شريط الأخبار
صاحب معدل (100) بالتوجيهي قُبل بهذا التخصص! "التعليم العالي"يسمح للطلبة العائدين من السودان بالالتحاق بأي جامعة غير أردنية الطراونة: لن نتردد بالضغط على الحكومة لإعادة النظر باتفاقية السلام وزير التربية يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس الرزاز: علينا إعداد أنفسنا لمرحلة نمو قادمة طائرة الملكية تعود الى عمان بعد اقلاعها بسبب خلل فني النائب البدور : ما يحدث بين الحكومة ونقابة المعلمين "سجال" اللجنة الوطنية تنفي قيام الائمة والعاملين في وزارة الاوقاف بالدعوة لاعتصام سرقة 17.5 مليون درهم من حساب رجل أعمال أردني في دبي قاتل قصي العدوان ينفي التهم...والمحكمة تحيله للطب النفسي اعلان للطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية لأبناء المعلمين "ذبحتونا": تخصص الطب يصل حد الإشباع لأول مرة في التاريخ بالصور...الجمارك الاردنية تحبط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية نقابة المعلمين ترد على الحكومة: تعاملنا بفوقية المعاني يوعز لمدراء التربية بالقبول الفوري لأي استقالة يتقدم بها أي معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار بعد الهجمات على ’ارامكو‘.. خبير أردني يتوقع ارتفاعا كبيرا على أسعار النفط عالميا امير قطر يتسلم أوراق اعتماد سفير الاردن زيد اللوزي نقيب المعلمين الأسبق "فريحات" : لم اوقع ولم اوافق إسعاف طفلة للمستشفى إثر تناولها مادة مخدرة بالخطأ بسبب استهتار والدها
عاجل

قوات الدرك تحتفي بالذكرى العشرين للجلوس الملكي

الوقائع الاخبارية : رعى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة احتفال المديرية العامة، مساء أمس الثلاثاء بمناسبة عيد الجلوس الملكي العشرين لجلالة الملك عبدالله الثاني، وعيد الاستقلال 73، وذكرى الثورة العربية الكبرى، ويوم الجيش.

وأضاءت المديرية العامة لقوات الدرك مبانيها احتفاءً بالذكرى العشرين لتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، سلطاته الدستورية، خلال الحفل الذي حضره عدد كبير من منتسبي قوات الدرك، وأبناء المجتمع المحلي.

وألقى مساعد المدير العام لقوات الدرك للعمليات كلمة تحدث فيها عن الدعم الملكي الموصول الذي أولاه جلالة الملك عبدالله الثاني، لقوات الدرك، حتى غدت صرحاً أمنياً شامخاً يفخر به الأردنيون .

وشاهد الحضور فيلماً قصيراً عن إعادة تشكيل قوات الدرك في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، تضمن أهم الإنجازات التي حققتها قوات الدرك بفضل رعاية وتوجيهات جلالته، وادوارها الوطنية الهامة في المجال الأمني والاجتماعي والرياضي، ومشاركاتها في نشر السلام الدولي، وتسلمها رئاسة أهم منظمة أمنية دولية.

وعزفت موسيقات قوات الدرك ألحاناً ومقطوعات وطنية، ورسمت لوحات فنية بعروض المشاة العسكرية، وقدم فريق الدراجات النارية في قوات الدرك عرضاً مهارياً عكس المستوى الاحترافي لدى أفراده.

كما اشتمل الحفل على قصائد شعرية، وفقرات فنية، تغنت بحب الوطن والقائد، قدمها منتسبو قوات الدرك.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.