قاتل قصي العدوان ينفي التهم...والمحكمة تحيله للطب النفسي
شريط الأخبار
ثلاثة متهمين يواجهون عقوبة الإعدام بمقتل الشهيد الرواحنة بالفيديو...طبيب أردني يحذر من استخدام الأطفال لتطبيق "تيك توك" الشوبك ... الطفل خالد علي السوري خرج ولم يعد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي وفاة شخص وأصابة 3 آخرين إثر حادث تدهور مركبة في اربد والد هبة: الصفدي وعدنا بزيارة جماعية لأبنائنا المواصفات تحذر أصحاب مركبات "الهايبرد" من تبديل البطارية الخارجية تنظم زيارات فردية وجماعية لأهالي الأسرى في سجون الاحتلال بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية العثور على جثة ستيني داخل غرفته بالقرب من دوار الثقافة بمدينة اربد وزير العدل: الأردن خطا خطوات مهمة في تشجيع الاستثمار بجهود ملكية جلالة الملك عبدالله الثاني يستقبل رئيسة كوسوفو السابقة مجلس الوزراء يقرر استثناء مؤسسات النشر والإعلان من رسوم مترتبة عليها بالفيديو...ماذا قال الملك عن الخطة الاقتصادية التنموية علاونة : وضع حجر خلف هدية "الدبابة" من باب الاحتياط وليس لتثبيتها ذوو معتقلين لدى اسرائيل يعتصمون امام الخارجية الخوالدة: عليكم بالقوي الأمين الملك يؤكد ضرورة العمل بجدية لإيجاد حلول جذرية للواقع الاقتصادي الخارجية: الاردنيون في تشيلي بخير.. وتأمين عودة منتخب الكاراتيه في حال إلغيت البطولة زواتي: نراجع التعرفة الكهربائية الحالية.. وسنزيل كلّ التشوهات
عاجل

قاتل قصي العدوان ينفي التهم...والمحكمة تحيله للطب النفسي

الوقائع الإخبارية: نفى المتهم بقتل الشاب قصي العدوان ان يكون مذنبا عن التهم الموجهة اليه وهي تهمتي القتل العمد وحيازة سلاح ناري بدون ترخيص،وذلك خلال الجلسة الافتتاحية التي عقدتها اليوم الاحد.

وكان المغدور العدوان تعرض لاطلاق عدة اعيرة نارية قبيل موعد الافطار في اول ايام شهر رمضان الماضي في منطقة شفا بدران.

وتوصلت النيابة العامة في حينها الى ان خلافات نشبت بينه وبين المتهم حول الورثة كونهما ابناء خالة ،قام على اثرها المتهم باعداد العدة والتخطيط لجريمته الى ان أقدم على اطلاق عدة اعيرة نارية عليه ادت الى مقتله الفور.

وتلت المحكمة خلال الجلسة التي عقدت برئاسة القاضي عماد الخطايبة وعضوية القاضيين طارق الرشيد وطارق شقيرات وحضور وكيل المتهم المحامي عيسى ابو فضة على المتهم قرار الظن ولائحة الاتهام والتهم ووجهت له سؤالا فيما اذا كان مذنبا عن التهم ام لا، فأجاب انه غير مذنب .

وقررت المحكة احالته للطب النفسي للوقوف على حالته الصحية والعقلية بناء على طلب وكيله المحامي ابو فضة .

وقررت رفع الجلسة للاسبوع المقبل للبدء بتقديم البينة النيابية.

ويواجه المتهم عقوبة الاعدام شنقا حتى الموت في حال ثبوت التهمة المسندة اليه.

وقام ذوو المغدور بالوقوف خارج المحكمة للمطالبة بايقاع عقوبة الاعدام بحق القاتل.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.