شريط الأخبار
النائب عطية يسأل الرزاز عن البرامج التي اشترتها إدارة "الإذاعة والتلفزيون" اجتماع عسكري في الكويت بمشاركة الأردن ومصر وأمريكا عبيدات : القائمة الثانية من أسعار الأدوية المخفضة ستعلن غدا الاثنين الصيادلة: التأمين الصحي الشامل هو الحل لقضية اسعار الأدوية في الأردن وفاة طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات اثر حادث دهس بالأغوار الجنوبية ابو علي: ضريبة السيجارة الالكترونية قد تخفض أسعارها بالصور...وفاة سائق اثر تدهور مركبته وسقوطها داخل نفق على طريق عمان الزرقاء الغاء قرار تحديد السقوف السعرية لمادة لحوم الدجاج الطازج والنتافات شمال عمّان: توقيف مطلق عيارات نارية بمناسبة تخرّج مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد بالتفاصيل...تهمة القتل العمد لعشريني قتل شقيقته نحرا بالصور...اتلاف لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري تعود لمطعم وملحمة في الزرقاء وزير التربية : تغليب مصلحة الطالب اثناء تصحيح اوراق التوجيهي توقيف خال الطفل المعنف اسبوعا في مركز الاصلاح والتأهيل إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان وزارة التربية تصدر توضيحاً حول أسئلة امتحان الفيزياء لطلبة التوجيهي إعلان هام للطلبة الأردنيين العائدين من الجامعات السودانية سلامة حماد : الأمن العام جدار امني للاردن ونبراساً للحفاظ على الامن والاستقرار مؤسسة المواصفات توجه تحذيراً بخصوص الألعاب الخطره على الأطفال بالصور...ادارة السير تحذر سالكي طريق صويلح من وجود مركبة معطله "قاطرة ومقطورة"
عاجل

لهذا السبب بريتني سبيرز غاضبة!

الوقائع الإخبارية: يبدو أن المغنية الأميركية تؤمن بنظرية المؤامرة خصوصا بعد أن ظهرت بعض صورها مؤخرا وهي ترتدي ثياب البحر "البكيني".
واتهمت بريتني سبيرز، البالغة من العمر 37 عاما، مصوري "الباباراتزي" بالتلاعب بصورها بواسطة برنامج فوتوشوب ومحاولة إظهارها "سمينة" أو أقل لياقة.
وكان المصورون التقطوا صورا لسبيرز، بينما كانت برفقة صديقها سام أصغري عاى شواطئ ميامي بفلوريدا، وفقا لما ذكره موقع فوكس نيوز الإخباري.
وبحسب الموقع الإخباري، يبدو أن الصور لم تناسب سبيرز، وكانت أقل مما تتوقعه المغنية.
وردت سبيرز المستاءة على الصور بنشر فيديو على حسابها بموقع إنستغرام وهي ترتدي بكيني شبيه بذلك الذي ارتدته على الشاطئ.
وقالت في الفيديو "الكثير من المعجبين في عالمنا اليوم ينتقدون دائما الأشخاص ويقولون إن الصور ومقاطع الفيديو التي ينشرونها إما ليست في الوقت المحدد أو أنها مزيفة. لكن لا أحد يسأل حقا ’هل التقط المصورون صورا مزيفة؟ وهل يقوم المصورون بتعديل الصور؟ وهل الأخبار حقيقية بالفعل؟‘ إنها نظرية مؤامرة أهتم بها فعلا".
وأضافت "ذهبت أمس للسباحة.. أبدو وكأن وزني زاد نحو 18 كيلوغراما عما أنا عليه اليوم.. هكذا أنا الآن وأنا نحيفة مثل إبرة. قولوا لي ما هو الحقيقي"؟
وردت وكالة الصور "ميغا"، التي التقط صور سبيرز على شاطئ ميامي قائلة "نعتقد أن بريتني تبدو رائعة، لكن من المثير للسخرية الإشارة إلى أنه تم التلاعب بالصور أو الفيديو.. لقد قمنا بتصوير آلاف الصور لها خلال عطلة نهاية الأسبوع، ونحن سعداء جدا للسماح لها بمشاهدة الملفات الأصلية إذا رغبت في ذلك. كان من الجيد أن أراها سعيدة ومستمتعة ونتمنى لها التوفيق".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.