لأغرب سبب...أمريكي يغتصب ابنته في عيد ميلادها!
شريط الأخبار
اللجنة الاقتصادية الوزارية تناقش مشروع المنطقة الحرة الاردنية الاسرائيلية العضايلة: الإذاعة والتلفزيون تمثل الهوية الوطنية الأردنية الأمانة تعلن الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي الخوالده لرئيس الوزراء: أين معالجة ما تحدثتم عنه من تشوهات في العلاوات؟ النائب الفايز يعلن عن موافقته على رفع الحصانة عن الوزيرين هلسة والشخشير الصحة توضح حقيقة انتقال مرض من القطط والكلاب للإنسان بالصور...احباط تهريب 40 الف حبة مخدرة وضبط 9 مروجين سلطة العقبة تلغي انتداب موظفة من الاذاعة والتلفزيون لاعلام السلطة قانونية وادارية الأعيان توافق على مُعدّل قانون القوات المسلحة كما ورد من النواب توقيف مالك التكسي المميز والسائق الذي ادعى العثور على مبلغ مالي كبير مالية النواب تمهل ضريبة الدخل 60 يوما لتحصيل 7 ملايين دينار من “شركات تنموية” بالفيديو والصور.. ولي العهد الأمير الحسين يتبرع بالدم في المدينة الطبية الغذاء والدواء تصدر بيانا بخصوص مستحضرات " Metformin " الرزاز: 700 الف مواطن وأسرهم يستفيدون من زيادة الرواتب العسعس: القاعدة الأساسية لا زيادة في الضرائب بموازنة 2020 الناصر : زيادة رواتب موظفي القطاع العام ستكون بداية العام المقبل 2020 شاهد بالاسماء ..احالة عدد من ضباط الامن العام للتقاعد بالارقام .. الحكومة تعلن عن الزيادات على رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري البطاينة: لا مكافآت للموظفين الجدد إلا من خلال ربطها بالأداء الحكومة تدمج هيئات مستقلة وشركات جديدة وتهيكل أخرى
عاجل

لأغرب سبب...أمريكي يغتصب ابنته في عيد ميلادها!

الوقائع الإخبارية: شهدت أمريكا واقعة اغتصاب رجل لابنته المراهقة في عيد ميلادها الثالث عشر لسبب شديد الغرابة، وهو عدم قدرته المادية على شراء هدية لها في عيد ميلادها، لذلك قدم لها الاغتصاب كهدية، بحسب اعترافه.

وقالت الأم (32 عامًا) والتي لم تفصح عن هويتها: "قبل ارتكابه لجريمته النكراء، طلب مني أن يجلس مع ابنتنا بمفرده ليحتفل معها بعيد ميلادها، وما لبثت أن ضبطته متلبسًا بجريمته، فهرولت مسرعة لإبلاغ الشرطة ولكنه هاجمني ليمنعني من ذلك".

ووفقًا لصحيفة ديلي ستار البريطانية، هدد الرجل زوجته لكنها لم تمتثل لرغبته، وأبلغت الشرطة في وقت لاحق، وتم القبض عليه في منزله الكائن في مدينة بوليفيا الأمريكية، وظهر في الصور وجهه مغطى بالكامل ولم يُسمح بتصويره من وجهه؛ حتى لا تتأثر سمعة العائلة بسبب هذه الجريمة.

وزعم الأب أثناء التحقيق معه لمعرفة أسبابه ودوافعه للإقدام على هذه الجريمة، أنه لم يملك النقود الكافية لشراء هدية عيد الميلاد لابنته، فقرر اغتصابها ليكون بمثابة "هدية تعويضية".

لكنه في واقع الأمر وبحسب كارمن ميراندا الأخصائية النفسية، استغل الرجل ابنته جنسيًا، مؤكدة أنه اعتداء جنسي صريح، خلف مشكلة نفسية تستدعي الرعاية النفسية للفتاة، والنتيجة كارثية وهو سجن الأب بعد انتهاء التحقيقات، ومعاناة الفتاة المراهقة من مشاكل نفسية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.