شريط الأخبار
الرزاز: اللقاء مع نقابة المعلمين كان ايجابياً إخماد حريق منجرة في العاصمة الافراج عن اثنين من اصل ثلاثة مواطنين اردنيين كانوا محتجزين في ليبيا حماد: فك منع الدخول عن 200 شخص من البحارة مصطفى النوايسة أميناً عاماً لديوان التشريع والرأي تعيين المهندس باسم الطراونة امينا عاما لوزارة الإدارة المحلية بالفيديو...انضمام الرزاز الى اجتماع الحكومة ومجلس نقابة المعلمين في وزارة التربية والتعليم النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية أمن الدولة ترفع جلسة الدخان إلى الثلاثاء المقبل الوزير الأسبق الدكتور محمد خير : كل مسؤول لا يقدم الحل عليه تقديم استقالته توقيف صاحب مطعم شاورما في الزرقاء بعد تسمم 12 مواطنا الحبس والمصادرة بقضايا حمل سلاح ناري بلا ترخيص واطلاق عيارات بلا داع الحبس لثلاثيني اطلق عيارات نارية لتهديد سيدة مداهمة أمنية في الزرقاء وضبط مروجي مخدرات بالصور .. رئيس فرع نقابة المعلمين في المفرق يرد على شائعة كسر الإضراب شاهد بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي لعدة وظائف القبض على 60 شخصاً بحوزتهم 65 سلاحاً نارياً خلال الأسبوع 12 من الحملة الأمنية رئيس بلدية الزرقاء يطالب الحكومة بالإعتذار للمعلمين إغلاق 10 صيدليات بالشمع الأحمر في محافظة إربد البطاينة: هدف معارض التشغيل ربط القطاع الخاص بالباحثين عن العمل مباشرة
عاجل

فلسطين النيابية بضيافة عباس

الوقائع الإخبارية: استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، في مقر اقامته في عمان اليوم الجمعة، رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود وعضوي اللجنة النائبين انصاف الخوالدة وقصي الدميسي.

واطلع الرئيس عباس، النائب السعود والوفد المرافق، على آخر التطورات والمستجدات في ظل الحصار الاسرائيلي المفروض على الشعب الفلسطيني، مؤكدًا عمق العلاقات التاريخية والاخوية بين الشعبين الفلسطيني والأردني.

وثمن الرئيس الفلسطيني، موقف الاردن الدائم والداعم للقضية الفلسطينية تحت القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبد الله الثاني، مقدرًا للجنة فلسطين في البرلمان الاردني جهودها ودعمها المستمر لقضية الشعب الفلسطيني.

من جانبه، قال النائب السعود ان الموقف الاردني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ثابت وراسخ وقوي تجاه القضية الفلسطينية مؤكدا وقوف الاردن مع الشعب الفلسطيني حتى تمكنه من استرداد كامل حقوقه وممارسة حقه في تقرير مصيره واقامة دولته الفلسطينية المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشرقية.

وأكد أن الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس تُشكل الورقة "الضامنة" لحماية القدس والحفاظ على عروبتها، لافتًا إلى الجهود الأردنية الدائمة التي يقودها جلالة الملك في الدفاع عن القدس ومقدساتها التي تُشكل جوهر الصراع العربي الإسرائيلي والقضية الفلسطينية.

واشار السعود الى ما يتحمله الأردن من ضغوطات بسبب مواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية، مثلما لفت الى دور مجلس النواب في الدفاع عن القضية الفلسطينية على كل المستويات والاجتماعات البرلمانية اقليميا ودوليا.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.