شريط الأخبار
الرزاز وفريقه يوقعون على وثيقة مليونية المخدرات والعيارات النارية تفاصيل اليومين الأخيرين .. هذا ما جرى مع البشير قبل عزله !! النائب المجالي لحكومة الجباية : ارحموا أصحاب ذوي الاحتياجات الخاصة الضريبة: السبت المقبل دوام لتقديم الإقرارات وتسديد الأرصدة النائب طارق خوري : سارية علم الثورة العربية الكبرى في العقبة بدون علم.. عيب ولي العهد: خلال زيارتهم لقصر رغدان الملك يؤكد ضرورة توفير كل أشكال الدعم لقطاع ريادة الأعمال في الأردن بالصور ... متصرف لواء ماركا يعمم بإزالة الـ"مانيكان" من الشوارع التربية تقرر سحب نماذج تقارير المعلمين السنوية من الميدان مجلس محافظة العاصمة يرفض مناقلة 12 مليون دينار لمشاريع لم تنفذ في موازنة 2018 إلى 2019 الحكومة تعلن ارتفاع اسعار المشتقات النفطية المبيضين : الرقم الشخصي للاجنبي جزءا من استراتيجية الحكومة لضبط دخوله واقامته بالمملكة النائب الرقب يطالب الحكومة بتعجيل تعيين الأئمة والمؤذنين قبل رمضان الطاقة والمعادن تمهل 26 مقلعا مخالفا لتصويب اوضاعها شاب يدهس والده الخمسيني بالخطا في منطقة ماركا بالعاصمة عمان الأناضول: الأردن ماض بثبات وسيقاوم الضغوط لمواجهة "صفقة القرن" شاب يعثر على محفظة بداخلها 2000 دولاراً بالبترا.. وهذا ما فعله محافظ البنك المركزي: كنا مضطرين لرفع اسعار الفائدة في الأردن الأمن يكشف تفاصيل وفاة شخص بعيار ناري في عمان فجر اليوم فروانة: إسرائيل تواصل اعتقال (19 ) أسيرًا أردنيًا في سجونها
عاجل

مزاودة لإقامة مركبات إعداد طعام متنقلة

الوقائع الإخبارية : أعلنت مديرية الاستثمار وسلسلة التزويد في أمانة عمان عن طرح مزاودة لتأجير مواقع لمركبات إعداد طعام متنقلة ضمن حدودها ، مهنة ( الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة ) و ( الحلويات والبوظة ) .

ودعت الراغبين الدخول بالمزاودة الى مراجعة دائرة الاملاك في المبنى الرئيسي للامانة للحصول على نسخة من وثيقة المزاودة اعتبارا من 30 اذار الجاري ولغاية تاريخ 13 نيسان المقبل .

وسيتم استقبال العروض وتقديمها يوم الثلاثاء 16 نيسان المقبل من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا في دائرة الاملاك ، علما بأن ثمن نسخة وثيقة المزاودة 25 دينار اردني غير مسترده .

كما دعت الامانة الراغبين بالمزاودة للمزيد من التفاصيل او الاستفسار مراجعة دائرة الاملاك / تلفون رقم (0775707085) / ( 0775707086 ) .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.