لجنة عسكرية مصرية تزور الأردن لتصفية المواقف التجنيدية للوافدين المصريين
شريط الأخبار
شاهد بالتفاصيل ... 15 سنة و10 سنوات لشخصين في قضية مخدرات نشطاء للحكومة بيوم الأسير الأردني: "رجعوا ولادنا" العمل تدعو جميع وسائل الاعلام والصحفيين للاطلاع على بيانات المشتغلين للعام ٢٠١٩ محامي الأسيرة الأردنية في سجون الاحتلال "هبة اللبدي": هذه أخر التطورات بني هاني عن نبش قبور إربد: "والله ما بعرف" الأوقاف: ندرس تتبع حافلات العمرة إلكترونياً القبض على ٣ اشخاص اشتركوا بسرقة قاصة بداخلها ١٤ الف دينار من محطة وقود في وادي الرمم "العمل الإسلامي" يدعوا لوقفة الثلاثاء تضامنا مع المعتقلين السياسيين الخارجية تُطمئن الأردنيين :جهودنا مستمرة للإفراج عن "هبة وعبدالرحمن" المخابرات تحبط مخططات إرهابية استهدفت حراسات رئيس وزراء أسبق وخطف أحد رجالها وقتله وحرقه الموافقة على صرف علاوة الميدان للسائقين العاملين في مديريات التربية والتعليم شخصيات وطنية تسعى لتأسيس برلمان موازي لمراقبة الحكومة والأمة تبرئة نائب كويتي سابق من تهمة الإساءة للملك القضاة: النائب كلامه عبارة عن "حكي فقط" الرحامنة: منحنا بحارة الرمثا خصماً على الرسوم الجمركية شاهد بالصور .. تواصل الإحتجاجات بالرمثا والأمن يستخدم مسيل الدموع الرزاز يؤكد أهمية الشراكة الحكومية مع النقابات المهنية صحيفة : الملك تجاهل منذ اسبوع رسائل اسرائيلية لعقد لقاء معه عمان .. السيطرة على تغيّر بنوعية المياه في منطقة جاوا إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد
عاجل

لجنة عسكرية مصرية تزور الأردن لتصفية المواقف التجنيدية للوافدين المصريين

الوقائع الإخبارية: أعلن ملحق الدفاع بالسفارة المصرية العقيد بحري أركان حرب محمد منصور عايد عن قرب وصول لجنة تجنيدية مصرية إلى عمان لتصفية المواقف التجنيدية للشبان المصريين المقيميين في الأردن ممن تجاوز سن الإمتناع عن التجنيد (30 عاما ) وقاموا بتسديد غرامة التخلف عن التجنيد ولم يقوموا بإنهاء مواقفهم التجنيدي بجمهورية مصر العربية.
وأكد أن أيام عمل اللجنة التجنيدية ستكون خلال الفترة من 4/ 10/ 2019 إلى 12/ 10/ 2019عدا يوم 6/ 10/ 2019 من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا يوميا بمقر السفارة المصرية في عمان .
وقال ملحق الدفاع بالسفارة المصرية العقيد بحري أركان حرب محمد منصور عايد في بيان تلقت "مدار الساعة " نسخة منه " في إطار اهتمام القيادة العامة للقوات المسلحة بالتيسير على الشباب المقيم بالخارج صدق الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي على سفر لجنة تجنيدية خلال المدة من 3-12 / 10/ 2019 لتصفية المواقف التجنيدية للشبان المصريين المقيميين في كل من الأردن ولبنان ممن تجاوز سن الإمتناع عن التجنيد (30 عاما ) وقاموا بتسديد غرامة التخلف عن التجنيد ولم يقوموا بإنهاء مواقفهم التجنيدي بجمهورية مصر العربية ".
وأهاب ملحق الدفاع في الأردن بجميع الموطنين المصريين المقيميين في الأردن ولبنان مما تنطبق عليهم الشروط المذكورة مراجعة السفارة المصرية مصطحبين معهم :
- تحقيق الشخصية ( بطاقة الرقم القومي وجواز السفر ) .
- شهادة الميلاد (موضح بها الرقم الثلاثي) .
- ايصال دفع 588 دولارا الغرامة و 112 دولارا المصاريف الإدارية بإجمالي 700 دولار .
- أصل أي اثبات تجنيد حاصل عليه ( اعفاء مؤقت – نموذج 6أو 7 جند ) .
- أيام عمل اللجنة التجنيدية في الفترة من 4/ 10/ 2019 إلى 12/ 10/ 2019عدا يوم 6/ 10/ 2019 من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا يوميا بمقر السفارة المصرية في عمان .
- على السادة المواطنين الذين لم يسبق لهم تسجيل موقفهم من قبل ، سرعة التوجه إلى مكتب الدفاع بالسفارة المصرية للتسجيل قبل وصول اللجنة التجنيدي أثناء تواجد اللجنة وذلك لتسهيل إنهاء موقفهم التجنيدي أثناء تواجد اللجنة التجنيدية .
- رقم هاتف مكتب ملحق الدفاع في عمان للتواصل والإستفسار 0776282129 .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.