شريط الأخبار
11 % من محكومي الإعدام بالأردن من النساء ترجيح تخفيض أسعار المحروقات لشهر أيلول القادم بالفيديو ...إدارة السير تضبط سائق مركبة ارتكب مخالفة المسير بعكس اتجاه السير بالفيديو والصور ..عتداء يوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء ومحافظات الشمال اسبوعا البطاينة : قرار الامين العام بخصوص حادثة ضبط " العامل الوافد المخالف " صحيحاً الغرايبة يربط سقف الإعفاء الضريبي على الشراء الالكتروني براتب الموظف الأردني تقدير أضرار الاعتداء على قسم العظام بمستشفى البشير بــ" 500 " دينار ضبط ٧٥٠ شخصا بحوزتهم ٨٩٥ سلاحا ناريا منذ بداية الحملة الامنية استيفاء مبلغ 1200 دينار تعويضا من المعتدي على قسم العيون بالبشير ديوان الخدمة المدنية يوضح تعيينات التجيير في اقليم الجنوب الخدمة المدنية يستعد لاجراء المقابلات الشخصية المركزية لتعبئة شواغر 2019 الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية بالصور....الملك يلتقي وفداً من مساعدي أعضاء الكونغرس الأمريكي الرزاز يحذر خلال لقائه وفدا من الكونجرس الأميركي من غياب الحل العادل للقضية الفلسطينية الرمثا .. شاب يحاول الانتحار بقطع عنقه بواسطة أداة حادة "الغذاء والدواء" تستجيب لشكوى مواطنين وتغلق مطعما في ماركا بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد شاهد بالاسماء .. تغييرات شاملة في " الأمانة" أبو البصل: صندوق الزكاة يدعم المشروعات الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة تأكيد استكمال أسرى أردنيين في سجون الاحتلال لمحكوميتهم في الأردن
عاجل

في يوم وليلة..."واتساب" يودع أهم مميزاته

الوقائع الإخبارية: لم تعوق عملية القرصنة التي حدثت مؤخرًا على تطبيق المراسلات العالمي Whatsapp ، من مضي التطبيق في توفير المزيد من الخصائص ورفع درجة الخصوصية للمستخدمين.

ومن هذا المنطلق يعمل المبرمجون بالـ"الواتساب" حاليًا على منع المستخدمين من حفظ الصور الشخصية للأصدقاء ومشاركتها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، فقد يزيل الواتساب خيار حفظ صور الملفات التعريفية الخاصة بك Profile photo وكذلك المشاركة، بحسب ما نشر موقع "Zee Business".

في وقت سابق كان الواتساب يسمح بتزويد المستخدمين بخيار مشاركة عندما يقومون بفتح صورة للملف الشخصي، وخيار حفظ الصورة مباشرة في قسم المعرض بالهاتف أو مشاركتها، لكن التحديث الجديد قد أزال خيار المشاركة من التطبيق ولم يترك أي طريقة على لحفظ صور الملف الشخصي، ومازالت ميزة حفظ صور الملف الشخصي متاحة للمجموعات على Whatsapp.

هذا التحديث الجديد بـ"الواتساب" هو جزء من أحدث إصدارات "بيتا" لأجهزة Android ، وسيكون التغيير أيضًا أجهزة آيفون الإصدار 2.19.60.5. ومع ذلك ، ستتلقى الإصدارات القديمة التغيير قريبًا وفقًا لتغريدة WABetainfo.

فيما قامت Apple بالفعل بتحديث تطبيقها العادي الخاص بـ iPhone وقدمت ميزة جديدة عليه، تسمح للناس بمعاينة الملصقات مباشرةً في لوحة الإشعارات، تتيح الميزة الجديدة النقر لفترة طويلة على إخطار WhatsApp لعرض الملصق بالحجم الكامل.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.