شريط الأخبار
المناصير يطالب بتكثيف البحث عن مواطن مفقود منذ 7 أيام الرزاز يزور مشروع “شمال ستارت” في إربد (الطاقة) تنوي إنشاء محطات تخزين جديدة للكهرباء الفائضة عن الحاجة عطوة اعتراف لـ 3 أشهر بمقتل "الشلوح" اثر مشاجرة في الكرك الضمان يحذر: على المنشآت تحديث بيانات ضباط ارتباطها قبل نهاية الشهر الرواشدة يؤكد : ضرورة ايجاد الية تحد من زيادة كلف مشاريع الطاقة الشمسية على النظام الكهربائي الجرائم الالكترونية : هذه الخطوات تحمّي حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي من الاختراق الحسين للسرطان : أرقام صادمة ...وجرس إنذار يدق بين الأردنيين منح مجلس التعليم العالي صلاحيات تنسيب تعيين وتجديد رؤساء الجامعات وزير المياة لموظفي اليرموك : تواجدوا ! تفاعلوا مع أسئلة وتوجيهات الرزاز الامن يبدأ التحقيق بشكوى ممرض ضد شرطي التربية: صرف مستحقات مصححي الثانوية العامة قبل العيد تعزيزات أمنية عقب وفاة خمسيني في منطقة الحسينية بالكرك مجلس الوزراء تحيل 1800 موظف إلى التقاعد المفرق ... وفاة طفلين غرقا في بركة زراعية ببلدة أم القطين التربية : نتائج التوجيهي بموعدها المحدد دون تغيير شاهد بالأسماء ... أبو رمان يجري تنقلات في وزارة الشباب الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة في منطقة المخيبة باربد رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم الناصر يؤدي اليمين القانونية رئيسا لديوان الخدمة المدنية
عاجل

مداهمة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب خطير جداً جنوب عمان

الوقائع الاخبارية : قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام العاملين في شعبة العمليات في إدارة البحث الجنائي باشروا من فترة بتتع ورصد وجمع المعلومات حول مطلوب مصنف بدرجة مسلح وخطير جداً ومتواري عن الأنظار منذ فترة طويلة ومسجل بحقه ١٤ طلب على خلفية ارتكاب عدد من قضايا المخدرات والسرقات الجنائية والسلب وإطلاق العيارات النارية بالإضافة للإحتيال على عدد من المواطنين والمقيمين بمبالغ مالية كبيرة من أبرزها الإحتيال على شخص من جنسية عربية بمبلغ ١٥٠ ألف دينار ومحاولته الإحتيال على آخر بمبلغ مليون دولار.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه من خلال متابعة ذلك الشخص المطلوب تم تحديد مكان تواجده داخل منزله في منطقة السامك جنوب العاصمة حيث جرت مداهمته وإلقاء القبض عليه ، وبتفتيش المنزل تم ضبط كمية من مادة الحشيش والكريستال المخدر وسلاح ناري محشو بالذخيرة ، وبوشر التحقيق معه ليتم توديعه إلى مصدر طلباته.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.