شريط الأخبار
الملك: المهم أن تكون هناك نتائج ملموسة وأن تخضع للتقييم والمراجعة المستمرة صاحب معدل (100) بالتوجيهي قُبل بهذا التخصص! "التعليم العالي"يسمح للطلبة العائدين من السودان بالالتحاق بأي جامعة غير أردنية الطراونة: لن نتردد بالضغط على الحكومة لإعادة النظر باتفاقية السلام وزير التربية يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس الرزاز: علينا إعداد أنفسنا لمرحلة نمو قادمة طائرة الملكية تعود الى عمان بعد اقلاعها بسبب خلل فني النائب البدور : ما يحدث بين الحكومة ونقابة المعلمين "سجال" اللجنة الوطنية تنفي قيام الائمة والعاملين في وزارة الاوقاف بالدعوة لاعتصام سرقة 17.5 مليون درهم من حساب رجل أعمال أردني في دبي قاتل قصي العدوان ينفي التهم...والمحكمة تحيله للطب النفسي اعلان للطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية لأبناء المعلمين "ذبحتونا": تخصص الطب يصل حد الإشباع لأول مرة في التاريخ بالصور...الجمارك الاردنية تحبط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية نقابة المعلمين ترد على الحكومة: تعاملنا بفوقية المعاني يوعز لمدراء التربية بالقبول الفوري لأي استقالة يتقدم بها أي معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار بعد الهجمات على ’ارامكو‘.. خبير أردني يتوقع ارتفاعا كبيرا على أسعار النفط عالميا امير قطر يتسلم أوراق اعتماد سفير الاردن زيد اللوزي نقيب المعلمين الأسبق "فريحات" : لم اوقع ولم اوافق
عاجل

لا كتاب سنوي في الأردنية .. والطلبة يطلقون وسم " رجعولنا الــ 35 دينار"

الوقائع الاخبارية : طالب مجموعة من طلبة الجامعة الأردنية بإسترداد الرسوم المستوفاة منهم بدل الكتاب السنوي بعد قرار الجامعة استبداله بقرص مدمج (CD).
وأطلق شباب الجامعة وسماً على مواقع التواصل الاجتماعي يطالبون فيه بإسترداد مبلغ الـ35 دينار، التي استوفتها الجامعة للكتاب السنوي.
ونشرت قائمة نشامى _الجامعة الأردنية على صفحتها الخاصة على فيسبوك: "طلبة الأردنية يطلقون وسم #رجعولنا_ال 35 دينار، بعد الغاء عمادة شؤون الطلبة طباعة الكتاب السنوي للخريجين والاكتفاء بقرص مدمج الكتروني(CD) #قروشنا_مش_من_الشارع".
واعتاد الطلبة على استلام الكتاب السنوي من الجامعة عند انتهاء العام الدراسي للخرجين، حيث أن الطالب لا يحصل على براءة ذمة إلا اذا دفع الطالب رسوم الكتاب.
وقال مصدر في الجامعة الأردنية فضل عدم ذكر اسمه أن الجامعة قصرت في طباعة الكتاب مبرراً ذلك بضيق الوقت.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.