شريط الأخبار
الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك وفاة الشاب "محمد ملكاوي " اثر صعقة كهربائية بمنطقة ملكا في اربد بالصور... احباط محاولة تهريب ٢٢٦ كرتونه دخان في معبر حدود جابر ترجيح تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر الزوايدة : وزراء طاقة سابقين حصلوا على مشاريع عملاقة بــ 150 و 120 مليون دينار حكومة النهضة غير صادقة في أقوالها !! المواطن أصبح جرذ معملي. بالفيديو ..إخماد حريق شب في مركبة بشارع عبدالله غوشة بالعاصمة عمان السياحة : ارتفاع اعداد القادمين للاردن وانخفاض المغادرين الاردنيين لجهات خارجية بالفيديو ...ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم ضبط ٩٠ مطلوباً و ٥ اسلحة نارية و١٠ مركبات مطلوبة في مختلف المحافظات الملك : "ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة... وصلتني هديتك الجميلة بالصور...الملك يناقش مع مجالس عجلون المنتخبة الخطة التنموية الخوالده: البَرَكَة في المستحق وزارة العمل توفر نحو 850 فرصة عمل جديدة ضمن مشاريع الفروع الإنتاجية اصابتان بحادثي دهس أحدهم بحالة سيئة في الأغوار الشمالية الحكومة تعلن صرف الرواتب للعاملين بأجهزة الدولة بدءاً من الخميس المقبل الحياري: أي تخفيض على كلف الطاقة سينعكس على النظام الكهربائي "الطاقة النيابية" توصي بمنع فصل التيار الكهربائي خلال التوجيهي ورمضان والأعياد والعطل السعود: الأردن خالٍ من الجريمة المنظمة .. والموساد وراء ذلك ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في اردنية العقبة عن نظيرتها في المركز
عاجل

فيسبوك قد تخضع للرقابة لمدة 20 عامًا بشأن الخصوصية‎

الوقائع الإخبارية: من المتوقع أن تخضع إجراءات الخصوصية المتبعة بشركة فيسبوك للرقابة من قبل ”لجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية FTC" لمدة 20 عامًا، بناءً على اتفاقية مع الوكالة، بحسب صحيفة ”ديلي ميل" البريطانية.

كما يتوقع توصل عملاق مواقع التواصل الاجتماعي إلى اتفاق مع الوكالة، بعد أن فتحت تحقيقًا في سلوك فيسبوك بعد فضيحة شركة ”كامبريدج أناليتيكا". وقد يتم الإعلان عن تسوية خلال الشهر المقبل.

وفتحت الوكالة FTC تحقيقًا في معاملات بيانات فيسبوك بعد أن تم الكشف عن جمعها بيانات حوالي 87 مليونًا من المستخدمين ومشاركتها مع شركة ”كامبريدج أناليتيكا" لأبحاث الحملات التابعة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

فيسبوك تقيد خدمة البث الحي جراء مجزرة نيوزيلندا
فيسبوك تقيد استخدام خدمة ”لايف" بعد هجوم نيوزيلندا‎
وركز التحقيق على ما إذا كانت مشاركة البيانات والنزاعات الأخرى تنتهك اتفاقية فيسبوك لعام 2011 مع الوكالة لحماية خصوصية المستخدم.

بموجب هذه الاتفاقية، يتعين على فيسبوك الحصول على إذن من المستخدمين قبل مشاركة بياناتهم.

كما تقضي بعمل تقييمات دورية لإجراءات الخصوصية في فيسبوك من قبل المدققين لمدة 20 عامًا؛ للتأكد من أنها تحمي خصوصية المستخدمين بشكل كافٍ.

وقالت فيسبوك إنها لم تنتهك الاتفاقية مع الوكالة.

وتتفاوض الوكالة وفيسبوك حول شروط الاتفاقية منذ فترة.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، كشفت فيسبوك أنها تتوقع دفع غرامة تتراوح ما بين 3 إلى 5 مليارات دولار فيما يتعلق بالتحقيق الجاري الذي تجريه لجنة التجارة الفيدرالية.

وقد أيد بعض أعضاء الكونغرس بالفعل الغرامة قائلين إن فيسبوك يجب أن تواجه عواقب أشد.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.