شريط الأخبار
سلطة العقبة في تحليل لها تنفي تصوير فيديو مخل بالاخلاق على شواطئها زريقات: تشكيل لجنة تحقيق بوفاة الطفلة جود ارتفاع عدد وفيات حادث اربد المروع إلى(4) وإصابة شخصين شاهد بالتفاصيل ... شويكة تكشف حقيقة الخلاف مع «أدلاء السياحة» الرزاز: لن نرضى إلا أن تكون العلاقة الأردنية العراقية في أعلى مستوياتها جلالة الملكة للشباب الأردني .. أبدعتم جميعاً وسلمتم بعز وفخر حماد : صلاحية التوقيف الاداري الممنوحة للحكام الاداريين بعيده عن المزاجية الشخصية الملك للسيسي : الأهم دعم الأشقاء الفلسطينيين في نيل حقوقهم وإقامة دولتهم المستقلة من المنامة !! صحافي إسرائيلي يستفز رافضي مؤتمر البحرين بهذه الصورة بالصور..وفاة ٣ اشخاص واصابة اثنين اخرين اثر حادث تصادم في اربد ولي العهد: نظرة سيّدنا وهو يستذكر الحسين تحمل فخراً وحبّاً لا مثيل لهما شاب وفتاة يمارسون الجنس أمام المواطنين على احد شواطىء العقبة شاهد...ردة فعل الملك متفاجئاً بكلمة الأمير حسين مروان المعشر يكتب الصفقة الاقتصادية في ورشة البحرين العموش مديرا عاما للاحوال المدنية والجوازات التنمية : وحدات جديدة متخصصة بالتمويل الاجنبي ومكافحة غسل الاموال في سجل الجمعيات وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة
عاجل

فيسبوك يحذف 2.2 مليار حساب وهمي أكثرها يروج لأعمال غير قانونية


الوقائع الإخبارية: أعلنت شركة "فيسبوك" أنها قامت بحذف 2.2 مليار حساب وهمي خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام 2019.
وهذا الرقم القياسي يوضح محاولات الشركة لإبقاء منصتها خالية من الحسابات المزيفة والأنشطة غير القانونية التي يتم تنفيذها من خلال هذه الصفحات، ومحاولة المستخدمين السيئين المساس بسمعة الدور الحقيقي والأساسي لأكبر شبكة اجتماعية في العالم. وأكدت الشركة أنها ستقوم بهذه الخطوة كل 3 أشهر ومن الآن وصاعداً لكل من فيسبوك وانستغرام.
وكشفت الشركة وفقا لشبكة "يورونيوز" الاوروبية أنه في الربع الأخير من العام 2018 قامت بإلغاء أكثر من مليار حساب مزيف ونحو 583 مليون حساب تم حذفهم في الربع الأول من العام الماضي، مشيرة إلى أنه تمت إزالة هذه الحسابات الوهمية بعد دقائق عدة من إنشائها، أي قبل أن يراها أحد ويبلغ الشركة عنها.
وأكدت أنه في الربع الأول من السنة قامت الشركة بحذف أكثر من 1.5 مليون صفحة وهمية تروج لأعمال غير قانونية مثل بيع المخدرات وتجارة الأسلحة. وفي تقرير نشرته شركة "فيسبوك" وهو الإصدار الثالث من تقرير "Community" لمعايير فرض القانون، ذكرت الجهود التي تقوم بها الشركة لمحاربة هذه الظاهرة والكميات الكبيرة من الحسابات الوهمية التي يتم إنشاؤها. وقال المدير التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربيرغ إن الشركة زادت إنفاقها بشكل كبير لمراقبة منتجاتها (الصفحات التي يتم تأسيسها على الموقع).
يشار إلى أن عدد المستخدمين النشطين لموقع "فيسبوك" يبلغ شهريًا نحو 2.38 مليار مستخدم.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.