شريط الأخبار
شاهد بالصورة ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك بالصور...الألف يشيعون طبيب الفقراء في اربد وفاة ثلاثيني برصاصة من سلاحه في دوقرة الزرقاء شاهد بالاسماء ..ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين بالفيديو ... المصري ينتصر لكرامة عامل الوطــن في اربد بالاسماء .....الاعلان عن نتائج القبول لحملة الشهادات الاجنبية التعليم العالي : طلاب خالفوا تعليمات المكرمة مصر للعاملين في الاردن : اغتنموا الفرصة النواصرة : مبادرة التربية بعيدة عن علاوة الـ"50%" إعلان نتائج القبول الموحد لطلبة التجسير (رابط) ضبط شركة مخالفة وقعت عمالها على التنازل عن الضمان الاجتماعي وتوقيعهم على إقرارات مسبقة مصدر : لا دوافع إرهابية وراء وفاة اثنين وإصابة 3 بأنفجار قنبلة القبض على 4 مطلوبين ومروجين بحوزتهم سلاحا ناريا في البادية الشمالية وزارة العمل توضح حول المنصة الاردنية القطرية للتوظيف بالفيديو...ضبط مركبة قام سائقها بالسماح للركاب بتعريض حياتهم للخطر في اربد توافق بين الحكومة والاطباء وتجميد الاجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة وفاة حدثين واصابة ثلاثة في انفجار قنبلة قديمة بالغباوي بالأسماء...«التربية» تعلن دفعة جديدة للمستفيدين من قروض إسكان المعلمين
عاجل

كهرباء اربد تبدأ حملة فصل واسعة للتيار الكهربائي عن مؤسسات الدولة

الوقائع الإخبارية : تبدأ شركة كهرباء محافظة اربد حملة فصل واسعة للتيار الكهربائي عن مؤسسات الدولة المختلفة بما فيها الشركات الخدمية والبلديات بعد ان تراكمت الذمم المالية المترتبة عليها لتناهز مئة مليون دينار وذلك اعتبارا من صباح الاربعاء القادم التاسع عشر من حزيران الجاري .
وقال مدير عام الشركة المهندس احمد الذينات ان الشركة مضطرة لهذا الاجراء بعد ان بدأت تصطدم بحاجز عدم توافر السيولة التي تمكنها من القيام بواجبها تجاه المستهلكين من نواحي الانفاق الراسمالي المخصص اغلبه لمشاريع جديدة توسعية وتحسين جودة القائمة وغيرها من مشاكل.
وتعد شركة مياه اليرموك والبلديات المدين الاكبر للشركة وتقترب مديونيتها من قرابة 50 مليون دينار .
وبحسب الذينات انه رغم المخاطبات والكتب الرسمية التي توضح لهذه المؤسسات ضرورة القيام بتسديد ذممها لكن لا حياة لمن تنادي في وقت تتزايد فيه الذمم يوما بعد يوم لتصل الى مرحلة مست الوضع المالي للشركة على جميع المستويات وباتت تنذر بالتاثيرسلبا على خدماتها ومستواها.
واوضح ان مجلس الادارة وادارة الشركة سعت الى اتخاذ كل السبل التي توضح لهذه المؤسسات اثار تخلفها عن تسديد ذممها وجرى امهالها عدة مرات للمبادرة الى التسديد لكن دون جدوى لكن بظل الوضع الحالي لم يعد السكوت ممكنا لا سيما وان الشركة مساهمة عامة ومسؤولة امام هيئتها العامة ومصالحها وكذلك لتوفير احتياجات ومستلزمات العمل والكوادر العاملة .
واكد الذينات ان مخاطبات سترسل رسميا لجميع المؤسسات بموعد الفصل الذي سيكون شاملا للجميع ولا تراجع عنه باستثناء من يبادر الى تصويب اوضاع مؤسسته .
ونفذت الشركة حملات فصل متكررة في سنوات سابقة عن بعض المؤسسات والبلديات ابرزها شركة مياه اليرموك لكن الفصل كان يتم على الخدمات الادارية تجنبا للاضرار بجوانب متصلة بالخدمات المباشرة للمواطنين كعملية التزويد المائي التي تخضع لبرامج توزيع من ابار عماد عملها التيار الكهربائي .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.