شريط الأخبار
 

لا يحّب السوشي .. هذه هي الأطعمة التي يحرص دونالد ترامب على تناولها!

الوقائع الاخبارية :ربما أول ما يخطر في بال الكثيرين عندما يرغبون في استكشاف المزيد عن شخصية الرئيس الأميركي دونالد ترامب هو نظامه الغذائي ونوعية الأكلات والأطعمة التي يفضل تناولها. اليكم قائمة بأبرز الأطعمة التي يحرص ترامب على تناولها باستمرار:

الأطعمة والوجبات السريعة
يتقدمها الماكدونالدز؛ إذ إنه معتاد عليه منذ سنوات طويلة، وما يزال مواظبا عليه حتى بعد دخوله البيت الأبيض.
وجبات كنتاكي
يعد من أكثر المولعين بها، وسبق له أن نشر صورا عبر حسابه على "تويتر" خلال سفره عبر طائرته الخاصة وهو يتناول مأدبة كبيرة من كنتاكي.

طبق التاكو مكسيكي الأصل
سبق له أن حاول خطب ود الأميركيين ذوي الأصول الإسبانية للحصول على أصواتهم خلال حملة ترشحه لانتخابات الرئاسة الأميركية بنشره صورة لنفسه عبر تويتر وهو يتناول طبق التاكو الشهير في نيويورك.

ليس من محبي تناول الخمور
يعد مفاجأة لكثيرين، وسبق أن صرح ترامب أنه لم يسبق له أن تناول تلك المشروبات بسبب وفاة شقيقه الأكبر، فريد ترامب، نتيجة إدمانه تلك المشروبات وهو في سن الـ 41.

وجبات برغر كينغ
هي الوجبات التي يفضلها كذلك على غرار وجبات ماكدونالدز وكنتاكي؛ إذ كشف مقربون من ترامب عن أنه يفضل تلك النوعية من الوجبات لكونها سريعة التحضير والتناول، وهو ما يناسب طبيعة حياته دائمة الانشغال.

البيتزا
هي من نوعية الأطعمة الشهية التي يكثر ترامب من تناولها، شأنه في ذلك شأن كثيرين ممن يفضلون البيتزا، لكونها وجبة سريعة ولذيذة، ومن هنا يداوم على تناولها.

ساندويتشات شطائر اللحم
الساندويتشات التي يفضل تناولها قبل دخوله عالم الشهرة والأضواء بسنوات طويلة، وسبق له أن صرح في أحد البرامج التلفزيونية بمدى عشقه وارتباطه بتلك الساندويتشات التي تعد من أبرز الأطعمة التي يفضلها.

نوعية الأطعمة الممتازة التي تقدمها المطاعم
كان يعتاد ترامب في السابق على تناول أكله في المطاعم، ويقال، وفق ما ورد بصحيفة "واشنطن اكزامينر"، إنه سبق أن استعان بأحد طهاة هذه المطاعم ليجهز له ولأحد ضيوفه الوجبة ذاتها التي أكلها في المطعم الذي يعمل به هذا الطاهي قبلها بأسبوع، وذلك لرغبته في المذاق نفسه.

الحلويات
يقال إن ترامب من المهووسين بالحلوى، وأنه يفرط دوما في تناولها ويحرص على إدراجها بنظامه الغذائي باستمرار ليتناولها بصورة يومية منتظمة.

- لا يفضل ترامب تناول وجبات بعينها، في مقدمتها السوشي؛ لأنه لا يحب تناول السمك نيئا.
- يشجع ترامب المقربين منه على تناول نوعية الأطعمة السريعة.