محامي الأسيرة الأردنية في سجون الاحتلال "هبة اللبدي": هذه أخر التطورات
شريط الأخبار
أندريه حواري: الكازينو من الرفاهيات المهمة الادارات المرورية تكثف رقابتها على مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة السعودية تشكر الأردن لانقاذ قوات البادية 4 سعوديين جرفتهم السيول فتح باب الاستفادة من برنامج تركيب سخانات شمسية مدعومة 5 ملايين دولار.. مكافأة أمريكية جديدة" من المطلوب" العضايله إستراتيجية للتواصل مع وسائل الإعلام والصحفيين والإعلاميين دورياً كاتب إسرائيلي : العلاقات الإسرائيلية الأردنية تدهورت بشكل غير مسبوق مشاجرة جماعية في مركز أحداث شفا بدران دوران "عجلة الروليت"...بعث جدلية "الكازينو" من مرقدها القضاة: تمويل جمعية جماعة الاخوان داخلي ولا علاقات خارجية لها تفاصيل جديدة ومروعة في قضية مقتلع عيني زوجته في جرش الأغوار الشمالية...وفاة طفل اثر تعرضه لحادث دهس في بلدة المشارع يوسف منصور: عدد الفقراء في الأردن مليون الفايز: لا خلافات شخصية مع رئيس مجلس النواب.. ولست مع حبس المدين زوج يطعن زوجته عدة طعنات في العاصمة عمان بالصور..الدفاع المدني ينقذ اربعة اشخاص حاصرتهم مياه الأمطار في منطقة جرف الدراويش تفويض تأخير الدوام وتعطيل المدارس لمديرية التربية القبض على مرتكب حادثة وفاة شخص دهسا والفرار في محافظة البلقاء "الجنايات" توجه تهمة الشروع بالقتل للزوج الذي فقأ عيني زوجته في جرش بالصور..انقاذ 4 أشخاص من جنسية عربية حاصرتهم المياه في وادي الأزرق
عاجل

محامي الأسيرة الأردنية في سجون الاحتلال "هبة اللبدي": هذه أخر التطورات

الوقائع الاخبارية :نفى رسلان محاجنة محامي الأسيرة الأردنية هبة اللبدي، الأنباء التي تتحدث عن تدهور الوضع الصحي للأسيرة.

وأشار محاجنة، إلى أن المحامية حنان الخطيب التي زارتها الأحد اخبرته بأن التعب بدأ يظهر بشكل أكبر عليها نتيجة استمرارها في الاضراب المفتوح عن الطعام لكنها ما تزال قادرة على المشي والوقوف والحديث وانها رفضت طلب ادارة سجن الجلمة الذي تقبع فيه بنقلها الى المستشفى لاجراء فحوصات روتينية.

وأضاف محاجنة بأن الاسيرة تتناول فقط الاملاح والبوتاسيوم وترفض تناول أي شيء أخر، مؤكدًا بانه سيقدم الثلاثاء، طلب استئناف لمحكمة الاحتلال العسكرية للاستئناف.

وبين أن تأخير تقديم هذا الطلب كان بسبب عطلة محاكم الاحتلال بالتزامن مع ما يسمى بالاعياد اليهودية المتواصلة منذ الخميس الماضي.

واكد محاجنة بأن رغم لجوئه للخيار القانوني إلا أنه لا يعول عليه مشيرًا لأهمية الضغط الشعبي والرسمي خصوصًا من قبل الحكومة الاردنية.

وكان مكتب اعلام الاسرى "مؤسسة فلسطينية مستقلة"، قال الاثنين إن إدارة سجن الجلمة ترفض نقل الأسيرة الأردنية هبة اللبدي إلى مستشفى خارجي رغم وضعها الصحي المتدهور مع استمرار رفض تناولها المدعمات حيث أصبحت تشعر بنخزة في القلب وإغماءات متكررة.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.