شريط الأخبار
الحشد يتوغل تجاه الحدود الأردنية لطرد داعش شاهد بالصورة ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك بالصور...الألف يشيعون طبيب الفقراء في اربد وفاة ثلاثيني برصاصة من سلاحه في دوقرة الزرقاء شاهد بالاسماء ..ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين بالفيديو ... المصري ينتصر لكرامة عامل الوطــن في اربد بالاسماء .....الاعلان عن نتائج القبول لحملة الشهادات الاجنبية التعليم العالي : طلاب خالفوا تعليمات المكرمة مصر للعاملين في الاردن : اغتنموا الفرصة النواصرة : مبادرة التربية بعيدة عن علاوة الـ"50%" إعلان نتائج القبول الموحد لطلبة التجسير (رابط) ضبط شركة مخالفة وقعت عمالها على التنازل عن الضمان الاجتماعي وتوقيعهم على إقرارات مسبقة مصدر : لا دوافع إرهابية وراء وفاة اثنين وإصابة 3 بأنفجار قنبلة القبض على 4 مطلوبين ومروجين بحوزتهم سلاحا ناريا في البادية الشمالية وزارة العمل توضح حول المنصة الاردنية القطرية للتوظيف بالفيديو...ضبط مركبة قام سائقها بالسماح للركاب بتعريض حياتهم للخطر في اربد توافق بين الحكومة والاطباء وتجميد الاجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة وفاة حدثين واصابة ثلاثة في انفجار قنبلة قديمة بالغباوي
عاجل

مستشفى الكرك الحكومي يستقبل 2200 حالة خلال عطلة العيد

الوقائع الإخبارية : استقبل قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى الكرك الحكومي خلال ايام عطلة عيد الفطر حوالى 2200 حالة وفقا لمدير المستشفى الدكتور معاذ المعايطة. وقال المعايطة ان عمليات الادخال الى اقسام المستشفى بلغت 105 حالات منها 44 عمليات جراحية فيما تعامل قسم النسائية والتوليد مع 253 حالة وقسم الكلى مع 106 حالات لعمليات غسيل. ولفت الى ان ادارة المستشفى حرصت على وضع برنامج للمناوبات طيلة عطلة العيد لتقديم الرعاية الصحية للمواطنين من مختلف مناطق المحافظة بالشكل المناسب مشيرا الى ان عدد العاملين بالمستشفى يبلغ حوالى 1100 موظف بينهم 280 طبيبا وطبيبة و380 ممرضا وممرضة و25 صيدلانيا.
وقال المعايطة ان ادارة المستشفى تعمل على ديمومة الخدمات الطبيبة للمواطنين من خلال تنفيذ توسعة شاملة بمختلف الاقسام كوحدة القسطرة والحروق وزيادة عدد الاسرة ومواقف لسيارات المرضى والمراجعين.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.