لهذه الأسباب...تجنبي وضع المكياج أثناء ممارسة الرياضة!
شريط الأخبار
الحكومة تنفي وجود ترتيبات مسبقة للسائح المليون للبترا أو علاقتها بــ شويكه التربية: الترفيعات الجوازية والوجوبية الشهر القادم.. ونعمل على حصر الشواغر شاهد بالفيديو .. مشاجرة أثناء حفل حمو بيكا في العاصمة عمان النائب الوحش: الحكومة ومجلس النواب في مأزق خبراء يحذرون الأردنيين من وصفات أعشاب خطيرة متداولة إلكترونيا الاطباء يحتجون عقب اعتداء مسلح بمستشفى اردني الحكومة تنفي تصريح منسوب لوزير النقل الجديد عن سبب أزمة السير في الأردن خلوة حكوميّة تسبق إقرار مشروع قانون "الموازنة" ديه: نشاط الجمعة السوداء ينصب عبر التجارة الالكترونية الامن يعثر على 14 كف حشيش داخل مركبة في الزرقاء إصابة وافد يمني بعيار ناري في معان النائب خليل عطية لنتياهو وبومبيو: إقلع إقلع لا ردكم االله ولي العهد للملك: دمت لنا قائدا وقدوة وأبا الملكة رانيا للملك: كم نحن محظوظون بك وزارة الصحة : فيديو مركز صحي الرويشد غير صحيح ويجافي حقيقة الوضع تركيا تصدر مذكرة حمراء بحق القيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان مصدر في ديوان التشريع والرأي يوضح آلية تعيين رئيس ديوان المحاسبة الملك: العلاقات الأردنية الاسرائيلية في أسوأ حالاتها الفرجات ينفي تعمد منح الأمريكية كاري لقب الزائر المليون للبترا مندوبا عن الملك...العيسوي يعزي بوفاة والدة مدير المخابرات الاسبق محمد الرقاد
عاجل

لهذه الأسباب...تجنبي وضع المكياج أثناء ممارسة الرياضة!

الوقائع الإخبارية: سواء أكنت تمارسين نشاطاً خفيفاً أو تمريناً مكثفاً، فإن وضع المكياج أثناء التمرينات الرياضية يمكن أن يؤثر سلباً على بشرتك.

فيما يلي ثلاثة أسباب رئيسية تجعلك تتفادين استخدام المكياج قبل الدخول إلى صالة الألعاب الرياضية:

1- الإصابة بالالتهابات

بما أن التمرين هو وسيلة رائعة لطرد السموم من الجسم، فإن الماكياج قد يقوم بحبس هذه السموم، ما قد يؤدي إلى الإصابة بالالتهابات.

2- توسع المسام

في حين يمكن علاج حب الشباب والمسام المسدودة، فإن الضرر الأكبر يكون عبر توسع مسام الجلد، وبما أن التمرينات الرياضية تفتح المسام، فإن استخدام المكياج قد يؤدي إلى انسدادها مما يؤدي إلى توسعها بشكل مفرط مع ممارسة المزيد من التمارين الرياضية.

3- تهيج الجلد

إذا كانت لديك بشرة حساسة، فيجب عليك الابتعاد عن المكياج أثناء التمرين، لأنه يمكن أن يسبب تهيجاً واحمراراً في البشرة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.