مركز "ساعد": ما تعرضت له اللبدي يعد اختطافاً قسرياً
شريط الأخبار
القبض على مطلوب وبحقه 7 طلبات قضائية بمبالغ تقدر بـ 9 ملايين الرزاز يوعز بتنفيذ التوجيهات الملكية بمتابعة الحالة الصحية للعمارنة أهالي إربد يستيقظون على صوت انفجارات سوريا المومني: يمكن للأردن اللجوء لـ"محكمة العدل" بشأن المستوطنات نشطاء: زوجة تقضم أذن زوجها في عمّان .. ومصدر أمني يعلق النائب السعود يدعو لقطع العلاقات مع واشنطن ويشيد بتركيا نتنياهو يعطي "الضوء الأخضر" لبدء إجراءات ضم غور الأردن استشهاد واصابة مدنيين بغارات للاحتلال على ضواحي دمشق ابو عودة: القرارات الأمريكية مقلقة للأردن...وصفقة القرن طُبقت دون اعلان العمل تفند عدد من الاشاعات التي طالت الوزارة ووزيرها الدغمي : مجلس النواب مجرد ديكور وصوت عالي من فلان وفلان ارشيدات: تحويل 41 محاميا لمجلس تأديب الأوراق المالية: هيكلة مركز الإيداع لن يمس حقوق المساهمين والمتعاملين الصفدي: نرفض ضم مستوطنات غور الأردن الامن يقبض على مطلوب قام بمحاولة دهس افراد الامن في البادية الجنوبية المصري : توقعوا الاسوأ فبعد ضم المستوطنات سيتم ضم الضفة ووادي الاردن الملك يوجه بمتابعة الحالة الصحية للصحفي الفلسطيني عمارنة لهذا السبب وضع النواب أيديهم على عيونهم اصابة وافدين اثر سقوطهما عن "سقالة" في عمان المالية: تخفيض الضريبة على المركبات يدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل
عاجل

مركز "ساعد": ما تعرضت له اللبدي يعد اختطافاً قسرياً

الوقائع الإخبارية: اعتبر مركز "ساعد" للحريات وحقوق الإنسان أن جميع القرارات الصادرة عن سلطة الاحتلال باطلة من حيث المبدأ.
وشدد في بيان صدر عنه الأحد على ادانته اعتقال المواطنة الأردنية هبة اللبدي في ظروف تتنافى مع جميع قيم ومبادئ حقوق الإنسان.
واستنكر قرار المحكمة العسكرية الإسرائيلية الذي صدر في السابع عشر من تشرين أول الجاري، بالمصادقة على الاعتقال الإداري، مؤكداً أن ما تعرضت له اللبدي يعد اختطافاً قسرياً.
واستهجن المركز ما اعتبره "التراخي" الحكومي في التعاطي الحازم والصارم مع سلطة الاحتلال الإسرائيلي، والذي عبر عنه بيان الخارجية الأردنية بعد اصدار حكم تمديد توقيف اللبدي، و"الذي اكتفى بعبارات الرفض وتكرار الوعود بالسعي الإفراج عنها" - وفق البيان -.
وأكد مركز ساعد أنه سيخاطب جميع الهيئات والمنظمات الدولية الموازنة، المعنية بحقوق الإنسان والحريات، لإثارة قضية اللبدي، وعبدالرحمن مرعي، واحتجازهما من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي بشكل تعسفي، وتشكيل رأي عام دولي يدعم قضيتنا العادلة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.