شريط الأخبار
أمن الدولة ترفع جلسة الدخان إلى الثلاثاء المقبل الوزير الأسبق الدكتور محمد خير : كل مسؤول لا يقدم الحل عليه تقديم استقالته توقيف صاحب مطعم شاورما في الزرقاء بعد تسمم 12 مواطنا الحبس والمصادرة بقضايا حمل سلاح ناري بلا ترخيص واطلاق عيارات بلا داع الحبس لثلاثيني اطلق عيارات نارية لتهديد سيدة مداهمة أمنية في الزرقاء وضبط مروجي مخدرات بالصور .. رئيس فرع نقابة المعلمين في المفرق يرد على شائعة كسر الإضراب شاهد بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي لعدة وظائف القبض على 60 شخصاً بحوزتهم 65 سلاحاً نارياً خلال الأسبوع 12 من الحملة الأمنية رئيس بلدية الزرقاء يطالب الحكومة بالإعتذار للمعلمين إغلاق 10 صيدليات بالشمع الأحمر في محافظة إربد البطاينة: هدف معارض التشغيل ربط القطاع الخاص بالباحثين عن العمل مباشرة بدء محاكمة "إضراب المعلمين" غدا.. وتوقع حوار جديد بين الحكومة والنقابة اليوم اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي د. هاني الملقي : لن أجنح للصمت حينما يجب الكلام !! ..تفاصيل بالاسماء ..مرشحون لمقابلات من أجل التوظيف لدى "الزراعة" مسؤول حكومي: الأردن شكل خليط أشبه بلوحة الموزاييك "التعليم العالي" ترد على انتقادات زيادة أعداد المقبولين في الجامعات الرسمية زليخة تقترح حل وزارة الأوقاف لتوفير مطالب المعلمين بالتزامن مع إضراب المدارس .. مسيرة إلى نقابة المعلمين لدعم العلاوة
عاجل

لهذ الأسباب وضع الاحتلال النائب السعود على القائمة السوداء

الوقائع الإخبارية : النائب يحيى السعود الذي يتصدر المشهد القومي والعروبي باستمرار بكل جرأة وحكمة وهو النائب الاردني الوحيد الذي يناكف ويحرج الكيان الصهيوني باستمرار دفاعا عن القضية الفلسطينية وقضايا الامتين العربية والاسلامية حتى ان الاحتلال الصهيوني قام بوضعه ضمن القائمة السوداء للعدو وهذا يعتبر شرف للاردن وللعرب وهذا بمثابة وسام شرف لنا جميعا.
النائب السعود الذي تفرغ للدفاع عن الفلسطينيين وعن القضية الفلسطينية والقدس كرس جهده بالكامل لهذه المهمة القومية التي نعتز بها وابتعد عن المناكفات والسجالات المحلية.
السعود هو الوحيد في مجلس النواب الذي قرأ جيدا رؤى جلالة الملك تجاه القدس والقضية الفلسطينية ومخاطر تصفية هذه القضية حيث ادرك خفايا هذه المؤامرة التي تستهدف الامتين العربية والاسلامية وقرر المسير قدماً في دعم رؤى سيد البلاد.
حيث هاجم رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود، النتن ياهو بشأن تصريحاته الاخيرة التي هدد فيها "بضم غور الاردن" معتبرا ان ذلك يدل على غطرسة هذا الكيان الوهمي، واقصاء واضح لعملية السلام .
واعتبرالسعود، ان هذه التصريحات غير المسؤولة تصدر من شخص غير سوي لانها تعتبر تحدٍ صارخ للعرب والمسلمين، ولا يمكن لـ النتن ياهو ان يتجرأ على غطرسته دون موافقة ادارة ترامب ويهدف من قراره المنوي تنفيذه ضم ثلث مساحة الضفة الغربية الى "اسرائيل"، وهو منحنى خطير جداً، مؤكداً على ان ذلك يعمل على تأجيج الصراع بالمنطقة.
وطلب السعود من الحكومة بأخذ موقف حازم وان نبتعد عن الادانات فقط والاجراءات التي يتوجب اخذها بطرد السفير الاسرائيلي من عمان، واستدعاء سفير المملكة من تل ابيب، بالاضافة الى الدعوة لعقد اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية.
ويشار الى ان النائب السعود قد تحدى خلال مؤتمر التراث الثقافي والحضاري لمدينة القدس اليوم الاربعاء، السفير الاسرائيلي في الاردن أمير فيسبرود ، أن يضع علم اسرائيل على سيارته كباقي السفراء في الأردن وان يتنقل بحرية في شوارع عمان أو أي مدينة أردنية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.