شريط الأخبار
بالتفاصيل !! المتاجرة باسم الوطن على ظهر شرفاء ابناء الرمثا لعبة خبيثة وحركة مكشوفة وزارة الطاقة : انخفاض طفيف على اسعار المشتقات النفطية وزارة التربية: التحاق 100 ألف معلم ومعلمة في المدارس خوري: الفوائد إنخفضت والبنوك المحلية والبنك المركزي لَم تحرك ساكناً !!! الحباشنة : يجب محاسبة الحكومة على "الخطيئة" التي ارتكبتها بحق أهل الرمثا رئاسة الوزراء عن توافر شاغر رئيس هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية شاهد كلمة نائل الكباريتي التي اعتبرها الرزاز جلد للذات وسوداويه وزير الأوقاف: مدير أوقاف القدس ..موظف أردني مسؤول عن تنفيذ الوصاية والرعاية الهاشمية على المسجد الأقصى من التصدير إلى حافة الخطر .. قصة قمح أردني يكفي 10 أيام فقط ! سرقة الكوابل سبب الاعتداء على آبار معان بالصور...حريق باص ركوب صغير بمنطقة المدينة الرياضية في عمان القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا الرزاز للكباريتي :لم أسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم، والسوداوية لا تولد الا سوداوية وفاة سيدة وإصابة متوسطة بحادث تدهور في المزار الشمالي د. الخشمان: صرصور جهاز التنفس ليس داخل مستشفى الزرقاء الحكومي الشونه الشمالية .. الاعتداء على ممرض بأداة حادة في طوارئ مستشفى معاذ بن جبل اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة
عاجل

مجموعة مدارس جامعة عمان تقيم فعاليات المؤتمر التربوي "كل معلم معلم لغة "

الوقائع الإخبارية : برعاية د ماهر الحوراني (رئيس هيئة المديرين لجامعة عمان الاهلية ومجموعة الحوراني) مندوبا عنه أ .د. ساري حمدان رئيس الجامعة اقيمت فعاليات المؤتمر التربوي "كل معلم معلم لغة " الذي نطمته مجموعة مدارس الجامعة في فندق الهوليدي إن يوم السبت 20-4- 2019 بحضور عميد شؤون طلبة الجامعة د. مصطفى العطيات والمشرف العام لمجموعة مدارس الجامعة السيدة ناديا الحوراني، وبمشاركة لافتة من مدراء ومديري المدارس ومندوبي وزارة التربية والتعليم واكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين وعدد من الباحثين والاكاديميين.
وفي بداية الحفل ألقى د. امين اسكندراني كلمة المؤتمر رحب من خلالها، بمندوب راعي المؤتمر ومدراء ومديري المدارس والمشاركين في المؤتمر.
كما تقدم بالشكر الى رئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني على دعمه الموصول، وحرصه الدائم على دعم الانشطة التي تسهم في تنمية الوعي التربوي واعلاء قيم الفكر والعلم والابداع.
وبحث المؤتمر عدد من المحاور التربوية والتعليمية ، ففي المحور الاول والذي تحدثت فيه الدكتورة سناء الشعلان تم تناول موضوع اللغة كعملية تفاعلية وتواصلية، فيما تطرق المحور الثاني الى الصوتيات ولغة التواصل "الذكاء اللغوي "والذي تحدث عنه الدكتور هيثم الوزير، وفي المحور الثالث تحدثت الدكتورة شذى ارشيد عن لغة المعلم الخطاب اللغوي، واختتم الدكتور وليد العناتي آخر محاور المؤتمر والذي جاء حول الازدواجية اللغوية والثنائية اللغوية في المدارس الدولية.
حيث اقيمت على هامش المؤتمر ورشات عمل تلت كل محور من المحاور .
وقد قدم مندوب راعي المؤتمر ا.د. ساري حمدان دروعا تكريمية لعدد من المشاركين ومنظمي المؤتمر والجهات الداعمة.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.