شريط الأخبار
تعزيزات أمنية إلى الرمثا شاهد .. فيديو صادم لشخص يطلق النار على الأمن والدرك في الرمثا انسحاب قوات الدرك من محيط دوار الرمثا و المئات يحاولون الوصول إلى مبنى المتصرفية فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الطراونه يكتب إلى شباب ووجهاء وبحارة الرمثا: المتربصون شرا باﻷردن ينتظرون الفرصة تواصل إطلاق الألعاب النارية باتجاه رجال الأمن والدرك في الرمثا الساكت معلقا على أحداث الرمثا: هذا هو المشهد باختصار (5) اصابات بحالة تسمم غذائي في بلدة ريمون غرب جرش ردا على حرق مركبة درك ..مصدر امني : هيبة الدولة على الجميع ولا مفر من سيادة الدولة محتجون يغلقون طريق الهاشمية - بلعما مطالبين بالإفراج عن موقوفي الحراك متظاهرون يعتدون على آليات لقوات الدرك ويحرقون احداها باستخدام زجاجات حارقة تجدد احتجاجات الرمثا بعد اتفاق الحكومة وممثلي اللواء على وقف كافة اشكال التصعيد النائب خليل عطية: اعتقال هبة اعتداء على الأردن بالفيديو...الاتفاق على انهاء جميع اشكال التصعيد في مدينة الرمثا تجدد الاحتجاجات في الرمثا واستخدام زجاجات حارقة الحكومة: نتفهّم الظروف الصعبة التي عاشتها مدينة الرمثا خلال السنوات الماضية ملحس: كل شلن ضريبة على باكيت الدخان يحقق 45 مليون دينار بالسنة للخزينة اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان
عاجل

مارسيلو…ظلم نفسه وظلم ريال مدريد !

الوقائع الإخبارية: فاجيء مارسيلو مارسيلو الظهير الأيسر البرازيلي لريال مدريد الجميع بتصريحات مثيرة للجدل بشان المقارنة بين نيمار دا سيلفا وإيدين هازارد.

مارسيلو قال ": "نيمار لاعب لا يمكن التنبؤ بما سيفعله….وجود نيمار في ريال مدريد سيكون سعادة كبيرة وماضي نيمار مع برشلونة لن يكون عائقًا”.

مارسيلو قال ” إيدين هازارد لاعب رائع و مثير للإعجاب ولكن لا يمكن مقارنته مع نيمار لكن بالنسبة لي شخصيًا نيمار أفضل”.

تصريحات مارسيلو تفتقر للياقة فكيف للاعب لم يرحل عن الفريق يدلو برأيه في أهم لاعب تعاقد معه الريال هذا الصيف .

الجميع ينظر داخل ريال مدريد لهازارد بانه أهم لاعب في العالم حاليا وتصريحات قائد من قادة الفريق قد تؤثر في هازارد وقد لاتؤثر ولكن ستخلق حالة سلبية بين هازارد ومارسيلو بدون داعي كما إن أي لاعب يحب مارسيلو سيتشكك في قدرات هازارد وهذا سيسبب مشاكل كبيرة في المستقبل.

إدارة ريال مدريد والمدرب زيدان يجب أن تعاقب مارسيلو ولو عقابا سريا بين اللاعبين أو تقوم بتدشين بجلسة بين مارسيلو وهازارد لإزالة أي سوء تفاهم خصوصا وإنه على أرض الملعب من المفترض أن يلعب هازارد ومارسيلو سويا وربما شعر مارسيلو بأنه لن يلعب أساسيا الموسم الماضي فشعر بأنه متحررفي تصريحاته أو إنه لايزال مستاء من فوز بلجيكا على البرازيل في كأس العالم الماضية وهذا يجعله متحفظ نوعا ما ضد هازارد !

البعض يرى بان تصريحات مارسيلو ربما تكون رسالة لبيريز وزيدان بضرورة التعاقد مع نيمار ولكن قد تكون مقبولة لو لم يدخل هازارد في مقارنة …فكيف سيتصرف ريال مدريد مع هذه التصريحات الغير مسئولة ؟


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.