شريط الأخبار
الصحة توضح للعمال الوافدين بشأن الفحوصات الطبية ورسومها "مكافحة المخدرات" : هذه المنشورات لا يمكن أن تصدر من إدارتنا وزير المالية يوعز بصرف كافة الرديات الضريبية المستحقة للمواطنين والشركات النائب الرياطي بعد طلب الرزاز رفع الحصانة عنه : معقول لأنني سألت ؟! الكلالدة: زودنا الحكومة بملاحظات حول التشريعات الانتخابية «محامو الزرقاء» يرفضون حضور جلسات قاتل الطفلة نيبال بالفيديو ...الدفاع المدني ينقذ قطة علق رأسها داخل علبة حديدية في المفرق توجه لإعادة مبحث (علوم الأرض) ضمن المواد المحتسبة في (التوجيهي) نائب سابق يواجه ظروف مالية صعبة !! باع شقته وسيارته ويبحث عن وظيفة سميرة توفيق : لم أفكر في مقاضاة الفنانة الاردنية ديانا كرازون وفاة الكاتب والوزير الاسبق طارق مصاروة طبيب أردني ينقذ سيدة توقف قلبها على متن طائرة النائب العكايلة: الاردنيون و٢٠٠ مليون عربي ومليار مسلم يقفون خلف الملك وفاة حدث اثر ارتطام راسه باحدى المركبات في السلط الملك يتصدر استطلاع "الشخصية الأكثر تأثيراً" في الجزيرة وزارة الزراعة تحذر من تشكل الصقيع وتدعو المزارعين إلى اتباع إجراءات الوقاية الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النواب بناء على شكوى قدّمها مواطن بحقّه المعايطة : اعداد الشباب بالحياة السياسية ضعيفة الأردن يشارك باجتماع طارئ من أجل فلسطين الاحد بالصور...إصابة 22 شخص بحادث تصادم حافلة ومركبة في الزرقاء
عاجل

محامي متهم بقضية السلط يطلب وقف البث المباشر

الوقائع الإخبارية : طالب محامي أحد المتهمين، في قضية خلية السلط، بوقف البث المباشر، أثناء استماع محكمة أمن الدولة للشهود في القضية، قبل أن يوضح له القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف بأن ذلك لا يُصور أصلا.
وقال المحامي في أولى جلسات محاكمة المتهمين بالقضية: "إن المشرع أباح المحاكمة العلنية، وقيّد الإباحة بجزيئة معينة، وهي أنه لايجوز الاستماع لأي شاهد بوجود الشاهد الآخر".
وأضاف: "وحيث أن وسائل الإعلام ومحطات التلفزة الموجودة بالقاعة تقوم بالبث مباشرة فإن جميع الشهود سوف يستمعون إلى هذه الإجراءات وبالتالي يكون سماع الشهود في حال الاستماع إلى أي شاهد باطل بطلان مطلق، لذلك فإنني ألتمس من المحكمة التنبيه على وسائل الإعلام ومحطات التلفزة عدم البث مباشرة وعدم التصوير لحين الانتهاء من سماع الشهود...
لكن القاضي محمد العفيف، رد على المحامي، قائلا إن المحكمة تسمح بتصوير الجلسة الافتتاحية والختامية في القضية، ولا تسمح بتصوير جلسات السماع للمتهمين، وذلك متبع في جميع القضايا.
ليعود المحامي موافقا على حديث القاضي العفيف، قائلا "لا أمانع على تصوير الجلسة الافتتاحية والنهائية، وذلك لا يخل بالعدالة والقانون".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.