قاتل قصي العدوان ينفي التهم...والمحكمة تحيله للطب النفسي
شريط الأخبار
الموافقة على صرف علاوة الميدان للسائقين العاملين في مديريات التربية والتعليم شخصيات وطنية تسعى لتأسيس برلمان موازي لمراقبة الحكومة والأمة تبرئة نائب كويتي سابق من تهمة الإساءة للملك القضاة: النائب كلامه عبارة عن "حكي فقط" الرحامنة: منحنا بحارة الرمثا خصماً على الرسوم الجمركية شاهد بالصور .. تواصل الإحتجاجات بالرمثا والأمن يستخدم مسيل الدموع الرزاز يؤكد أهمية الشراكة الحكومية مع النقابات المهنية صحيفة : الملك تجاهل منذ اسبوع رسائل اسرائيلية لعقد لقاء معه عمان .. السيطرة على تغيّر بنوعية المياه في منطقة جاوا إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد النائب عطيه : حكومتنا مقصرة في إعادة أسرانا ومعتقلينا شاهد بالصور.....إحباط تهريب كميات كبيرة من المخدرات في جمرك جابر البطاينة: أي مبادرة لا تنتهي بالتشغيل هي "حمولة زائدة" إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" بالأسماء...الخدمة المدنية يدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يتسلم درع العمل التنموي العربي بالصور... جلالة الملك عبدالله الثاني في معهد ماركا للتدريب المهني بالصور...اغلاق دوار الرمثا احتجاجاً على مضايقات للبحارة داخل مركز حدود جابر كناكرية: الاجتماعات مع صندوق النقد الدولي تهدف إلى تعزيز النمو الاقتصادي
عاجل

قاتل قصي العدوان ينفي التهم...والمحكمة تحيله للطب النفسي

الوقائع الإخبارية: نفى المتهم بقتل الشاب قصي العدوان ان يكون مذنبا عن التهم الموجهة اليه وهي تهمتي القتل العمد وحيازة سلاح ناري بدون ترخيص،وذلك خلال الجلسة الافتتاحية التي عقدتها اليوم الاحد.

وكان المغدور العدوان تعرض لاطلاق عدة اعيرة نارية قبيل موعد الافطار في اول ايام شهر رمضان الماضي في منطقة شفا بدران.

وتوصلت النيابة العامة في حينها الى ان خلافات نشبت بينه وبين المتهم حول الورثة كونهما ابناء خالة ،قام على اثرها المتهم باعداد العدة والتخطيط لجريمته الى ان أقدم على اطلاق عدة اعيرة نارية عليه ادت الى مقتله الفور.

وتلت المحكمة خلال الجلسة التي عقدت برئاسة القاضي عماد الخطايبة وعضوية القاضيين طارق الرشيد وطارق شقيرات وحضور وكيل المتهم المحامي عيسى ابو فضة على المتهم قرار الظن ولائحة الاتهام والتهم ووجهت له سؤالا فيما اذا كان مذنبا عن التهم ام لا، فأجاب انه غير مذنب .

وقررت المحكة احالته للطب النفسي للوقوف على حالته الصحية والعقلية بناء على طلب وكيله المحامي ابو فضة .

وقررت رفع الجلسة للاسبوع المقبل للبدء بتقديم البينة النيابية.

ويواجه المتهم عقوبة الاعدام شنقا حتى الموت في حال ثبوت التهمة المسندة اليه.

وقام ذوو المغدور بالوقوف خارج المحكمة للمطالبة بايقاع عقوبة الاعدام بحق القاتل.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.