شريط الأخبار
 

كورونا يصل إلى عائلة راغب علامة .. هذا ما كشفه عن إصابة ابنة شقيقته

الوقائع الاخبارية :كشف الفنان راغب علامة عن شفاء ابنة شقيقته ميرفت التي تعيش في أميركا من فيروس كورونا، مؤكدا أنها عالجت نفسها بنفسها ولم تذهب إلى المستشفى.

ونقل تفاصيل ما حصل مع الشابة من خلال تغريدات على موقع تويتر كتب فيها: "ميرفت ابنة شقيقتي، تعيش في أميركا في ولاية ميسوري، أصيبت بفيروس كورونا، والآن قد شفيت منه والحمدلله بدون الدخول الى المستشفى".

وتابع: "أميركا عاجزة عن إدخال كل من أصيب بالفيروس الى المستشفى، وطببت نفسها بنفسها. نشرت تجربتها ونصائحها بعد 3 أسابيع من المعاناة، الحمدلله عالسلامة حبيبتي مارو".

ميرڤت ابنة شقيقتي،تعيش في أميركا في ولاية ميسوري،أصيبت ب فيروس كورونا،والآن قد شفيت منه والحمدلله بدون الدخول الى المستشفى.حيث أن أميركا عاجزة عن إدخال كل من أصيب بالڤيروس الى المستشفى،وطببت نفسها بنفسها.نشرت تجربتها ونصائحها بعد ٣ أسابيع من المعاناة،الحمدلله عالسلامة حبيبتي مارو
من جهة ثانية، وجه راغب رسالة من القلب للأطباء الذين يضحون بحياتهم من أجل مكافحة كورونا، وذلك من خلال نشر مقطع فيديو من كليب لأغنية جديدة بعنوان "أنتم أملنا".

وعلق عليه قائلا: "نحن هون وبأمان بسببكم... أنتو أملنا عم تضحّوا وتتخلّوا عن كلّ شي، حتى ننعم بالحياة، ونشعر أنه بكلّ لحظة عم نخلق من جديد، ما بنقدر إلا ما ننحني أمام جهودكم وتضحياتكم، رح تضلّوا عايشين بضميرنا وقلبنا ووجداننا، الله يحميكم".

وتابع: "لكل شخص قدّم بيته، أو طبيب أو ممرّض رجع لبس من جديد البدلة البيضاء، والصحافة اللي بتنقل الصّورة، ولكل شخص عم يوقف بالصفّ الأول الى جانب الكادر الطبي والقوى الأمنية لمحاربة كورونا والحفاظ على أرواحنا... تحيّة وشكر وتقدير كتير كبير لكم... انتم زرعتوا الامل".