للمرة الأولى عمرو دياب من دون دينا الشربيني.. فهل بدأت الخلافات؟
شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد استمرار وقوف الأردن إلى جانب الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة بالصور...إخماد حريق كرافان تابع لأحد المصانع في محافظة اربد إصابة ستة أشخاص بحادث سير في جسر النشأ بالمحطة إربد....تاجر يعفو عن 65 متعثراً مالياً طقس العرب: تصنيف المنخفض الجوي سيتراجع اكثر فجر الجمعة وفاة سيدة اربعينية دهسا في العاصمة عمان وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص آخرين إثر حريق شقة في العاصمة عمان بالتفاصيل ... بلدية الزرقاء تبين سبب انهيار الجدار الاستنادي الصفدي: نوظف كل امكانات الدولة الأردنية للوقوف الى جانب الاشقاء الفلسطينيين الصحة : ارتفاع اصابات انفلونزا الخنازير إلى 71 ترتيبات أمنية مشددة لقمة «سلة» الوحدات والاهلي وتأخيرها الى 9 مساء جامعة العلوم الإسلامية العالمية تفصل طالبين على خلفية مشاجرة وتحولهم للمدعي العام “الاوقاف” تستعين بخطبة للشريف بعد توقيفه عن الخطابة الرحاحلة: اعتماد بنك القاهرة عمان و التجاري لتسريع عملية سحب الارصدة الادخارية الأمانة تعلن طوارئ متوسطة وقصوى امطار للتعامل مع المنخفض الجوي الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام عبدالله العمري يتنازل عن المتعثرين بمبلغ 90 ألف دينار كشف ملابسات وفاة فتاة وجدت معلقة من عنقها بوشاح في الكرك ما حقيقة تسجيل مخالفة "استخدام الهاتف" دون ارتكابها؟ الإفــراج عن " سائق التكسي المميز " مصدر إشاعة العثور على المليون دولار
عاجل

للمرة الأولى عمرو دياب من دون دينا الشربيني.. فهل بدأت الخلافات؟

الوقائع الاخبارية :بعد غياب الفنانة دينا الشربيني عن الحفل الأخير للنجم عمرو دياب والذي أحياه ضمن فعاليات موسم الرياض، للمرة الأولى منذ إعلان علاقتهما، ترددت بعض الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية تتحدث عن خلاف ما، بين عمرو ودينا.

وكانت دينا الشربيني ظهرت بمفردها أيضاً في جنازة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، وأثارت جدلاً بانفعالها على عدد من المصورين أثناء تغطيتهم للجنازة وتصوير الفنانين الحاضرين.

ونفى مصدر مقرب من عمرو ودينا في تصريحات صحافية وجود أي خلاف بين النجمين، مؤكداً أن علاقتهما على ما يرام، وأن غياب دينا عن الحفل لأسباب تتعلق بانشغالها في التصوير فقط.

يذكر أن عمرو دياب تصدر لائحة الأكثر تداولاً بـ"تويتر" بعد ظهور أفيش ألبومه الجديد "أنا غير" في تايمز سكوير في ولاية نيويورك، ليصبح أول فنان مصري يحصل على دعاية لألبومه في الشوارع الأميركية.

من ناحية أخرى، طرح عمرو دياب مؤخراً أحدث أغنياته "أول يوم في البعد" من ألبومه الجديد "أنا غير"، والمقرر طرح بقية أغنياته خلال الفترة المقبلة.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.