مستشفى معاذ بالغور الشمالي: 400 حالة تراجع قسم الطوارئ يوميا
شريط الأخبار
د. الحوراني : بداية الإصلاح الحقيقي رفع السرية المصرفية عن جميع الوزراء والنواب والمدراء إصابة ضابطين برصاص أحد المطلوبين في عين الباشا القريوتي: المرصد لم يسجل أي نشاط زلزالي في المملكة أبرز التعديلات على نظام تعيين الوظائف القيادية الرزاز : حلول سريعة ومباشرة لإنهاء هذه المشكلة النائب غيشان: خلية حكومية عرضت على عوني مطيع دفع نصف مليار دينار في تركيا خليل عطية يسأل عن مالك شركة هاربر كولينز ومعتقداته الدينيه شكاوى متبادلة بين الشعار والحباشنة على خلفية رفع الحصانة عن الاخير القبض على مطلوب بحقه ١٠ طلبات امنية احداها بقضية قتل الغذاء والدواء تضبط 308 تنكة زيت زيتون مغشوش الأردن يدين استمرار الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة في المسجد الأقصى شيوخ عشائر الأغوار الجنوبية للنائب صداح الحباشنة: خصومات الرجال تكون بين الرجال ولا تطال الخصوم حرائرهم وزير المياه: عدادات مياه ذكية عبر الهاتف المحمول قريبا الرزاز يتعهد بحل مشكلة اراضي الرصيفة خلال شهرين الإتصالات تجدد تحذيراتها من تطبيقات "VPN" أمن الدولة تستمتع لـ 6 شهود إثبات نيابة عامة بقضية الدخان الملك يعود الى أرض الوطن بعد زيارة عمل إلى جمهورية أذربيجان مصادر: ضم غور الأردن لإسرائيل قد يجر ضباطا ورؤساء بلديات إسرائيليين للجنايات الدولية الخوالدة: وجهان لضبط الإنفاق الحكومي ضبط كميات كبيرة من الذخيرة الحية اثناء حملة امنية في منطقة الرويشد
عاجل

مستشفى معاذ بالغور الشمالي: 400 حالة تراجع قسم الطوارئ يوميا

الوقائع الإخبارية: كشف مدير مستشفى معاذ بن جبل في لواء الغور الشمالي الدكتور إياد عبيدات، أن قسم الإسعاف والطوارئ بالمستشفى يراجعه يوميا زهاء 400 حالة مختلفة، ما بين امراض وحوادث.
واشار إلى ان المستشفى يشهد وخصوصا في وقت الليل، اكتظاظا، مشيرا إلى أن الكثير من الحالات غير طارئة بالمعنى الحقيقي. واكد أن القسم وجد من اجل معالجة الحالات الطارئة الحقيقية، إلا أن هناك بعض الحالات مصابة بأمراض يمكن تشخيصها ومعالجتها في المراكز الصحية دون الحاجة إلى مراجعة المستشفى، ما يتسبب بحدوث ارباك للكادر الطبي.
واضاف عبيدات  وحضرها عدد من الاطباء والفنيين العاملين في المستشفى، أن نسبة الاشغال العامة تبلغ حوالي 90 %، نظرا للاعداد الكبيرة من المرضى، التي تراجع المستشفى بشكل يومي.
واكد ان ادارة المستشفى تسعى إلى الزام المراكز الصحية بصرف العلاج الشهري للمرضى، كالسكري والضغط، أو العمل على تحديد ايام محددة لتخفيف الضغط عن الكادر العامل في المستشفى، وللحصول على خدمة مثلى، اسوة بالمستشفيات الاخرى.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.