شريط الأخبار
 

محافظ الزرقاء: عزل شارعين بالهاشمية وبيوت مجاورة لمصاب كورونا في بيرين

الوقائع الإخبارية : قال محافظ الزرقاء حجازي عساف، إن الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة- الجيش العربي، يرافقها مدير صحة الزرقاء وفرق التقصي الوبائي قامت مساء اليوم الثلاثاء، بإجراءات لعزل شارعين يقيم في أحد منازلها أحد المصابين بكورونا، كما قامت بعزل قطعة الأرض التي تقع عليها عدة بيوت مجاورة لمصاب بالفيروس بمنطقة بيرين.

وأوضح عساف أن الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة- الجيش العربي، يرافقها مدير صحة الزرقاء وفرق التقصي الوبائي قامت بزيارة منطقتي الهاشمية وبيرين، حيث تقوم فرق التقصي الوبائي بسحب عينات من البيوت المجاورة لبيت مصاب الهاشمية بما يقارب 300 عينة من أجل فحصها للتأكد من خلوها من الفيروس.

وأشار أيضا الى أن الفرق الصحية تقوم بسحب عينات من المواطنين المقيمين في البيوت المجاورة لبيت المصاب بمنطقة بيرين لفحصها والتأكد من خلوها من فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19 ".

من جهته لفت مدير مديرية الشؤون الصحية بالزرقاء الدكتور محمد الطحان، إلى أن المصاب الثالث الذي أعلن عنه وزير الصحة خلال الإيجاز الصحفي يعمل بمحافظة الزرقاء لكنه يقيم بمحافظة المفرق، مشيرا إلى أنه كان مخالطا لمخالطي سائق منطقة الخناصري في المفرق.