شريط الأخبار
بالصور...(4) وفيات بحادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي الأمير علي: كل هذا النشاط والاهتمام بأحداث مسلسل ليس وثائقيا أساساً...فلنحترم الناس واختلافاتهم الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور ! مصدر بالتعليم العالي : خاطبنا السلطات السعودية بخصوص مبتعثي الوزارات ولم نتلق الرد بالصور...القبض على (3) أشخاص استخدموا منزلاّ لزراعة الماريجوانا المخدرة في عمان ثلاثيني يطعن شخصين في بلدة غور الصافي بالكرك بالصور... وفاة عشريني واصابة ٣ اخرين اثرحادث تصادم ودهس في المفرق مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين بالوثائق...امام المعاني !! إلى أين وصلت إجراءات قبول المرشحين من الوزارات بالجامعات السعودية عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي نقيب المقاولين يستغرب عدم تفاعل الحكومة مع تراجع الإنشاءات نقابات واتحادات القطاع الزراعي تطالب بفرض ضريبة مرور على المنتجات الزراعية السورية الاحتلال يمنع منتخب الأردن للناشئين من اللعب في فلسطين وفاة اردني اثر حادث سير دراجة نارية في امريكا العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد وفاة شاب عشريني اثر تدهور جرافه عليه على مثلث الدجنية بالمفرق عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !! العتوم تطالب بحل جذري وعادل لمشكلة ( الزوائد ) في وزارة التربية والتعليم... صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح " 200 ،300 ، 400 " دينار
عاجل

في يوم وليلة..."واتساب" يودع أهم مميزاته

الوقائع الإخبارية: لم تعوق عملية القرصنة التي حدثت مؤخرًا على تطبيق المراسلات العالمي Whatsapp ، من مضي التطبيق في توفير المزيد من الخصائص ورفع درجة الخصوصية للمستخدمين.

ومن هذا المنطلق يعمل المبرمجون بالـ"الواتساب" حاليًا على منع المستخدمين من حفظ الصور الشخصية للأصدقاء ومشاركتها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، فقد يزيل الواتساب خيار حفظ صور الملفات التعريفية الخاصة بك Profile photo وكذلك المشاركة، بحسب ما نشر موقع "Zee Business".

في وقت سابق كان الواتساب يسمح بتزويد المستخدمين بخيار مشاركة عندما يقومون بفتح صورة للملف الشخصي، وخيار حفظ الصورة مباشرة في قسم المعرض بالهاتف أو مشاركتها، لكن التحديث الجديد قد أزال خيار المشاركة من التطبيق ولم يترك أي طريقة على لحفظ صور الملف الشخصي، ومازالت ميزة حفظ صور الملف الشخصي متاحة للمجموعات على Whatsapp.

هذا التحديث الجديد بـ"الواتساب" هو جزء من أحدث إصدارات "بيتا" لأجهزة Android ، وسيكون التغيير أيضًا أجهزة آيفون الإصدار 2.19.60.5. ومع ذلك ، ستتلقى الإصدارات القديمة التغيير قريبًا وفقًا لتغريدة WABetainfo.

فيما قامت Apple بالفعل بتحديث تطبيقها العادي الخاص بـ iPhone وقدمت ميزة جديدة عليه، تسمح للناس بمعاينة الملصقات مباشرةً في لوحة الإشعارات، تتيح الميزة الجديدة النقر لفترة طويلة على إخطار WhatsApp لعرض الملصق بالحجم الكامل.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.