فيديو نادر لصدام حسين أمام الحجر الأسود
شريط الأخبار
طقس العرب: تصنيف المنخفض الجوي سيتراجع اكثر فجر الجمعة وفاة سيدة اربعينية دهسا في العاصمة عمان وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص آخرين إثر حريق شقة في العاصمة عمان بالتفاصيل ... بلدية الزرقاء تبين سبب انهيار الجدار الاستنادي الصفدي: نوظف كل امكانات الدولة الأردنية للوقوف الى جانب الاشقاء الفلسطينيين الصحة : ارتفاع اصابات انفلونزا الخنازير إلى 71 ترتيبات أمنية مشددة لقمة «سلة» الوحدات والاهلي وتأخيرها الى 9 مساء جامعة العلوم الإسلامية العالمية تفصل طالبين على خلفية مشاجرة وتحولهم للمدعي العام “الاوقاف” تستعين بخطبة للشريف بعد توقيفه عن الخطابة الرحاحلة: اعتماد بنك القاهرة عمان و التجاري لتسريع عملية سحب الارصدة الادخارية الأمانة تعلن طوارئ متوسطة وقصوى امطار للتعامل مع المنخفض الجوي الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام عبدالله العمري يتنازل عن المتعثرين بمبلغ 90 ألف دينار كشف ملابسات وفاة فتاة وجدت معلقة من عنقها بوشاح في الكرك ما حقيقة تسجيل مخالفة "استخدام الهاتف" دون ارتكابها؟ الإفــراج عن " سائق التكسي المميز " مصدر إشاعة العثور على المليون دولار توضيح من ديوان الخدمة حول زيادة رواتب القطاع العام «لجنة الانضباط والسلوك» يوصي بحرمان شاهر وكنعان 3 مباريات وغرامة مالية الاحوال المدنيه : اصدار اكثر من (11,000) وثيقة عبر الخدمات الالكترونية علاوة الصحفيين في الإعلام الرسمي من 135% إلى 175%
عاجل

فيديو نادر لصدام حسين أمام الحجر الأسود

الوقائع الاخبارية :تداول رواد موقع التدوينات "تويتر" صورة نادرة للرئيس الراحل صدام حسين وهو يقبل الحجر الأسود.

ودون مشارك الصورة عليها قائلًا: "اللهم ارحمه و اغفر له و انظر إليه بعين لطفك و كرمك يا أرحم الراحمين . و اغفر لنا و له يالله و أفسح له فى قبره و نور له فيه، اللهم أبدله دارا خيرا من داره و أدخله الجنة و أعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار . اللهم ارحمه يوم العرض عليك "اللهم نشهدك على حبه فاحشرني مع من أحب".

وعلق بدر الدوسري علي مقطع الفيديو قائلا:" ألف مليون رحمه عليك سيدي صدام حسين"، وعلق آخر قائلا: "رحمه الله واسكنه فسيح جناته"، فيما قال أحمد:" والله عيني دمعت .... رحمك الله يا صدام .. عشت اسدا رافعا راسك الى الاعلى ومت بيد الامريكان والرافضة وندعو لك بالشهادة ....".



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.