شريط الأخبار
العرموطي يوجه سؤالا نيابيا للغرايبة عن إدخال 6 آلاف جهاز تجسس تعليق الدوام بجامعة مؤتة حماس : نتواصل مع الاردن حول صفقة القرن الصحة توضح للعمال الوافدين بشأن الفحوصات الطبية ورسومها "مكافحة المخدرات" : هذه المنشورات لا يمكن أن تصدر من إدارتنا وزير المالية يوعز بصرف كافة الرديات الضريبية المستحقة للمواطنين والشركات النائب الرياطي بعد طلب الرزاز رفع الحصانة عنه : معقول لأنني سألت ؟! الكلالدة: زودنا الحكومة بملاحظات حول التشريعات الانتخابية «محامو الزرقاء» يرفضون حضور جلسات قاتل الطفلة نيبال بالفيديو ...الدفاع المدني ينقذ قطة علق رأسها داخل علبة حديدية في المفرق توجه لإعادة مبحث (علوم الأرض) ضمن المواد المحتسبة في (التوجيهي) نائب سابق يواجه ظروف مالية صعبة !! باع شقته وسيارته ويبحث عن وظيفة سميرة توفيق : لم أفكر في مقاضاة الفنانة الاردنية ديانا كرازون وفاة الكاتب والوزير الاسبق طارق مصاروة طبيب أردني ينقذ سيدة توقف قلبها على متن طائرة النائب العكايلة: الاردنيون و٢٠٠ مليون عربي ومليار مسلم يقفون خلف الملك وفاة حدث اثر ارتطام راسه باحدى المركبات في السلط الملك يتصدر استطلاع "الشخصية الأكثر تأثيراً" في الجزيرة وزارة الزراعة تحذر من تشكل الصقيع وتدعو المزارعين إلى اتباع إجراءات الوقاية الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النواب بناء على شكوى قدّمها مواطن بحقّه
عاجل

في ذكرى معركة الكرامة نعيد قراءة تاريخنا الحافل بالأمجاد

أ.د اخليف الطراونة
إنها المعركة الخالدة في ذاكرة الأردنيين؛ حيث سطر فيها الجيش العربي المصطفوي المقدام أروع البطولات وصارت دماؤهم الزكية رمزا لطهر الشهادة في سبيل القضية العربية الإسلامية الفلسطينية التي حمل الهاشميون أمانة الدفاع عنها.إنها المعركة التي جمعت أحرار الأردن وفلسطين في خندق الوطن فكان النصر المبين.وكلنا في خندق الوطن من شتى المنابت والأصول جنود نجود بالنفس والولد والمال..هكذا يكون الولاء والانتماء من الأم التي تنجب أحرار الوطن وترضعهم العزة وتنسج لهم ثوب الكرامة وتدفع بهم إلى معترك المواجهة ..إلى كل وطني مخلص في موقعه؛ يحمل وطنه بين أضلعه و يحفظ عهد الانتماء والولاء له بالذود عن حماه ويرد كيد أعدائه بالحفاظ على هيبة مؤسساته لا بالنيل منها والانتقاص من قياداتها والالتفاف حول قيادته الهاشمية الحكيمة صاحبة الشرعية الدينية والتاريخية وصاحبة الولاية التامة على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف .

لكل الأمهات اللواتي يحملن الذكرى لأولئك الذين غيبتهم الشهادة خالص المحبة والاحترام والتقدير.ولوطني أقول:حفظ الله ثراك وأبعد عنك كيد الحاقدين وطمع الحاسدين والمتربصين فيك. وأدام أمنك وعزك في ظل الراية الهاشمية المظفرة بقيادة صاحب التاج الملك المعزز عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله وأعز ملكه.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.