مسؤولٌ يزوّر بياناته الشخصية .. ضاعف عمره 34 سنة لأجل التقاعد!
شريط الأخبار
الجهاد الإسلامي: الساعات القادمة ستشفي صدور أبناء شعبنا نقابة المعلمين : سحب الكتب من المدارس ليس هو الحل شهود عيان : زوجة تدفع زوجها عن درج في محكمة إربد الشرعية وتصيبه الدوريات الخارجية تضبط مركبة تسير بسرعة 205 في الازرق دبلوماسي أمريكي: مليار دولار مساعدات اضافية تصل الأردن الشهر المقبل تنظيم الاتصالات: إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين وزير المالية :"علينا تغيير ثقافة العمل حتى يشعر المواطن بأن الامور تسير نحو الافضل" تجار يجددون مطالبهم بتجويد تطبيقات اوتوبارك اربد الأردن يدين عدوان الاحتلال على غزة ويحمله مسؤولية التصعيد بالأسماء...مطالبة نيابية بإدارج استعادة الباقورة والغمر ضمن الاعياد الوطنية بالصور... بلدية السلط تضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية بالاسماء...احالات على الاستيداع في الدفاع المدني تربية الأعيان: زخم طلابي في الجامعات وتحذير من جودة المخرج بأمر ملكي !! حل وإعادة تشكيل المجلس التنفيذي لمؤسسة المتقاعدين العسكريين بالصور...احباط محاولة تهريب حبوب مخدرة أخفيت داخل عبوات من مادة القهوة النائب مصلح الطراونة : ليست أمي... لكنها غطتني ذات برد وأطعمتني ذات جوع " مكافحة الفساد " : قوى الشد العكسي لن تزيدنا الإ اصرارًا على ملاحقة الفاسدين النائب الحياري : تعيينات الرزاز للمصالح الشخصية والصداقة والسباحة والتجارة وركوب الخيل حقيقة منح 5 دنانير رصيد مجاني لجميع المواطنين نقابة اصحاب المعاصر تحذر من معاصر زيتون تخالف القانون
عاجل

مسؤولٌ يزوّر بياناته الشخصية .. ضاعف عمره 34 سنة لأجل التقاعد!

الوقائع الاخبارية:في حادثة طريفة، لجأ مسؤول في بلدة بجمهورية داغستان الفدرالية الروسية، إلى تقديم بيانات كاذبة عن حياته من أجل الحصول على راتب تقاعدي.

وأعلنت النيابة العامة في منطقة ليفاشينسك بداغستان، أنّ نائب رئيس بلدة كوليسما قدّم بيانات كاذبة عن حياته، حيث ورد في البيانات المتوفرة لدى الشرطة، أنّ عمر الرجل 28 سنة، ولكنّه بحسب البيانات التي قدّمها ازداد عمره 34 سنة ليصبح 62 عاماً، وقد حصل على وثيقة مزورة تفيد بأنّه عمل في الكولخوز بين عامَيْ 1985 و1996.

وقدّم هذا الشخص في بداية السنة الماضية طلباً لتخصيص راتب تقاعدي له بسبب الشيخوخة، وفعلاً تم تلبية طلبه وحصل بنتيجة هذا التزوير على 155 ألف روبل (نحو 2359 دولار).

وتمّ رفع دعوى قضائية ضدّه بتهمة الاحتيال والتزوير، كما وجهت إلى الموظفين الذين زودوه بوثائق مزورة تهما بسوء استخدام سلطتهم والتزوير.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.