مستشفى الكرك الحكومي يستقبل 2200 حالة خلال عطلة العيد
شريط الأخبار
البكار : 185 مليون دينار مجموع ما تم تحصيله من مصالحات بقضايا فساد سامي الداوود: قرارات الدمج لن تمس حقوق الموظفين ورواتبهم النائب أبو السيد يطالب بمعالجة الصحفي الفلسطيني العمارنه في الأردن موعد دخول التعديلات الضريبية على السيارات حيز التنفيذ الحكومة تعلن عن بيع شقق وأراض للأردنيين بالتقسيط بالوثيقة.. التنمية تخاطب الديوان بخصوص طلب مواطنين للاستفادة من سكن المكرمة المحكمة الإدارية تلغي قراري أمين عمان الكبرى ومدير المدينة فيها النائب الزوايدة يهاجم "هيئة الأفلام" ووزير المالية توجه لتعديل أسس التخلي عن الجنسية الأردنية واعادتها النائب محمد الظهراوي يقترح على الحكومة نثر القمح على رؤوس الجبال النائب السعود يكسر المايك تحت القبة.. والحباشنة يطالب بإلغاء اتفاقية السلام تفاصيل مشروع "السكن الميسر" وشروط التقديم .. وفتح الطلبات لـ 3 مشاريع مجلس النواب يهاجم الإدارة الامريكية: لا تتلاعبوا بمصالح الشعوب الزراعة تُعلق على “فيديو البندورة”: ظاهرة فسيولوجية الانتهاء من حفر بئر الغاز 49 في حقل الريشة الذي يبلغ انتاجه 16 مليون قدم مكعب يوميا بالصور..القبض على ٢٩ شخصا بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة والاسلحة النارية تأجيل النظر بقضية الدخان بسبب تواجد الحمود في مدينة الحسين الطبية ارشيدات : إحالة 41 محامياً إلى مجلس السلوك والتأديب عطوة عشائرية بحادث دهس فتاة في دير غبار بالعاصمة عمان الفايز: استعادة الباقورة والغمر رد بليغ على المشككين بمواقفنا الوطنية
عاجل

مستشفى الكرك الحكومي يستقبل 2200 حالة خلال عطلة العيد

الوقائع الإخبارية : استقبل قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى الكرك الحكومي خلال ايام عطلة عيد الفطر حوالى 2200 حالة وفقا لمدير المستشفى الدكتور معاذ المعايطة. وقال المعايطة ان عمليات الادخال الى اقسام المستشفى بلغت 105 حالات منها 44 عمليات جراحية فيما تعامل قسم النسائية والتوليد مع 253 حالة وقسم الكلى مع 106 حالات لعمليات غسيل. ولفت الى ان ادارة المستشفى حرصت على وضع برنامج للمناوبات طيلة عطلة العيد لتقديم الرعاية الصحية للمواطنين من مختلف مناطق المحافظة بالشكل المناسب مشيرا الى ان عدد العاملين بالمستشفى يبلغ حوالى 1100 موظف بينهم 280 طبيبا وطبيبة و380 ممرضا وممرضة و25 صيدلانيا.
وقال المعايطة ان ادارة المستشفى تعمل على ديمومة الخدمات الطبيبة للمواطنين من خلال تنفيذ توسعة شاملة بمختلف الاقسام كوحدة القسطرة والحروق وزيادة عدد الاسرة ومواقف لسيارات المرضى والمراجعين.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.