شريط الأخبار
زواتي: صندوق الطاقة نفذ مشاريع طاقة متجددة وكفاءة استخدام طاقة بقيمة 50 مليون دينار المواصفات والمقاييس تواصل جولات مسح الأسواق وحملة مكثفة قبل العيد صرف رواتب منتفعي "المعونة الوطنية" قبل نهاية الأسبوع الجاري غيشان: مؤتمر البحرين تكرار لخطة نتنياهو "الأمانة" تحيل ملف "إيصال الخدمات المزورة" لمكافحة الفساد النائب فواز الزعبي: صفقة القرن مصلحة للدولة الأردنية شاهد بالتفاصيل .. «الوطني للتغيير» يردّ على طاهر المصري الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة اربد للمطالبة بإصلاحات اقتصادية وسياسية ٧٢ مليون دينار قضايا منظورة بحق تاجر سيارات واخر تاجر حلويات حرائق الاحتلال مفتعلة...وقلق بين مزارعي وادي الاردن "الاتصالات" تحذر من رسائل احتيالية حول تعبئة رصيد إضافي بمناسبة الاستقلال افعى تلدغ عامل مصري وتودي بحياته في الكرك السقاف : صندوق الاستثمار وفر 3500 فرصة عمل دائمة في قطاعات حيوية بالصور..مستشفى حكومي يترك قطعة " شاش طبي " عام كامل داخل احشاء مريضة في اربد رجل يطعن زوجته العشرينية في إربد بالتفاصيل .. شركة الكهرباء تعلن عن فصل التيارعن عدد من مناطق المملكة الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات العثور على جثة شاب متحللة في الغور الصافي بالصور.. وفاة شخصين واصابة آخر اثر حادث تدهور باص في عمان
عاجل

لشعر لامع .. طبقي هذه الحيل العبقرية

الوقائع الإخبارية : احصلي على شعر لامع عبر تطبيق الحيل العبقرية التالية:

1- زاوية تجفيف الشعر
تأكدي من أنكِ توجّهين مجفف الشعر بزاوية صحيحة على الشعر عند تجفيفه.
وينصح الخبراء بتجفيف الشعر من أعلى خصلة الشعر لا أسفلها، حيث يعمل هذا على جعل الشعر أكثر سلاسة، وليونة، ولمعاناً.

2- الهواء البارد
من النصائح الشائعة لجعل الشعر أكثر لمعاناً، الاستحمام بماء بارد، هذه الحيلة تكون صعبة التنفيذ في الطقس البارد، ولكن النتيجة يمكن الحصول عليها عبر طريقة أسهل، وهي استخدام زر الهواء البارد في مجفف الهواء.

عندما يكون شعرك جافاً بنسبة 80%، وجّهي إليه الهواء البارد من مجفف الشعر، وسيساعد هذا على إغلاق مسام الشعر، وعلى إظهاره بمظهر لامع.

3- الخل
نعم رائحته ليست مثالية، ولكنّ مفعوله سحري على الشعر، فالخل يزيل الدهون الزائدة من الشعر، ما يجعل الشعر لامعاً.

4- ملمّع الشعر
هذه طريقة سهلة وفورية، وهي استخدام المنتجات التي تضيف لمعاناً إلى الشعر بعد غسله وتجفيفه.

5- توقّفي عن غسل شعرك كل يوم
الغسيل المتكرر للشعر يفقده الزيوت الطبيعية، وبالتالي يفقده لمعانه، لذا عليكِ التوقف عن غسيل شعرك يومياً، واكتفي بمرتين فقط في الأسبوع كحدّ أقصى.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.