مجلس المفرق و الصحة يؤكدون تخصيص مبالغ مالية لتحديث مستشفى المفرق الحكومي ومديره ينفي
شريط الأخبار
ابو عودة: القرارات الأمريكية مقلقة للأردن...وصفقة القرن طُبقت دون اعلان العمل تفند عدد من الاشاعات التي طالت الوزارة ووزيرها الدغمي : مجلس النواب مجرد ديكور وصوت عالي من فلان وفلان ارشيدات: تحويل 41 محاميا لمجلس تأديب الأوراق المالية: هيكلة مركز الإيداع لن يمس حقوق المساهمين والمتعاملين الصفدي: نرفض ضم مستوطنات غور الأردن الامن يقبض على مطلوب قام بمحاولة دهس افراد الامن في البادية الجنوبية المصري : توقعوا الاسوأ فبعد ضم المستوطنات سيتم ضم الضفة ووادي الاردن الملك يوجه بمتابعة الحالة الصحية للصحفي الفلسطيني عمارنة لهذا السبب وضع النواب أيديهم على عيونهم اصابة وافدين اثر سقوطهما عن "سقالة" في عمان المالية: تخفيض الضريبة على المركبات يدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل شاهد...الرسوم الجديدة للسيارات بعد قرار الحكومة بالفيديو...العبادي يوجه رسالة قاسية للرزاز: ليش الكلام الكبير "لا تصرح" الحبس سنة لحيازة شخص سلاحا غير مرخص وإشهاره بوجه موظفي الكهرباء وزير المياه: الأردن قام بكافة الاجراءات المطلوبة لتنفيذ "ناقل البحرين" "مذكرة من "العمل الإسلامي" للرزاز حول المعتقلين السياسيين بالفيديو والصور ...البترا تشهد ازدحاما سياحيا أكيد : لا صحة لإقامة أطول تلفريك بالعالم في ذيبان احالة ملف التأمين على حياة موظفي الجامعة الاردنية الى مكافحة الفساد
عاجل

مجلس المفرق و الصحة يؤكدون تخصيص مبالغ مالية لتحديث مستشفى المفرق الحكومي ومديره ينفي

الوقائع الإخبارية: فيما اكد مدير صحة المفرق ومجلس محافظتها تخصيص مبالغ مالية ضمن موازنة المجلس للقطاع الصحي بما فيها شراء اجهزة طبية واعادة تأهيل وصيانة مستشفى المفرق الحكومي ، نفى مديره ان يكون المستشفى حصل على اية مبالغ مالية تتعلق بشراء الاجهزة الطبية والصيانة .
وقال مدير الصحة الدكتور هاني عليمات ان شركات الصيانة تعمل في المستشفيات وفقا لمخصصات اللامركزية لافتا الى ان المستشفى المفرق الحكومي تطاله هذه الخدمة مشيرا الى ان العمل جار على توريد الاثاث والاجهزة الطبية التي يحتاجها القطاع الصحي في المحافظة. ولفت عليمات الى الصحة وضعت كافة مطالبها لتتضمنها موازنة المحافظة وتم اعتمادها بهدف تطوير الرعاية الصحية وتقديم خدمات مثلى لطالبيها في المحافظة .
وبين عضو اللجنة المالية في مجلس المحافظة صبري زيادنة ان المجلس خصص مبلغ (8) ملايين دينار بضمن موازنة المحافظة للعامين 2019 و2020 للقطاع الصحي في المفرق منها ثلاثة ملايين و(200) الف دينار للمستشفيات .
ولفت الى انه تم تخصيص مبالغ مالية لمستشفى المفرق الحكومي في العام 2019 تمثلت بشراء اجهزة بقيمة (140) الف دينار واعادة تأهيل وصيانة بقيمة (250) الفا ، فيما خصص ضمن موازنة 2020 (225) الفا للصيانة و(175) الفا لشراء الاجهزة الطبية و (75) الفا للاثاث و (50) الف دينار لشراء اجهزة كمبيوتر . من جهته نفى مدير المستشفى الدكتور محمد الطحان ما ذهب اليه مدير الصحة والزيادنة مشيرا الى ان المستشفى لم يتلق اية خدمات يتطلبها تحديث بعض الاقسام من مجلس المحافظة .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.