مسؤولان يفجران مفاجأة بشأن النجمة الأمريكية كيم كارادشيان خلال جلسات عزل ترامب
شريط الأخبار
الدفاع المدني ينقذ شخصين علقت مركبتهم داخل مجرى سيل بمنطقة سد الكفرين إصابة شخصين اثر حادث تدهور في محافظة اربد المصري: الزيادات على رواتب الجهاز الحكومي تنطبق على موظفي البلديات وزارة العمل: إصدار وتعديل تشريعات في القانون لحماية حقوق العُمال عطية للرزاز : الحزمة الثالثة خلت من زيادة رواتب متقاعدي المبكر اشتباك بين لاعبي الاهلي وبعض الجماهير في دوري السلة محامي عوني مطيع يكشف حقيقة وجود تسوية مالية في قضية موكله الشواربة: زيادة رواتب موظفي ومستخدمي الأمانة اعتبارا من العام المقبل الأرصاد تحذر الأردنيين المسافرين إلى آيسلندا من "منخفض القنبلة" اللوزي: العلاقات الأردنية القطرية كانت على الدوام مميزة وزارة البيئة تضبط كميات من أكياس التسوق المخالفة ديوان المحاسبة : الجمارك صرفت سيارة مع سائق لكل عميد متقاعد الساكت: وضع الشخص المناسب في المكان المناسب يمنع تكرار جرائم المال العام البكار: اقتصاد الدولة لا يبنى على "كروز دخان" وخلوات للموازنة مدعي عام غرب عمان يفرج عن مالك التكسي المميز وفاة و6 إصابات بحريق منزل في اربد العمل النيابية تدعو لتنظيم سوق العمل وإحلال العمالة المحلية بدل الوافدة إعلان تجنيد صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات بالصور...الملكة تكرم الفائزين بجائزتي المعلم المتميز والمدير المتميز
عاجل

مسؤولان يفجران مفاجأة بشأن النجمة الأمريكية كيم كارادشيان خلال جلسات عزل ترامب

الوقائع الإخبارية: فجر سفير الولايات المتحدة لدى الاتحاد الأوروبي جوردون سوندلاند، مفاجأة بشأن تلقي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أوامرا من نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان.
ووفقًا لصحيفة "مترو" البريطانية، سخر "سوندلاند"، خلال شهادته أمام الكونجرس، ضمن التحقيقات الخاصة بعزل ترامب، قائلا إن الرئيس تحدث معه بشأن مغني الراب الأمريكي آيساب روكي الذي اتهم بالاعتداء على شاب في السويد مع مرافقيه خلال مشاجرة بأحد شوارع ستوكهولم، وطالبه باسترضاء كيم كارداشيان بسبب عدم الوصول لحل لخروجه.
وأكد الأمر، المستشار في السفارة الأمريكية بأوكرانيا، ديفيد هولمز، في جلسة استماع، اليوم الخميس، حيث قال إن سوندلاند أخبره أن الرئيس تحدث معه بشأن مغني الراب، ورد عليه الأول بأنه متهم ويجب أن يقر بأنه مذنب.
وطالب سوندلاند الرئيس الأمريكي، بعدم التحدث مع السويد بشأن الحكم عليه، وتركه وشأنه، ليرد عليه ترامب، بضرورة استرضاء كيم كارداشيان بعد فشله في إطلاق سراح "روكي" من السجن السويدي.
يذكر، أن كيم كارداشيان حاولت الحصول على مساعدات عالية المستوى لمغني الراب، آيساب روكي، الذي أمضى شهرًا في السجن في انتظار المحاكمة، لكن سُمح له لاحقًا بالعودة إلى الولايات المتحدة، قبل إدانته غيابيا.
وكانت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، التقت الرئيس دونالد ترامب فى البيت الأبيض يونيو الماضي، فى إطار جهودها لإصلاح السجون.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.