شريط الأخبار
الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك وفاة الشاب "محمد ملكاوي " اثر صعقة كهربائية بمنطقة ملكا في اربد بالصور... احباط محاولة تهريب ٢٢٦ كرتونه دخان في معبر حدود جابر ترجيح تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر الزوايدة : وزراء طاقة سابقين حصلوا على مشاريع عملاقة بــ 150 و 120 مليون دينار حكومة النهضة غير صادقة في أقوالها !! المواطن أصبح جرذ معملي. بالفيديو ..إخماد حريق شب في مركبة بشارع عبدالله غوشة بالعاصمة عمان السياحة : ارتفاع اعداد القادمين للاردن وانخفاض المغادرين الاردنيين لجهات خارجية بالفيديو ...ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم ضبط ٩٠ مطلوباً و ٥ اسلحة نارية و١٠ مركبات مطلوبة في مختلف المحافظات الملك : "ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة... وصلتني هديتك الجميلة بالصور...الملك يناقش مع مجالس عجلون المنتخبة الخطة التنموية الخوالده: البَرَكَة في المستحق وزارة العمل توفر نحو 850 فرصة عمل جديدة ضمن مشاريع الفروع الإنتاجية اصابتان بحادثي دهس أحدهم بحالة سيئة في الأغوار الشمالية الحكومة تعلن صرف الرواتب للعاملين بأجهزة الدولة بدءاً من الخميس المقبل الحياري: أي تخفيض على كلف الطاقة سينعكس على النظام الكهربائي "الطاقة النيابية" توصي بمنع فصل التيار الكهربائي خلال التوجيهي ورمضان والأعياد والعطل السعود: الأردن خالٍ من الجريمة المنظمة .. والموساد وراء ذلك ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في اردنية العقبة عن نظيرتها في المركز
عاجل

ما الفرق بين مزيل العرق ومضاد التعرق؟

الوقائع الإخبارية: إحدى مستحضرات العناية بالبشرة التي لا غنى عنها. فلا يمكنك الخروج من المنزل دون تطبيقه لضمان الحفاظ على رائحة جيدة طوال ساعات النهار.

ولأن الكثير من الفتيات لا تعلم كيفية اختيار مزيل العرق أو مضاد التعرق المناسب لها، كان علينا أن نجمع لك كل ما يخصه بحسب مجلة (فستاني).

ما هو الفرق بين مزيل العرق ومضاد التعرق؟

هناك العديد من الفتيات لا تعلم ما هو الفرق بين مزيل العرق ومضاد التعرق. وهو الأمر الذي يزيد من مشكلة صعوبة اختيار المنتجات الخاصة بالتعرق التي تتناسب مع إحتاجياتكِ.

ولكن لابد أن تعلمي أن مزيل العرق يقوم بإزالة الروائح الكريهة التي يمكن أن تنتج بسبب وجود البكتيريا التي تظهر مع التعرق. أما مضادات التعرق فهي تقوم بسد القنوات المسئولة عن التعرق وإخراج الماء الزائد بالجسم.

ماذا تختارين مزيل العرق أم مضاد التعرق؟

يتوقف هذا حسب متطلبات بحثك. أي إن كنتِ تعانين من مشكلة زيادة العرق باستمرار بطريقة لا يمكن السيطرة عليها يمكنك هنا استخدام مضاد التعرق لحلها.

أما إن كنتِ تشعرين بالضيق بسبب رائحة العرق فقط وليس بسبب غزارة الماء فيمكنك اللجوء لاستخدام مزيل عرق برائحة جيدة للتخلص من البكتيريا والرائحة الكريهة.

نوع مزيل العرق الذي ينصح باختياره

برغم أننا تحدثنا من قبل عن طرق اختيار مزيل العرق. إلا أن هناك أكثر من نوع يمكنك اختياره إن كنتِ تبحثين عن مزيل جيد. فيأتي أفضل نوع في المرتبة الأولى هو البخاخ لأنه مثالي للغاية وذلك لأنه يجف بسهولة بمجرد تطبيقه إلى جانب أنه تطول رائحته لساعات طويلة.

أما في المرتبة الثانية يأتي مزيل العرق الـ "stick" لأنه يساعدك في التخلص من التعرق كما تدوم رائحته لفترة طويلة.

بينما يعد مزيل العرق الرول هو الأقل فائدة لأنه يجف ببطئ ويجعل البشرة سمراء مع كثرة الاستخدام خاصة إن كان يحتوي على مواد كيميائية كثيرة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.