شريط الأخبار
شاهد بالتفاصيل ... جدول أعمال ورشة البحرين الاقتصادية وقفة احتجاجة أمام مبنى محافظة إربد للمطالبة بالإفراج عن موقوفي الصريح سعيدات : ترجيح تخفيض أسعار المحروقات محليا 3-3.5% للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. ترفيع عدد من الحكام الاداريين إلى رتبة محافظ المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه وفاة نزيل في سجن السواقة أمانة عمان توقف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة تسمية ممثلين " للنزاهة ومكافحة الفساد " لتعزيز التعاون ومراقبة اداء الادارة العامة سياسيون: مشاركة الأردن بورشة البحرين لا تتعارض مع مواقف المملكة ولاءات الملك المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج وزيرة النقل السابقة "لينا شبيب": الباص السريع تأثر بالسلبية شاهد بالصور .. اصابة بحادث تدهور على نزول الخرابشة في السلط ورشة البحرين تلتئم اليوم.. والأردن ممثل بأمين عام وزارة المالية الوزير المعايطة : المشارکة في الانتخابات البلدیة من شروط دعم الأحزاب "العمل الإسلامي" يتشح بالسواد عشية انطلاق ورشة البحرين النوباني يطالب الرزاز بفتح ملف التلفزيون الأردني:"هناك خلل كبير" ..!!! بالتفاصيل ..طائرة الرزاز الخربّانة!! هل قلّب الليل إلى نهار...وزرع البحار المالحة قثاءً وخيار !! اصابة ضابط وضابط صف أثناء مداهمة أمنية لمروجي مخدرات في عمان البطاينة : نحو 2400 موظف خدمتهم تزيد عن 30 سنة ولم يبلغوا الستين بالتفاصيل...تأجيل جلسة قضية الدخان حتى اشعار اخر
عاجل

فواد الزنجبيل للحامل ولكن .. إستشيري الطبيب أولاً

الوقائع الإخبارية : يعتبر الزنجبيل من أهم الأعشاب وأكثرها فائدة للجسم، كونه غني بالفيتامينات. وما لا تعرفونه أنّ للزنجبيل فوائد قد تحتاجها المرأة الحامل. إليكِ أبرزها وكيف يمكن تناوله، ولكن يُفضل إستشارة الطبيب أولاً:

* يساعد الزنجبيل على تخفيف غثيان الصباح عند الحامل.

* يحتوي على الحديد المهم لتكوين الدم.

* يحتوي على فيتامين سي الذي يقوي المناعة للأم والجنين.

* غني بالفوليك أسيد الذي يمنع العيوب الخلقية.

* يحتوي على نسبة صوديوم منخفضة مما يجعله بديل الملح خلال فترة الحمل.

* يساعد على تنشيط الدورة الدموية.

* يحفز عملية الحرق في الجسم وتوريد العناصر الغذائية لطفلك بشكل أكبر.

* يعتبر كمضاد طبيعي للالتهابات فيساعد على تخفيف التورمات خلال فترة الحمل.

* يساعد على حل مشاكل الهضم والانتفاخات وسوء الهضم.

ولكن، وعلى الرغم من الفوائد المتعددة للزنجبيل إلا أنه يجب الحرص على عدم الإفراط بتناوله وعدم تناوله كحبوب، لأن تركيزه مرتفع وقد يسبب الإجهاض. ولكن ينصح بإضافته لوصفات الطعام أو تناوله كمشروب ساخن، ولكن يجب ألا يتعدى ١غ كحد أقصى في اليوم مقسمة على ٤ جرعات. كما يُنصح بعدم إستخدامه في الثلاث شهور الأولى من الحمل.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.