابوس جنوب مدينة نابلس فجر اليوم، واعطبوا اطارات مركبتين وخطوا شعارات عنصرية على جدران مسجد وعيادة القرية، وعدة منازل تدعو لطرد الفلسطينيين وقتلهم.
وفي الاطار ذاته، اقتحم مستوطنون منطقة برك سليمان السياحية الواقعة بين بلدة الخضر وقرية ارطاس جنوب مدينة بيت لحم، وقاموا بتأدية الطقوس التلمودية بطريقة استفزازية وسط إجراءات امنية مكثفة من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي التي اغلقت المنطقة بالكامل لتأمين اقتحامات للمستوطنين المتطرفين، وفق ما افاد به مدير مكتب هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في بيت لحم حسن بريجية.
الى ذلك، جرفت آليات الاحتلال الاسرائيلي اليوم، مساحات واسعة من اراضي قرية عصيرة القبلية جنوب مدينة نابلس بهدف توسعة معسكر تابع لجيش الاحتلال.
وقال رئيس مجلس قروي عصيرة القبلية حافظ صالح ، إن جرافات تابعة لجيش الاحتلال، تقوم بأعمال تجريف لأراض تقدر مساحتها بنحو خمسة دونمات ونصف محاذية للمعسكر المقام في المنطقة الجنوبية من اراضي البلدة.
وأضاف، ان المعسكر الذي اقيم في العام 2014، شهد اعمال توسعة في العام 2018، لافتا الى أن قوات الاحتلال سلمت قرارا بتمديد وضع اليد على الاراضي حتى العام 2021، مع التعديل على حدود المعسكر.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.