فنانة شهيرة: بشار رئيس حضاري لا تستحقه سوريا
شريط الأخبار
إدارية النواب: سنعارض الموازنة إن لم تتحسن رواتب "الفئة الثالثة" مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء شاهد بالصور .. سقوط سيارة بحفرة في مادبا وفاة طفل يبلغ من العمر 8 سنوات دهسا بالبترا الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات "الإسرائيلية" في الأراضي الفلسطينية صدور تعليمات لتنظيم إجراءات المشتريات الحكومية لسنة 2019 ضبط شخصين اطلقا النار على دورية جمارك واصابا مرتبين تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير اعتصام غریب .. أستاذ في "الیرموك" یصرخ سرقوا مني الكرسي شويكة: مليون شكرا لكل من ساهم في هذا الانجاز العظيم إتلاف طن زيت زيتون فلسطيني مغشوش المهندسين الزراعيين: القرار الأمريكي بخصوص مستوطنات الإحتلال سينتهي بالفشل الخوالده: مليون سائح.. وللمزيد بالصور...البترا تحتفي بالزائر المليون خلال عام بالفيديو...الامن يضبط سائقي حافلتين عرضوا حياة مواطنين للخطر في احدى مناطق العاصمة نقابة المهندسين تعلق على اعتصامي الطفيلة ومادبا: عدم تجديد ٨ عقود ليس على خلفيات انتخابية تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة «الرزاز» العثور على طفل حديث الولادة في البادية الغربية بالمفرق الخدمة المدنية ينفي المعلومات المتداولة عن برنامج إعادة هيكلة الرواتب الدوريات الخارجية تضبط سائق يدخن الارجيلة اثناء القيادة
عاجل

فنانة شهيرة: بشار رئيس حضاري لا تستحقه سوريا

الوقائع الاخبارية : قالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين إن سوريا لا تستحق بشار الأسد.
وأضافت في مقابلة معها أجرتها مجلة الجرس المعنية بشؤون الفنانين العرب أن الرئيس بشار الأسد رئيس حضاري جدا، وسوريا لا تستحقه سوريا بصراحة لأنه إنسان حضاري، أنا مش دفاع عن السيد الرئيس، هي حقيقة، وهو ليس طائفي ويكره الطائفية.
يذكر أن نجم الدين كانت قد أكدت قالت في تصريح سابق: " بشار الأسد وضع سوريا ضمن أهم البلاد العربية اقتصاديا وأمنيا ، حيث كانت البلاد تعيش حالةً من الاستقرار وتطورت سياحيا بشكل كبير، والبديل القادم باسم الوطن يرغب في الحصول على المال والشهرة، وإراقة الدماء وإنعاش الطائفية".
كما ظهرت وهي ترتدي الزي العسكري لجيش نظام الأسد، بالإضافة إلى دعمها حملة لإطلاق مناشدات لمناصري بشار الأسد في الولايات المتحدة الأمريكية لدعم البنك المركزي السوري وإنقاذ الليرة السورية.
وكانت الساحة الفنية منذ بدء الثورة السورية، قد شهدت انقساما كبيرا بين نجوم الدراما والفنانين السوريين إزاء موقفهم من الأحداث، فمنهم من أيد ممارسات نظام بشار، ووقف في وجه تطلعات الشعب السوري للحرية والكرامة. كما التزم البعض الحياد ولم يصرح بأي موقف متبعاً سياسة ، ومنهم من أيد الثورة السورية ووقف إلى جانبها، واتخذوا مواقف مشرفة وثابتة على النقيض من الممثلين الشبيحة منهم( عبد الحكيم قطيفان، فارس الحلو، مازن الناطور، جهاد عبدو، مي سكاف، فدوى سليمان).
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.