ما الفرق بين مزيل العرق ومضاد التعرق؟
شريط الأخبار
طقس العرب: تصنيف المنخفض الجوي سيتراجع اكثر فجر الجمعة وفاة سيدة اربعينية دهسا في العاصمة عمان وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص آخرين إثر حريق شقة في العاصمة عمان بالتفاصيل ... بلدية الزرقاء تبين سبب انهيار الجدار الاستنادي الصفدي: نوظف كل امكانات الدولة الأردنية للوقوف الى جانب الاشقاء الفلسطينيين الصحة : ارتفاع اصابات انفلونزا الخنازير إلى 71 ترتيبات أمنية مشددة لقمة «سلة» الوحدات والاهلي وتأخيرها الى 9 مساء جامعة العلوم الإسلامية العالمية تفصل طالبين على خلفية مشاجرة وتحولهم للمدعي العام “الاوقاف” تستعين بخطبة للشريف بعد توقيفه عن الخطابة الرحاحلة: اعتماد بنك القاهرة عمان و التجاري لتسريع عملية سحب الارصدة الادخارية الأمانة تعلن طوارئ متوسطة وقصوى امطار للتعامل مع المنخفض الجوي الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام عبدالله العمري يتنازل عن المتعثرين بمبلغ 90 ألف دينار كشف ملابسات وفاة فتاة وجدت معلقة من عنقها بوشاح في الكرك ما حقيقة تسجيل مخالفة "استخدام الهاتف" دون ارتكابها؟ الإفــراج عن " سائق التكسي المميز " مصدر إشاعة العثور على المليون دولار توضيح من ديوان الخدمة حول زيادة رواتب القطاع العام «لجنة الانضباط والسلوك» يوصي بحرمان شاهر وكنعان 3 مباريات وغرامة مالية الاحوال المدنيه : اصدار اكثر من (11,000) وثيقة عبر الخدمات الالكترونية علاوة الصحفيين في الإعلام الرسمي من 135% إلى 175%
عاجل

ما الفرق بين مزيل العرق ومضاد التعرق؟

الوقائع الإخبارية: إحدى مستحضرات العناية بالبشرة التي لا غنى عنها. فلا يمكنك الخروج من المنزل دون تطبيقه لضمان الحفاظ على رائحة جيدة طوال ساعات النهار.

ولأن الكثير من الفتيات لا تعلم كيفية اختيار مزيل العرق أو مضاد التعرق المناسب لها، كان علينا أن نجمع لك كل ما يخصه بحسب مجلة (فستاني).

ما هو الفرق بين مزيل العرق ومضاد التعرق؟

هناك العديد من الفتيات لا تعلم ما هو الفرق بين مزيل العرق ومضاد التعرق. وهو الأمر الذي يزيد من مشكلة صعوبة اختيار المنتجات الخاصة بالتعرق التي تتناسب مع إحتاجياتكِ.

ولكن لابد أن تعلمي أن مزيل العرق يقوم بإزالة الروائح الكريهة التي يمكن أن تنتج بسبب وجود البكتيريا التي تظهر مع التعرق. أما مضادات التعرق فهي تقوم بسد القنوات المسئولة عن التعرق وإخراج الماء الزائد بالجسم.

ماذا تختارين مزيل العرق أم مضاد التعرق؟

يتوقف هذا حسب متطلبات بحثك. أي إن كنتِ تعانين من مشكلة زيادة العرق باستمرار بطريقة لا يمكن السيطرة عليها يمكنك هنا استخدام مضاد التعرق لحلها.

أما إن كنتِ تشعرين بالضيق بسبب رائحة العرق فقط وليس بسبب غزارة الماء فيمكنك اللجوء لاستخدام مزيل عرق برائحة جيدة للتخلص من البكتيريا والرائحة الكريهة.

نوع مزيل العرق الذي ينصح باختياره

برغم أننا تحدثنا من قبل عن طرق اختيار مزيل العرق. إلا أن هناك أكثر من نوع يمكنك اختياره إن كنتِ تبحثين عن مزيل جيد. فيأتي أفضل نوع في المرتبة الأولى هو البخاخ لأنه مثالي للغاية وذلك لأنه يجف بسهولة بمجرد تطبيقه إلى جانب أنه تطول رائحته لساعات طويلة.

أما في المرتبة الثانية يأتي مزيل العرق الـ "stick" لأنه يساعدك في التخلص من التعرق كما تدوم رائحته لفترة طويلة.

بينما يعد مزيل العرق الرول هو الأقل فائدة لأنه يجف ببطئ ويجعل البشرة سمراء مع كثرة الاستخدام خاصة إن كان يحتوي على مواد كيميائية كثيرة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.