فلسطين النيابية بضيافة عباس
شريط الأخبار
مشاجرة جماعية في مركز أحداث شفا بدران دوران "عجلة الروليت"...بعث جدلية "الكازينو" من مرقدها القضاة: تمويل جمعية جماعة الاخوان داخلي ولا علاقات خارجية لها تفاصيل جديدة ومروعة في قضية مقتلع عيني زوجته في جرش الأغوار الشمالية...وفاة طفل اثر تعرضه لحادث دهس في بلدة المشارع يوسف منصور: عدد الفقراء في الأردن مليون الفايز: لا خلافات شخصية مع رئيس مجلس النواب.. ولست مع حبس المدين زوج يطعن زوجته عدة طعنات في العاصمة عمان بالصور..الدفاع المدني ينقذ اربعة اشخاص حاصرتهم مياه الأمطار في منطقة جرف الدراويش تفويض تأخير الدوام وتعطيل المدارس لمديرية التربية القبض على مرتكب حادثة وفاة شخص دهسا والفرار في محافظة البلقاء "الجنايات" توجه تهمة الشروع بالقتل للزوج الذي فقأ عيني زوجته في جرش بالصور..انقاذ 4 أشخاص من جنسية عربية حاصرتهم المياه في وادي الأزرق الزراعة: مساحة الأراضي الصالحة لا تكفي لزراعة القمح والشعير نقابة المقاولين: 200 دينار يومية "القصير" الدوريات الخارجية تنقذ عائلة حوصرت على طريق الموجب شاهد بالصور .. اغلاقات وانهيارات في عدد من طرق محافظة الكرك والد السيدة المعنفة في جرش : لن نتنازل عن المطالبة بحق ابنتي الشخصي إنقاذ 16 شخصا حاصرتهم مياه الامطار في الطفيلة الأشغال تنفي حدوث انهيار أتربة بمشروع جسر زرقاء ماعين
عاجل

فلسطين النيابية بضيافة عباس

الوقائع الإخبارية: استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، في مقر اقامته في عمان اليوم الجمعة، رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود وعضوي اللجنة النائبين انصاف الخوالدة وقصي الدميسي.

واطلع الرئيس عباس، النائب السعود والوفد المرافق، على آخر التطورات والمستجدات في ظل الحصار الاسرائيلي المفروض على الشعب الفلسطيني، مؤكدًا عمق العلاقات التاريخية والاخوية بين الشعبين الفلسطيني والأردني.

وثمن الرئيس الفلسطيني، موقف الاردن الدائم والداعم للقضية الفلسطينية تحت القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبد الله الثاني، مقدرًا للجنة فلسطين في البرلمان الاردني جهودها ودعمها المستمر لقضية الشعب الفلسطيني.

من جانبه، قال النائب السعود ان الموقف الاردني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ثابت وراسخ وقوي تجاه القضية الفلسطينية مؤكدا وقوف الاردن مع الشعب الفلسطيني حتى تمكنه من استرداد كامل حقوقه وممارسة حقه في تقرير مصيره واقامة دولته الفلسطينية المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشرقية.

وأكد أن الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس تُشكل الورقة "الضامنة" لحماية القدس والحفاظ على عروبتها، لافتًا إلى الجهود الأردنية الدائمة التي يقودها جلالة الملك في الدفاع عن القدس ومقدساتها التي تُشكل جوهر الصراع العربي الإسرائيلي والقضية الفلسطينية.

واشار السعود الى ما يتحمله الأردن من ضغوطات بسبب مواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية، مثلما لفت الى دور مجلس النواب في الدفاع عن القضية الفلسطينية على كل المستويات والاجتماعات البرلمانية اقليميا ودوليا.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.