شريط الأخبار
أطباءٌ وهميون في الأردن يصرفون وصفات طبية "مزورة" تتضمن مستحضرات "مخدرة" "علماء الشريعة" في الاخوان يصدر بياناً بخصوص "جن" توجه حكومي لإلغاء "دفتر خدمة العلم" والإستعاضة عنه بوثيقة إلكترونية حريق أعشاب جافة قرب رئاسة الوزراء ضبط شخصين سرقا 37 الف دينار من صراف أحد البنوك في جرش الغذاء والدواء تنشر القائمة الأولى للأدوية التي تم تخفيض أسعارها بالفيديو ...أمانة عمان تعجز عن نقل " حاوية نفايات " من أمام مسجد في عمان !! معقول معها واسطة تحسُن صحة مطيع .. وعودته إلى السجن اليوم الجدوع: ترخيص شركات (تاكسي) بالتطبيقات الذكية يربك السوق ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص إنقاذ سائح خمسيني ضل طريقة في البترا لبنان يبحث مع الاردن وسوريا فتح الطريق البرية للمنتجات الزراعية بالصور...(4) وفيات بحادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي الأمير علي: كل هذا النشاط والاهتمام بأحداث مسلسل ليس وثائقيا أساساً...فلنحترم الناس واختلافاتهم الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور ! مصدر بالتعليم العالي : خاطبنا السلطات السعودية بخصوص مبتعثي الوزارات ولم نتلق الرد بالصور...القبض على (3) أشخاص استخدموا منزلاّ لزراعة الماريجوانا المخدرة في عمان ثلاثيني يطعن شخصين في بلدة غور الصافي بالكرك بالصور... وفاة عشريني واصابة ٣ اخرين اثرحادث تصادم ودهس في المفرق مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل
عاجل

في ذكرى معركة الكرامة نعيد قراءة تاريخنا الحافل بالأمجاد

أ.د اخليف الطراونة
إنها المعركة الخالدة في ذاكرة الأردنيين؛ حيث سطر فيها الجيش العربي المصطفوي المقدام أروع البطولات وصارت دماؤهم الزكية رمزا لطهر الشهادة في سبيل القضية العربية الإسلامية الفلسطينية التي حمل الهاشميون أمانة الدفاع عنها.إنها المعركة التي جمعت أحرار الأردن وفلسطين في خندق الوطن فكان النصر المبين.وكلنا في خندق الوطن من شتى المنابت والأصول جنود نجود بالنفس والولد والمال..هكذا يكون الولاء والانتماء من الأم التي تنجب أحرار الوطن وترضعهم العزة وتنسج لهم ثوب الكرامة وتدفع بهم إلى معترك المواجهة ..إلى كل وطني مخلص في موقعه؛ يحمل وطنه بين أضلعه و يحفظ عهد الانتماء والولاء له بالذود عن حماه ويرد كيد أعدائه بالحفاظ على هيبة مؤسساته لا بالنيل منها والانتقاص من قياداتها والالتفاف حول قيادته الهاشمية الحكيمة صاحبة الشرعية الدينية والتاريخية وصاحبة الولاية التامة على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف .

لكل الأمهات اللواتي يحملن الذكرى لأولئك الذين غيبتهم الشهادة خالص المحبة والاحترام والتقدير.ولوطني أقول:حفظ الله ثراك وأبعد عنك كيد الحاقدين وطمع الحاسدين والمتربصين فيك. وأدام أمنك وعزك في ظل الراية الهاشمية المظفرة بقيادة صاحب التاج الملك المعزز عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله وأعز ملكه.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.