شريط الأخبار
السلطات السورية تحتجز المواطن الأردني محمد جرادات وفاة شخص دهسته مركبة وأسقطته إلى اسفل نفق الدوار السابع القبض على تاجر مخدرات وعدد من مروجي العملة المزيفة في عجلون دعم الخبز ... 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن الحواتمة : التحديات لم تزد الأردنيين إلا قوة وصلابة بلديات تصرف مكافآت مالية لموظفيها بدلاً من إقامة مآدب افطار رمضانية ارادة ملكية بالتجديد لاعضاء مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية اخماد حريق ٣٠٠ دونم من الأعشاب الجافة و المحاصيل الزراعية في اربد بالصور .. وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان حملة أمنية على البسطات المعتدية على الأرصفة والشارع العام في منطقة صويلح شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة حقيقة حصول نائب على أراضي الخزينة بقرار من مجلس الوزراء الملك وبن زايد : أمن الأردن والإمارات واحد ولا يتجزأ إصابة ( 3 ) أشخاص اثر حريق في محافظة البلقاء العمل الإسلامي: الخطر يهدد الدولة وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطن شاهد بالتفاصيل...أهم قرارت مجلس الوزراء في جلستة المنعقدة اليوم صحة المفرق تحول (5) تجار مواد غذائية للمدعي العام وزير الداخلية :هيبة الدولة مصونة ولا نسمح لأنفسنا بتجاوز القانون رفع جلسة قضية الدخان ليوم الثلاثاء المقبل الرزاز: الحكومة ملتزمة بضمان حرية المواطن في التعبير عن رأيه بحرية تامة
عاجل

قرارات الحكومات.

محمد الهياجنه
لكل حكومة برامج وخطط وجماعة تتدعي الاصلاح ومحاربة الفاسدين والفقر والبطالة  عناوين كبيرة تتصدر الاعلام الرسمي بكافة انواعه  المختلفة.
وتدور الساقية سنة بعد سنة والنتيجة مديونية وقروض وعجز وقرارات  محصورة  بالسلع والضريبة  وتراجع بمستوى الخدمات الطبية والتربية والصحة تراجع اصبح يستهدف الاردني اولا.
مقابل الضيوف والوافدين والمهجرين  لهؤلاء حماية ورعاية على حساب المواطن..
المحزن جميع الحكومات. لهم طقوس  بنفس الحوافز  مع بقاء برستيج المسؤولين  عال العال.
مع بقاء حزمة القرارات حول لقمة المواطن .
واقع اصبح حديث الناس الى متى يبقى المواطن ضحية قرارات الحكومات والنتيجة مديونية وعجز وفقر وووو
ولعل مواجهة الواقع يتطلب حكومة تقشف  بدون مركبات فارهة ومكاتب  وطواقم مكتب من مراسلين واداريين  وشوفيرية  ومخصصات واجتماعات وسفر ولقاءات وحاشية  من اليوم نحن بحاجة لحكومة تطبق برنامج( لا) مخصصات بعد اليوم يعني مسؤول على بكب وباص مسؤول بدون  مكاتب مغلقة وطاقم بدون استثناءات..
ممكن او مش ممكن..
اكيد بالجوار المسؤول خادم  يعمل بأجر دون مسميات وفشخرة كذابة..
هم عالم غير عالمنا.
 عالمهم غريب علينا ولا مديونية او عجز أو جهل  فرق بيننا وبينهم ما صنع الحداد.
ونعود ونقول الى متى نبقى فقراء بالمسؤولية
فقراء بالانتماء..
فقر بالحق والحق نقول رغم لدينا قيادة حكيمة صنعت معجزات هي سراج لنا وللامة.. لدينا مسؤول بدون مسؤولية بدون حساب وسؤال.
نشكي امرنا لله هو السميع العليم بحق من اقسم على كتاب الله لخدمة مملكتنا وقيادتنا قسم تهتز منه الجبال فكيف بإنسان راح يكون تحت التراب وهو أقسم..
وهو مما اسرف دون مخافة الله.
حمى الله مملكتنا وقيادتنا

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.