شريط الأخبار
الملقي يقاضي ناشط عمالي بسبب منشور فيسبوك جلسة مشتركة لمجلس الأمة لحسم خلاف التبليغات القضائية "ترامب" يكشف للسيسي موعد الإعلان عن صفقة القرن عقد العميل مع البنك الفيصل بتخفيض الفائدة على القروض بالصور .. ولي العهد يشرف على إغراق الطائرة العملاقة في خليج العقبة مذكرات زيد بن شاكر: معلومات مصرية دفعت الراحل الملك الحسين لحرب 67 بالتفاصيل !! المتاجرة باسم الوطن على ظهر شرفاء ابناء الرمثا لعبة خبيثة وحركة مكشوفة وزارة الطاقة : انخفاض طفيف على اسعار المشتقات النفطية وزارة التربية: التحاق 100 ألف معلم ومعلمة في المدارس خوري: الفوائد إنخفضت والبنوك المحلية والبنك المركزي لَم تحرك ساكناً !!! الحباشنة : يجب محاسبة الحكومة على "الخطيئة" التي ارتكبتها بحق أهل الرمثا وزير الأوقاف: مدير أوقاف القدس ..موظف أردني مسؤول عن تنفيذ الوصاية والرعاية الهاشمية على المسجد الأقصى من التصدير إلى حافة الخطر .. قصة قمح أردني يكفي 10 أيام فقط ! سرقة الكوابل سبب الاعتداء على آبار معان بالصور...حريق باص ركوب صغير بمنطقة المدينة الرياضية في عمان القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا الرزاز للكباريتي :لم أسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم، والسوداوية لا تولد الا سوداوية وفاة سيدة وإصابة متوسطة بحادث تدهور في المزار الشمالي
عاجل

قرارات الحكومات.

محمد الهياجنه
لكل حكومة برامج وخطط وجماعة تتدعي الاصلاح ومحاربة الفاسدين والفقر والبطالة  عناوين كبيرة تتصدر الاعلام الرسمي بكافة انواعه  المختلفة.
وتدور الساقية سنة بعد سنة والنتيجة مديونية وقروض وعجز وقرارات  محصورة  بالسلع والضريبة  وتراجع بمستوى الخدمات الطبية والتربية والصحة تراجع اصبح يستهدف الاردني اولا.
مقابل الضيوف والوافدين والمهجرين  لهؤلاء حماية ورعاية على حساب المواطن..
المحزن جميع الحكومات. لهم طقوس  بنفس الحوافز  مع بقاء برستيج المسؤولين  عال العال.
مع بقاء حزمة القرارات حول لقمة المواطن .
واقع اصبح حديث الناس الى متى يبقى المواطن ضحية قرارات الحكومات والنتيجة مديونية وعجز وفقر وووو
ولعل مواجهة الواقع يتطلب حكومة تقشف  بدون مركبات فارهة ومكاتب  وطواقم مكتب من مراسلين واداريين  وشوفيرية  ومخصصات واجتماعات وسفر ولقاءات وحاشية  من اليوم نحن بحاجة لحكومة تطبق برنامج( لا) مخصصات بعد اليوم يعني مسؤول على بكب وباص مسؤول بدون  مكاتب مغلقة وطاقم بدون استثناءات..
ممكن او مش ممكن..
اكيد بالجوار المسؤول خادم  يعمل بأجر دون مسميات وفشخرة كذابة..
هم عالم غير عالمنا.
 عالمهم غريب علينا ولا مديونية او عجز أو جهل  فرق بيننا وبينهم ما صنع الحداد.
ونعود ونقول الى متى نبقى فقراء بالمسؤولية
فقراء بالانتماء..
فقر بالحق والحق نقول رغم لدينا قيادة حكيمة صنعت معجزات هي سراج لنا وللامة.. لدينا مسؤول بدون مسؤولية بدون حساب وسؤال.
نشكي امرنا لله هو السميع العليم بحق من اقسم على كتاب الله لخدمة مملكتنا وقيادتنا قسم تهتز منه الجبال فكيف بإنسان راح يكون تحت التراب وهو أقسم..
وهو مما اسرف دون مخافة الله.
حمى الله مملكتنا وقيادتنا

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.