مدارس تخالف إضراب المعلمين بالمفرق وتعطي دروساً لطلبة التوجيهي
شريط الأخبار
الموافقة على صرف علاوة الميدان للسائقين العاملين في مديريات التربية والتعليم شخصيات وطنية تسعى لتأسيس برلمان موازي لمراقبة الحكومة والأمة تبرئة نائب كويتي سابق من تهمة الإساءة للملك القضاة: النائب كلامه عبارة عن "حكي فقط" الرحامنة: منحنا بحارة الرمثا خصماً على الرسوم الجمركية شاهد بالصور .. تواصل الإحتجاجات بالرمثا والأمن يستخدم مسيل الدموع الرزاز يؤكد أهمية الشراكة الحكومية مع النقابات المهنية صحيفة : الملك تجاهل منذ اسبوع رسائل اسرائيلية لعقد لقاء معه عمان .. السيطرة على تغيّر بنوعية المياه في منطقة جاوا إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد النائب عطيه : حكومتنا مقصرة في إعادة أسرانا ومعتقلينا شاهد بالصور.....إحباط تهريب كميات كبيرة من المخدرات في جمرك جابر البطاينة: أي مبادرة لا تنتهي بالتشغيل هي "حمولة زائدة" إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" بالأسماء...الخدمة المدنية يدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يتسلم درع العمل التنموي العربي بالصور... جلالة الملك عبدالله الثاني في معهد ماركا للتدريب المهني بالصور...اغلاق دوار الرمثا احتجاجاً على مضايقات للبحارة داخل مركز حدود جابر كناكرية: الاجتماعات مع صندوق النقد الدولي تهدف إلى تعزيز النمو الاقتصادي
عاجل

مدارس تخالف إضراب المعلمين بالمفرق وتعطي دروساً لطلبة التوجيهي

الوقائع الإخبارية: كسرت (11) مدرسة في محافظة المفرق ضمن ألويتها الثلاثة البادية الغربية والشرقية والقصبة إضراب المعلمين استنادا الى قرار مجلس نقابتهم وفروعها المنتشرة في المحافظات الى ان يتم منح المعلمين علاوة المهنة البالغة (50) % على الراتب الاساسي .
وتشير المعلومات المستقاة من مصادر مطلعة ومتطابقة الى أن أربع مدارس خالفت نقابتها وبدأت بإعطاء الدروس لطلبتها خصوصا للمرحلة الثانوية العامة كيلا يتأثروا بانعكسات سلبية ستطالهم حال الاستمرار بالاضراب لافتة المصادر الى ان المدارس تشمل عالية الثانوية للبنات والقادسية المختلطة والمفرق الصناعية والتميز الثانوية لطلبة التوجيهي في قصبة المفرق فيما داومت مدارس الرويشد الثانوية والمختلطة وام الجمال الثانوية للبنين والبنات والكوم الاحمر الثانوية للبنات في البادية الشرقية .
وحسب المصادر فان تربية البادية الغربية ستعطي دروسا لطلبتها في مدرستي الحرش الثانوية وثغرة الجب ضمن مرحلتي الثانوية العامة والصفوف الاولى خصوصا للطلبة الجدد لئلا تنعكس اثار الاضراب على صغار السن .
وطلبت المصادر الى ذوي الطلبة في تلك المدارس الى إرسال أبنائهم في المرحلتين الثانوية العامة والصف الاول الاساسي مشيرة المصادر التابعة لنقابة المعلمين الى ان الطلبة لا علاقة لهم باحتجاجات المعلمين ونقابتهم ، وان لا يكون الطالب قيد "الارتهان" لمطالب المعلمين.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.