متعطلو "محيط الديوان" يفضون اعتصامهم بعد لقاء البطاينة
شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد استمرار وقوف الأردن إلى جانب الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة بالصور...إخماد حريق كرافان تابع لأحد المصانع في محافظة اربد إصابة ستة أشخاص بحادث سير في جسر النشأ بالمحطة إربد....تاجر يعفو عن 65 متعثراً مالياً طقس العرب: تصنيف المنخفض الجوي سيتراجع اكثر فجر الجمعة وفاة سيدة اربعينية دهسا في العاصمة عمان وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص آخرين إثر حريق شقة في العاصمة عمان بالتفاصيل ... بلدية الزرقاء تبين سبب انهيار الجدار الاستنادي الصفدي: نوظف كل امكانات الدولة الأردنية للوقوف الى جانب الاشقاء الفلسطينيين الصحة : ارتفاع اصابات انفلونزا الخنازير إلى 71 ترتيبات أمنية مشددة لقمة «سلة» الوحدات والاهلي وتأخيرها الى 9 مساء جامعة العلوم الإسلامية العالمية تفصل طالبين على خلفية مشاجرة وتحولهم للمدعي العام “الاوقاف” تستعين بخطبة للشريف بعد توقيفه عن الخطابة الرحاحلة: اعتماد بنك القاهرة عمان و التجاري لتسريع عملية سحب الارصدة الادخارية الأمانة تعلن طوارئ متوسطة وقصوى امطار للتعامل مع المنخفض الجوي الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام عبدالله العمري يتنازل عن المتعثرين بمبلغ 90 ألف دينار كشف ملابسات وفاة فتاة وجدت معلقة من عنقها بوشاح في الكرك ما حقيقة تسجيل مخالفة "استخدام الهاتف" دون ارتكابها؟ الإفــراج عن " سائق التكسي المميز " مصدر إشاعة العثور على المليون دولار
عاجل

متعطلو "محيط الديوان" يفضون اعتصامهم بعد لقاء البطاينة

الوقائع الاخبارية :ثمن المتعطلون عن العمل المعتصمين منذ 32 يوماً في محيط الديوان الملكي، فجر الجمعة، جهود وزارة العمل الهادفة إلى إتاحة فرص العمل للشباب الأردني المُعطل عن العمل في القطاعات المختلفة، معلنين فض اعتصامهم.

وقال المتعطلون في بيان إن وزير العمل نضال فيصل البطاينة استكمل عرض فرص عمل في أكثر من قطاع عليهم، وتم قبولها من الشباب بعد ما سمعوه من الوزير البطاينة وزيارته لهم في مكان الاعتصام عن جهود تقوم بها الوزارة ومنها تعديلات قانون العمل التي ستجعل من القطاع الخاص بيئة لائقة ومستقرة.

وأضافوا أن البطاينة تعهد بمتابعة أوضاع الشباب حتى بعد انضمامهم للعمل، مؤكدين ثقتهم في الحكومة.

ونقل البيان عن الوزير البطاينة أن سياسات الحكومة في تنظيم سوق العمل يجب أن يرافقها اقبال الأردنيين على وظائف القطاع الخاص وهو ما أكدوا اقتناعه به.

وعبر المعتصمون عن شكرهم لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ووزير العمل نضال فيصل البطاينة ووزير الزراعة ابراهيم الشحاحدة على متابعتهم اليومية معهم، كما قدموا الشكر لرئيس بلدية ذيبان، ولكل من وقف معهم وساندهم مادياً ومعنوياً.

وختم المعتصمون البيان قائلين حمى الله الأردن والأردنيين في ظل جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.