قالب حلويات ينهي حياة مسنة فرنسية بطريقة بشعة...اليكم التفاصيل!
شريط الأخبار
“الدفاع عن النفس” تنقذ عشريني من عقوبة السجن لـ12 عاما اجهاض سيدة اثر تعرضها للضرب من قبل زوجها في الشونة الجنوبية نص خطاب الموازنة لعام 2020 النواب يرفض رفع الحصانة عن النائب صداح الحباشنة رفض رفع حصانة النائب غازي الهواملة إغلاق مصنع إنتاج معاجين الأطفال في الرصيفة العرموطي: رفع حصانة الهواملة سابقة خطيرة الحباشنة : القضية ضدي مفبركة من الرزاز وسلامة حماد وقاما بتحريض المحافظ ! الهواملة : اوراق اوردتها هيئة النزاهة فيها تمويه نتنياهو: حان وقت فرض السيادة على غور الأردن إحالة الوزير هلسة للنيابة العامة سلب مبلغ ٥٣ دينار في عملية سطو مسلح على البنك التجاري مجلس النواب يوافق على إحالة الوزير السابق طاهر الشخشير الى القضاء حماد: مستعدون لتذليل عقبات دخول العراقيين للأردن العودات: تطور الحصانة البرلمانية والوزارية بعد التعديلات الدستورية عام 2011 شاهد بالصور .. توقيف صاحب صهريج يحمل مياه غير صالحة للشرب مدعي عام السلط يحقق في قضية الاعتداء بالضرب على طالبة مدرسة شاهد بالصور .. اصابة ٢٧ شخص بضيق تنفس اثر حريق مدرسة في الرمثا رسالة عتب من اللجنة المالية الى الزميل الرياطي " فنسبوا الفضل لأهله " النائب الهواملة : أتحدى أن يُثبتوا عليّ اي شيء
عاجل

قالب حلويات ينهي حياة مسنة فرنسية بطريقة بشعة...اليكم التفاصيل!

الوقائع الإخبارية: توفيت مسنة فرنسية، وهي تحضر قالبا من الحلويات لابنها في مطبخ المنزل، بعد أن علق وشاحها في خلاط كهربائي.
وأفادت فرق الإسعاف والشرطة الفرنسية، أن امرأة تبلغ من العمر 58 عاما، توفيت اختناقا عندما علق وشاحها في الخلاط الكهربائي.
وأوضحت الشرطة أن المرأة الخمسينية كانت تعد الحلويات مع ابنها عندما وقعت الحادثة المؤسفة، مشيرة إلى أن ابن الضحية، البالغ من العمر 15 عاما، كان إلى جانبها في الشقة عند وقوع الحادث، بحسب فرانس برس.وقالت الشرطة إن الابن سارع إلى الاتصال بالشرطة صباح الأحد طلبا للنجدة والمساعدة.
وبناء على نصائح فرق الإسعاف سارع ابن الضحية إلى قطع التيار الكهربائي عن الخلاط، ومزق الوشاح الذي كانت تضعه والدته، وفق ما أوضحت المصادر نفسها.
وعندما وصل فريق الإسعاف إلى الشقة، حاول المسعفون إنعاش السيدة، التي لم يكشف عن هويتها أو مكان إقامتها، لكن من دون جدوى.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.