شريط الأخبار
الوزير الأسبق الدكتور محمد خير : كل مسؤول لا يقدم الحل عليه تقديم استقالته توقيف صاحب مطعم شاورما في الزرقاء بعد تسمم 12 مواطنا الحبس والمصادرة بقضايا حمل سلاح ناري بلا ترخيص واطلاق عيارات بلا داع الحبس لثلاثيني اطلق عيارات نارية لتهديد سيدة مداهمة أمنية في الزرقاء وضبط مروجي مخدرات بالصور .. رئيس فرع نقابة المعلمين في المفرق يرد على شائعة كسر الإضراب شاهد بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي لعدة وظائف القبض على 60 شخصاً بحوزتهم 65 سلاحاً نارياً خلال الأسبوع 12 من الحملة الأمنية رئيس بلدية الزرقاء يطالب الحكومة بالإعتذار للمعلمين إغلاق 10 صيدليات بالشمع الأحمر في محافظة إربد البطاينة: هدف معارض التشغيل ربط القطاع الخاص بالباحثين عن العمل مباشرة بدء محاكمة "إضراب المعلمين" غدا.. وتوقع حوار جديد بين الحكومة والنقابة اليوم اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي د. هاني الملقي : لن أجنح للصمت حينما يجب الكلام !! ..تفاصيل بالاسماء ..مرشحون لمقابلات من أجل التوظيف لدى "الزراعة" مسؤول حكومي: الأردن شكل خليط أشبه بلوحة الموزاييك "التعليم العالي" ترد على انتقادات زيادة أعداد المقبولين في الجامعات الرسمية زليخة تقترح حل وزارة الأوقاف لتوفير مطالب المعلمين بالتزامن مع إضراب المدارس .. مسيرة إلى نقابة المعلمين لدعم العلاوة القانوني قاسم: الحكومة استدرجت المحكمة الدستورية بشأن اتفاقية الغاز
عاجل

مركز العبدلي الطبي يستقبل المرضى ويقدم لهم رعاية صحية متميزة

الوقائع الاخبارية :بدأ مركز العبدلي الطبي، المستشفى الجديد المتعدد التخصصات في عمان الأردن، باستقبال المرضى الأردنيين وغير الأردنيين وتقديم مجموعة واسعة من التخصصات والخدمات الطبية مع الرعاية الصحية بأسعار مناسبة.
يقدم المركز رعاية متميزة للمرضى عبر تخصصات طبية كثيرة، جراحة العظام وأمراض المفاصل، رعاية القلب والأوعية الدموية التي تشمل أمراض القلب، جراحات القلب والأوعية الدموية والصدرية، رعاية الجهاز الهضمي وجراحة القولون والشرج والمستقيم، مركز الثدي و صحة المرأة، الجراحة البولية النسائية، الجراحة التجميلية والأمراض الجلدية، مركز الأذن والأنف والحنجرة، جراحة المسالك البولية، مرض السكري والغدد الصماء، أمراض الأعصاب وجراحة الأعصاب، أمراض الكلى وغسيل الكلى، أمراض الرئة والعناية المركزة، الطب الباطني، الأمراض المعدية والتخدير وإدارة الألم، وطب الطوارئ.
يتمتع المستشفى بقدرات تشخيصية متطورة تشمل أحدث أنواع الأشعة من التصوير بالرنين المغناطيسي الى التصوير المقطعي و الطب النووي، بالإضافة الى خدمات وقائية متنوعة كخدمات أخصائي التغذية وإعادة التأهيل والمعالجة الفيزيائية والإقلاع عن التدخين بالإضافة الى مجموعة من التقييمات الصحية للفحص المبكر وتقديم النصائح لأسلوب حياة صحي وسليم.
قسم الطوارئ في مركز العبدلي الطبي بدأ باستقبال المرضى لتقديم أفضل الرعاية الصحية اذ يتبع المستشفى أحدث الإرشادات والبروتوكولات حيث يتّم الإهتمام بالمرضى من قبل أطباء مدربين خصيصاً في طب الطوارئ، بمساعدة الأطباء المتخصصين، بالإضافة الى الأطباء الجراحين المختصين بالاصابات الجسيمة والموجودين دائمًا في المركز لأي حالة طارئة.
مركز العبدلي الطبي يضّم أطباء متخصصين ذو خبرة واسعة في الأردن وأوروبا وأميركا الشمالية وذلك بهدف توفير رعاية صحية شاملة للمرضى ويدعم المستشفى الاحتياجات المتنوعة لكل مريض ويضمن حصولهم على حلول صحية من خلال الأبحاث والابتكار ووجود أحدث المعدات الطبية والبرمجيات المتطورة.

وحرصاً على التزام المستشفى بتقديم الرعاية الصحية لجميع المرضى، يعمل المركز على الحفاظ على أسعار مدروسة تتماشى مع المستشفيات الخاصة الأخرى في الأردن.
نائب رئيس مجلس الإدارة في مركز العبدلي الطبي، أحمد أبو غزالة قال: "يسعدني أن مركز العبدلي الطبي بات جاهزاً لتقدمة رعاية متميزة إلى جميع المرضى بأسعار مدروسة ومعقولة، يسرنا أن نكون قادرين على المساهمة في المجتمع الأردني والدولي من خلال توفير مستوى عالٍ من الرعاية بوجود معدات وأنظمة طبية متقدمة للغاية، نحن نرتكز على خبرتنا في مركز كليمنصو الطبي في بيروت، بالتعاون مع جونز هوبكنز الدولي.
أنا فخور بالتزام فريقنا من أصحاب الخبرة العالية من المهنيين الشغوفين الذين يشاركوننا في تأمين أفضل الرعاية الصحية التي تهتم بالمريض وبعائلاتهم في الأردن وسيواصل المركز العمل بجدية لتطوير مراكزه وخدماته المتخصصة لتقدمة أعلى معايير الرعاية للمرضى الأمر الذي يخفض التكاليف التشغيلية وبالتالي يوفر أسعار مناسبة للمرضى. "
سيعمل مركز العبدلي الطبي على تحسين جودة رعاية المرضى في المنطقة وسيساهم في تطوير قطاعي السياحة الطبية والرعاية الصحية في الأردن. اذ سيوفر المستشفى أكثر من 1200 وظيفة، نصفها من السيدات. واخيراً مركز العبدلي الطبي سيتيح للإردنيين وللمرضى في المنطقة من الاستفادة من رعاية صحية متميزة من خلال الأطباء الاختصاصيين العاملين في المركز.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.