لسبب لا يصدق...شاب يقتل زميله بالإمارات لانه نام في مكانه!
شريط الأخبار
شكوى بحق الوزيرة إسحاقات بجرم اساءة استعمال السلطة مصاب بـ"جريمة جرش الأثرية" يروي تفاصيل جديدة قاضي القضاة يستنكر اقدام احد المواطنين على اطلاق عيارات ناريه زواتي: تركيب 3000 سخان شمسي بالمجان للأسر العفيفة جدل بين السعوديين بسبب شاب أردني ’رقص‘ مع فتاه أجنبية في السعودية وفاة شاب بحادث دهس في الزرقاء رئيس تونس : هكذا هي الزعامة .. ابارك للاردن ملكا وشعبا عودة الباقورة والغمر الجمارك: اغلاق عدد من المحلات التجارية لبيعها دخان مهرب ضبط معصرة زيتون تقوم بتفريغ مادة الجفت في مجرى وادي بمنطقة عنجرة حبس مُشتكى عليهم بحيازة أسلحة نارية دون ترخيص الصفدي: على المجتمع الدولي العمل على وقف العدوان على غزة تحذيرات من سيدة تقوم ببيع مصوغات ذهبية محشوة بالنحاس في الأردن أمن الدولة ترفع جلسة قضية الدخان للثلاثاء المقبل بالتفاصيل...قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم ضبط ٣٣ شخصا بحوزتهم ٣٢ سلاحا ناريا شاب ينتحر باطلاق النار على نفسه في اربد ولي العهد يواصل تدريباته بقاعدة الملك عبدالله الجوية الملك يشدد على ضرورة العمل لتنفيذ إنجاز حقيقي على أرض الواقع يلمس أثره اهالي عجلون وزير الصحة: إنشاء مجمع لمديريات الوزارة المتفرقة الحموري : اجراءات حكومية لتسريع اجراءات التخليص على البضائع في موانئ العقبة
عاجل

لسبب لا يصدق...شاب يقتل زميله بالإمارات لانه نام في مكانه!

الوقائع الإخبارية: قتل شاب آسيوي الجنسية، على يد زميله في السكن بدولة الإمارات، لأنه نام في مكانه، بعد أن حذره مراراً وتكراراً بعدم النوم مكانه إلا أنه لم ينصع لكلامه.

وعثرت الأجهزة الأمنية، في دبي على جثة المجني عليه بعد ساعات من الواقعة.

ووفقاً لأوراق القضية أحالت النيابة العامة في دبي آسيوي الجنسية إلى محكمة الجنايات بتهمة الاعتداء على سلامة الغير المفضي إلى الموت، حيث اعترف المتهم بالواقعة.

وأكد شهود الإثبات على الحادثة أنه ورد بلاغ إلى غرفة العمليات بوجود جثة ملقاة في ساحة رملية بمنطقة القوز الصناعية خلف إحدى السيارات وبالانتقال وجمع الاستدلالات تم تحديد هوية المتهم والمنطقة التي يتردد عليها وألقي القبض عليه.

واعترف المتهم أنه في ليلة الواقعة شاهد المجني عليه نائماً مكانه في الساحة الرملية وكان قد حذره مراراً وتكراراً بعدم النوم مكانه إلا أن المجني عليه لم ينصع لكلامه، حيث قام المتهم بدفعه برجله لإيقاظه وذهب إلى دورة المياه إلا أن المجني عليه استمر في النوم في نفس المكان فقام المتهم الذي أقر أنه كان تحت تأثير المشروبات الكحولية بركله وضربه بيديه ورجليه في أنحاء متفرقة من جسمه وذهب إلى سيارة «بيك اب» ونام بداخلها واستيقظ في اليوم التالي ولاحظ تجمهر بعض العمال على المجني عليه وعندما اقترب منهم علم أنه فارق الحياة فلاذ بالفرار.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.