محامي القصر الملكي المغربي يفند الشائعات حول العاهل محمد السادس و الاميرة لالة سلمى
شريط الأخبار
د. الحوراني : بداية الإصلاح الحقيقي رفع السرية المصرفية عن جميع الوزراء والنواب والمدراء إصابة ضابطين برصاص أحد المطلوبين في عين الباشا القريوتي: المرصد لم يسجل أي نشاط زلزالي في المملكة أبرز التعديلات على نظام تعيين الوظائف القيادية الرزاز : حلول سريعة ومباشرة لإنهاء هذه المشكلة النائب غيشان: خلية حكومية عرضت على عوني مطيع دفع نصف مليار دينار في تركيا خليل عطية يسأل عن مالك شركة هاربر كولينز ومعتقداته الدينيه شكاوى متبادلة بين الشعار والحباشنة على خلفية رفع الحصانة عن الاخير القبض على مطلوب بحقه ١٠ طلبات امنية احداها بقضية قتل الغذاء والدواء تضبط 308 تنكة زيت زيتون مغشوش الأردن يدين استمرار الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة في المسجد الأقصى شيوخ عشائر الأغوار الجنوبية للنائب صداح الحباشنة: خصومات الرجال تكون بين الرجال ولا تطال الخصوم حرائرهم وزير المياه: عدادات مياه ذكية عبر الهاتف المحمول قريبا الرزاز يتعهد بحل مشكلة اراضي الرصيفة خلال شهرين الإتصالات تجدد تحذيراتها من تطبيقات "VPN" أمن الدولة تستمتع لـ 6 شهود إثبات نيابة عامة بقضية الدخان الملك يعود الى أرض الوطن بعد زيارة عمل إلى جمهورية أذربيجان مصادر: ضم غور الأردن لإسرائيل قد يجر ضباطا ورؤساء بلديات إسرائيليين للجنايات الدولية الخوالدة: وجهان لضبط الإنفاق الحكومي ضبط كميات كبيرة من الذخيرة الحية اثناء حملة امنية في منطقة الرويشد
عاجل

محامي القصر الملكي المغربي يفند الشائعات حول العاهل محمد السادس و الاميرة لالة سلمى

الوقائع الإخبارية: فند محامي القصر الملكي المغربي الفرنسي الشهير، إيريك لوران موريتي، بشكل رسمي الشائعات التي تتناقلها تقارير إعلامية أجنبية حول وجود خلافات حادة بين العاهل المغربي محمد السادس وزوجته السابقة الأميرة لالة سلمى حول طفليهما، والتي تتناسل منذ مستهل شهر يوليوز الجاري، حيث أشار إلى أنها غير مقبولة البتة ولا تساهل بشأنها مؤكدا على أنها "لا تمت للحقيقة بصلة جملة وتفصيلا".
وقال المحامي موريتي، في ردّ على الأخبار المغلوطة التي نشرتها مجلة "غالا” الفرنسية، إن الملك محمد السادس والأميرة سلمى يفندان الشائعات حول "منع الأميرة من السفر رفقة ابنيها ولي العهد الأمير مولاي الحسن والأميرة لالة خديجة، خشية هروبهما أو اختطافهما”، وهي الإشاعة التي نشرتها المجلة ذاتها قبل أيام.
ونفى المحامي بشكل "رسمي وقطعي” هذه الشائعات التي اعتبر أنها "لا تطاق”، وبأن الملك محمد السادس والأميرة للا سلمي "يرفضانها بشدة”.
محامي العائلة الملكية أكد في تصريحاته للمجلة الفرنسية أن "الادعاء وتناقل أنباء مغلوطة تحتمل خطورة قصوى عن العائلة الملكية، يعد فعلا محظورا ومخالفا للقانون، ويستوجب المتابعة القضائية بتهمة التشهير”.
وأوضح المحامي إيريك لوران موريتي أن الملك محمد السادس والأميرة لالة سلمى يفندان "كل ما تناقلته تقارير إعلامية أجنبية مدفوعة بنوايا سيئة ومبيتة لتمرير أكاذيب واهية”.
وشدد محامي العائلة الملكية على "ضرورة احترام العائلة الملكية واستجلاء الحقيقة بشكل كامل”.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.