شريط الأخبار
متظاهرون يعتدون على آليات لقوات الدرك ويحرقون احداها باستخدام زجاجات حارقة تجدد احتجاجات الرمثا بعد اتفاق الحكومة وممثلي اللواء على وقف كافة اشكال التصعيد النائب خليل عطية: اعتقال هبة اعتداء على الأردن بالفيديو...الاتفاق على انهاء جميع اشكال التصعيد في مدينة الرمثا تجدد الاحتجاجات في الرمثا واستخدام زجاجات حارقة الحكومة: نتفهّم الظروف الصعبة التي عاشتها مدينة الرمثا خلال السنوات الماضية ملحس: كل شلن ضريبة على باكيت الدخان يحقق 45 مليون دينار بالسنة للخزينة اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان الحوراني: نطالب بمستحقات الفيصلي خلال 48 ساعة والتأخير يقود جماهيرنا للاعتصام أمام الاتحاد مصدر أمني: لا سياح أو أدلاء سياحيون على متن حافلة إقليم البترا وزارة التربية والتعليم تفتح باب استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الاضافي سلطة العقبة :تصوير الامور على غير حقيقتها ضرب في خاصرة الوطن مصدر في المالية: 130 مليون دينار نقص الإيرادات بسبب التهريب بالصور...الدفاع المدني يشيع جثمان شهيد الواجب الوكيل السرحان بمحافظة المفرق بالفيديو...الامن يلقي القبض على سائقين قاما بصدم بعضهما متعمداً في شوارع عمان الدفاع المدني يعثر على جثة الغريق داخل مياه سد الملك طلال مهندسون يعتصمون ضد اتفاقية الغاز على مدخل جرش بالصور .. الأمن يمنع انضمام مشاركين من عمان باعتصام عند خط الغاز في اربد
عاجل

فيسبوك يحذف 2.2 مليار حساب وهمي أكثرها يروج لأعمال غير قانونية


الوقائع الإخبارية: أعلنت شركة "فيسبوك" أنها قامت بحذف 2.2 مليار حساب وهمي خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام 2019.
وهذا الرقم القياسي يوضح محاولات الشركة لإبقاء منصتها خالية من الحسابات المزيفة والأنشطة غير القانونية التي يتم تنفيذها من خلال هذه الصفحات، ومحاولة المستخدمين السيئين المساس بسمعة الدور الحقيقي والأساسي لأكبر شبكة اجتماعية في العالم. وأكدت الشركة أنها ستقوم بهذه الخطوة كل 3 أشهر ومن الآن وصاعداً لكل من فيسبوك وانستغرام.
وكشفت الشركة وفقا لشبكة "يورونيوز" الاوروبية أنه في الربع الأخير من العام 2018 قامت بإلغاء أكثر من مليار حساب مزيف ونحو 583 مليون حساب تم حذفهم في الربع الأول من العام الماضي، مشيرة إلى أنه تمت إزالة هذه الحسابات الوهمية بعد دقائق عدة من إنشائها، أي قبل أن يراها أحد ويبلغ الشركة عنها.
وأكدت أنه في الربع الأول من السنة قامت الشركة بحذف أكثر من 1.5 مليون صفحة وهمية تروج لأعمال غير قانونية مثل بيع المخدرات وتجارة الأسلحة. وفي تقرير نشرته شركة "فيسبوك" وهو الإصدار الثالث من تقرير "Community" لمعايير فرض القانون، ذكرت الجهود التي تقوم بها الشركة لمحاربة هذه الظاهرة والكميات الكبيرة من الحسابات الوهمية التي يتم إنشاؤها. وقال المدير التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربيرغ إن الشركة زادت إنفاقها بشكل كبير لمراقبة منتجاتها (الصفحات التي يتم تأسيسها على الموقع).
يشار إلى أن عدد المستخدمين النشطين لموقع "فيسبوك" يبلغ شهريًا نحو 2.38 مليار مستخدم.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.